مراجعة أفضل: تطبيق الدفع الذكي الصاعد والمحفظة (2022)

حول MuchBetter

أفضل بكثير هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية جديدة لألعاب الفيديو. MuchBetter ، الذي تم إطلاقه في عام 2016 ، سرعان ما أصبح المفضل لدى لاعبي البوكر مثل وسلم. هذا لأنها طريقة خالية من المتاعب للاحتفاظ بأموال الألعاب وتحويلها بين منصات مختلفة.

أفضل تطبيق للدفع

أفضل بكثير

بصراحة ، MuchBetter هو تطبيق جوال يعمل كمحفظة رقمية ويسمح بتبادل الأموال بسرعة ومنخفضة التكلفة. يمكن استخدامه في أي غرفة بوكر على الإنترنت ذات سمعة طيبة. يمكن استخدام MuchBetter كطريقة دفع لدى أكثر من 550 تاجرًا مختلفًا.

أفضل بكثير ، مثل الآخرين مزودي المحفظة الإلكترونية، ومقرها في المملكة المتحدة وتعمل تحت رخصة FCA. تخضع شركة MuchBetter للقانون البريطاني لأنها جهة إصدار أموال إلكترونية معتمدة. إنه متاح فعليًا في كل مكان في العالم. يستخدم تطبيق MuchBetter إجراءات أمان متطورة مثل مسح بصمات الأصابع وتغيير رموز المرور.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

تلقى MuchBetter العديد من الجوائز في السنوات الأخيرة ، بما في ذلك "أفضل حل للدفع عبر الهاتف المحمول للعام"في جوائز SBC لعام 2019 و" حلول مدفوعات الخدمات المالية أو الهاتف المحمول الأكثر ابتكارًا "في جوائز المدفوعات الناشئة لعام 2019. دقائق معدودة للتسجيل في MuchBetter على جهازك المحمول.

كيفية التسجيل في MuchBetter

يمكن إنشاء حساب MuchBetter في أقل من دقيقتين. ما عليك سوى إدخال اسمك وعنوان منزلك وحساب البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الحقول المناسبة في صفحة التسجيل الخاصة بنا. تتمثل إحدى الخطوات الأخيرة في الحصول على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم على هاتفك والبدء في استخدامه.

ها أنت ذا ، الآن يمكنك وضع يديك على ذلك مكافأة استرداد نقدي حلوة!

طرق أفضل لإيداع الأموال وسحبها

التطبيق يتطلب منك تحقق من هويتك باستخدام صورة شخصية قبل إجراء أول إيداع لك. بعد ذلك ، ستتمكن من تمويل حسابك بالودائع. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المجانية المتاحة لإنجاز ذلك.

بعد تمويل حساب MuchBetter الخاص بك ، يمكنك استخدامه للإيداع والسحب في أي من غرف البوكر أو الكازينوهات المدعومة.

للإيداع ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات السهلة:

  • خطوة 1 للبدء ، انتقل إلى شاشة الخروج واختر خيار MuchBetter.
  • خطوة 2 أدخل رقم هاتفك.
  • خطوة 3 للمتابعة ، قم بتأكيد المعاملة التي تمت عبر جهازك المحمول.

حسنًا ، يجب أن تكون قادرًا الآن على بدء اللعب. يعد سحب الأموال من موقع المقامرة أمرًا سهلاً مثل الذهاب إلى أمين الصندوق والنقر فوق زر السحب واختيار MuchBetter كطريقة للسحب.

كيف تضمن أفضل بكثير سلامة أموالك؟

بالإضافة إلى اعتماد تطبيقهم من قبل FCA في بريطانيا العظمى ، نفذت MuchBetter أيضًا الإجراءات الأمنية المطلوبة لمنصة الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. ستحتاج إلى إنشاء رقم تعريف شخصي (PIN) بأربعة أرقام قبل أن تتمكن من التسجيل. يتم تشفير المعلومات وتخزينها في مكان آمن في السحابة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تثبيت مستشعر بصمة الإصبع في جهازك لمزيد من الحماية.

MuchBetter: أحد أفضل حلول الدفع للاعبي البوكر عبر الإنترنت

يعطي جميع لاعبي البوكر عبر الإنترنت الأولوية لسلامة وأمن رصيدهم. بالإضافة إلى نقل الأموال بين مواقع الألعاب ، يجب أن تكون أموال اللاعبين متاحة أيضًا للإنفاق. هذا يجعل eWallets خيارًا أفضل من البنوك أو ببساطة تخزين جميع الأموال على مواقع البوكر.

عندما تستخدم MuchBetter ، فإنك تحصل على استقلالية كاملة في حياتك الشخصية. في الوقت نفسه ، تحصل على أمان المحفظة الإلكترونية بالإضافة إلى رسوم منخفضة بشكل عام.

يثق لاعبو البوكر المشهورون بـ muchbetter

لماذا تختار MuchBetter؟

لماذا يجب عليك استخدام MuchBetter بدلاً من أحد المحافظ الإلكترونية أو خيارات الإيداع العديدة الأخرى؟

عند الاشتراك في MuchBetter من خلال نوادي البيت الكامل، فمن مصلحتك أن استفد من استرداد النقود ما هو متاح لك. يجب أن تحاول تعظيم حوافك ليس فقط على الطاولات التي يحدث فيها الحدث ولكن أيضًا خارج الطاولات. يمكنك إجراء هذه الإيداعات في مواقع مختلفة على أي حال ، فلماذا لا تجني بعض المال من القيام بشيء كنت ستفعله بالفعل؟

يتم دائمًا احتساب استرداد نقدي بنسبة 0.75 في المائة على صافي الودائع على أساس الشهر التقويمي. اللاعبين الذين استخدموا سابقا سکریل or نيتيلر لن تواجه مشكلة في التعود على استخدام MuchBetter. يقدم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم تجربة مستخدم ممتازة في جميع المجالات.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
200% حتى $1000 مكافأة ترحيبية

PokerStars و partypoker و GGPoker هي أمثلة على مواقع البوكر على الإنترنت التي تعالج الودائع على الفور تقريبًا. استرداد النقود الإضافي هو بمثابة تثليج على الكعكة!

أفضل بكثير للألعاب

5 فوائد لاستخدام MuchBetter

يستخدم MuchBetter من قبل فريقنا المحترف بسبب المزايا التالية التي يقدمها لمستخدميه:

  1. أحد التطبيقات على حد سواء بسيطة وآمنة للاستخدام.
  2. مقبولة في غالبية مواقع ألعاب البوكر الشهيرة على الإنترنت.
  3. يمكنك الاستمتاع برسوم الشحن المجانية عند التحويل بين أعضاء MuchBetter. طالما أن حساب كلا العضوين مقوم بنفس العملة ، فإن استخدام MuchBetter لإرسال واستقبال تحويلات الأعضاء هو مجاني تمامًا. عند إضافة أموال إلى حسابك ، لن تتحمل أي رسوم إذا كنت تستخدم إحدى طرق الإيداع الأكثر شيوعًا ، مثل التحويل المصرفي أو SEPA.
  4. MuchBetter Mastercard مجانًا للسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي والمشتريات في مؤسسات البيع بالتجزئة.
  5. موثوق به بأسماء مشهورة في صناعة البوكر. أضاف MuchBetter عددًا غير قليل من الأشخاص البارزين إلى قائمة سفراء العلامات التجارية الذين يعملون معهم. تتكون من أفراد بألقاب مثل "xflixx" فيليكس شنايدرو "Lex Veldhuis" و "Mojave" فيليبي راموس. كان MuchBetter الداعم الأساسي لتحدي Galfond المعروف وكان أحد الرعاة الرئيسيين للحدث. نظرًا لأن المزيد من لاعبي البوكر يدركون مدى سهولة استخدام الاسترداد النقدي الشهري ، فإننا نتوقع أن يبدأوا في استخدامه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا
© حقوق الطبع والنشر 2023 Full House Clubs

MuchBetter Review: The Rising Smart Payment App and Wallet (2022)

About MuchBetter

MuchBetter is a novel e-commerce platform for video games. MuchBetter, which launched in 2016, quickly became a favorite among poker players like him. This is because it’s a hassle-free way to keep and transfer gaming funds between different platforms.

muchbetter payment app rewiew

MuchBetter

To put it plainly, MuchBetter is a mobile app that acts as a digital wallet and allows for the quick and low-cost exchange of money. It can be used at any reputable online poker room. MuchBetter can be used as a payment method at over 550 different merchants.

MuchBetter, like other e-wallet providers, has its UK headquarters and operates under an FCA license. MuchBetter falls under British law because it is an approved e-money issuer. It is available virtually everywhere in the world. The MuchBetter app employs cutting-edge safety measures like fingerprint scanning and changing passcodes.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
This agent offers up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
The team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Get Started

As a player with this agency you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

MuchBetter has received numerous accolades in recent years, including “Mobile Payment Solution of the Year” at the SBC Awards 2019 and “Most Innovative Mobile or Financial Services Payments Solution” at the Emerging Payments Awards 2019. Minutes are all it takes to sign up for MuchBetter on your mobile device.

How To Sign-up for MuchBetter

A MuchBetter account can be created in under 2 minutes. Simply input your name, home address, email account, and password into the appropriate fields on our signup page. One of the final steps is to get their mobile app on your phone and start using it.

There you go, now you can get your hands on that sweet cashback bonus!

MuchBetter Cash-in and Cash-out Methods

The app requires you to verify your identity with a photo ID before making your first deposit. After that, you’ll be able to fund your account with deposits. There are a variety of free options available for accomplishing this.

After funding your MuchBetter account, you can use it to make deposits and withdrawals at any of the supported poker rooms or casinos.

To make a deposit, just follow these easy steps:

  • Step 1: To begin, go to the checkout screen and choose the MuchBetter option.
  • Step 2: Input your phone number.
  • Step 3: To proceed, confirm the transaction made via your mobile device.

Okay, you should now be able to begin playing. Withdrawing funds from a gambling site is as easy as going to the cashier, clicking the withdrawal button, and selecting MuchBetter as the withdrawal method.

How does MuchBetter Guarantee the Safety of Your Money?

In addition to having their app certified by the FCA in Great Britain, MuchBetter has also implemented the required security measures for their mobile platform. You will need to generate a personal identification number (PIN) with four digits before you can register. The information is encrypted and stored in a secure location in the cloud; additionally, you can install a fingerprint sensor in your device for added protection.

MuchBetter: One of the Best Payment Solutions for Online Poker Players

All online poker players prioritize the safety and security of their bankroll. In addition to moving money between gaming sites, players’ funds must also be available for spending. This makes eWallets a better option than banks or simply storing all funds on poker sites.

When you use MuchBetter, you gain total autonomy over your personal life. Concurrently, you receive the security of an eWallet as well as generally low fees.

muchbetter is trusted by famous poker players

Why Choose MuchBetter?

Why should you use MuchBetter rather than one of the many other eWallets or deposit options?

When signing up for MuchBetter through Full House Clubs, it is in your best interest to take advantage of the cashback that is available to you. You should try to maximize your edge not only at the tables where the action is taking place but also outside the tables. You would make those deposits to various sites anyway, so why not make some money doing something you were already going to do?

The cashback of 0.75 percent on net deposits is always computed based on the calendar month. Players who previously utilized Skrill or Neteller will not have trouble becoming accustomed to using MuchBetter. Their mobile app offers an excellent user experience across the board.

Play on Reliable Poker Platforms:
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
T&Cs Apply
New customers only
Bonus Offered
100% up to $1000
Bonus Offered
200% upto $1000 Welcome Bonus

PokerStars, partypoker, and GGPoker are examples of online poker websites that process deposits almost immediately. The additional cashback is like icing on the cake for you!

muchbetter for gaming

5 Benefits of using MuchBetter

MuchBetter is used by our professional team because of the following advantages it offers to its users:

  1. An app that is both simple and safe to use.
  2. Accepted at the majority of the famous poker gaming sites on the internet.
  3. You can enjoy the free charge fee when you transfer between MuchBetter members. As long as both members’ accounts are denominated in the same currency, using MuchBetter to send and receive member transfers is completely free of charge. When adding funds to your account, you won’t incur any fees if you use one of the more common deposit methods, such as a bank transfer or SEPA.
  4. Free MuchBetter Mastercard for cash withdrawals at ATMs and purchases in retail establishments.
  5. Trusted by famous names in the Poker industry. MuchBetter has added quite a few notable people to the list of brand ambassadors they work with. They consist of individuals with monikers such as “xflixx” Felix Schneider, “Lex Veldhuis,” and “Mojave” Felipe Ramos. MuchBetter was a primary supporter of the well-known Galfond Challenge and was one of the event’s main sponsors. As more poker players become aware of how simple it is to utilize monthly cashback, we anticipate they will begin adopting its use.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their Club GG and direct poker platforms. Let's review these Clubs!
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many Poker Bros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is available on iOS, Android and PC, and used to host private games. Let's cover those clubs!
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
The Best Poker Sites
Bonus Offered
100% up to $1000
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
$20 free Gold Coin package
© Copyright 2023 Full House Clubs