ننسى محبي البوكر: 5 أسباب تجعله سيئًا بالنسبة لك

محللو البوكر هو مصطلح مألوف لأي شخص لديه حتى مصلحة عابرة في البوكر عبر الإنترنت. على الرغم من أن هؤلاء "المساعدين" في البوكر أصبحوا متاحين منذ عام 2015 ، إلا أن شعبيتهم الأخيرة قد ارتفعت بشكل كبير.

حل المعادلة الرياضية في دفتر - لعبة البوكر حلالا

على الرغم من أن استخدام برنامج حلال للعبة البوكر من المفترض أن يزيد من احتمالات فوزك ، إلا أننا سنناقش عيوب القيام بذلك في هذه المقالة. حاول العديد من اللاعبين استخدام أدوات الحل ، لكنهم لاحظوا أن أدائهم يتراجع بعد ذلك. انظر الخاتمة للتفسير.

فقط ما هو Poker Solver ، على أي حال؟

من الناحية النظرية ، يوجد "حلال البوكر" كبرنامج يمكنه تحديد أفضل مسار للعمل في أي توزيع ورق بوكر معين. لم يكن من الممكن تصور استخدام مثل هذا البرنامج القوي على جهاز كمبيوتر منزلي حتى قبل بضع سنوات ، ولكن أجهزة الكمبيوتر الشخصية اليوم لديها قوة المعالجة لجعله حقيقة واقعة. الحلول المقدمة للحل قابلة للمقارنة بالفعل مع لعب GTO، وهي أفضل نتيجة ممكنة بناءً على نظرية اللعبة. في عالم مثالي ، قد يعني هذا البرنامج جعل لعبتك محصنة.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

لكن الحقيقة مختلفة إلى حد كبير. سنكون قادرين قريبًا على إظهار المخاطر المحتملة لاستخدام أدوات حل البوكر.

كيف تعمل أدوات حل البوكر؟

في أبسط أشكاله ، برنامج حل البوكر هو برنامج تحدد أفضل خطوة يجب القيام بها في لعبة البوكر بناءً على اختيار المستخدم لعدد صغير من المتغيرات (المدخلات). من بين هذه الاحتمالات:

نطاقات Preflop لكل لاعب:

  • مجموعة متنوعة من خيارات حجم الرهان.
  • قم بتوسيع نطاق الأحجام المتوفرة.
  • حجم المكدس الفعال.
  • ضع في اعتبارك إمكانية الدونكينج / الرائدة لوعاء أكبر.

إذا تم استخدامه ضد خصوم منظمة العفو الدولية في بطولة البوكر المجانية على الإنترنت، سيكون من المستحيل تقريبًا خسارة محبي البوكر. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هؤلاء الذين يطلق عليهم "المنافسون" يتبعون دائمًا نفس النصوص عند اللعب. كما هو الحال في أي نوع آخر من ألعاب الكمبيوتر.

ومع ذلك ، فإن معرفة النطاق المسبق الدقيق لخصمك أمر مستحيل في مباراة حقيقية من Hold 'em بلا حدود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التقدم في أي وقت ولديك نطاق أوسع من أحجام الرهان / الزيادة.

المعلمات المستخدمة من قبل Poker Solvers

إذا كنت لا تزال مهتمًا بتجربة أدوات حل البوكر ، فإليك دليل سريع لتكوين الإعدادات الأكثر أهمية:

  • إذا كنت لا تعرف النطاق المحدد ، فلا يزال بإمكانك إجراء تخمين مستنير بشأن العقارب التي تقع ضمن نطاق "OOP" ، والتي تعني "لاعب خارج المركز".
  • الأمر نفسه ينطبق على لاعب في الموضع (IP) نطاق؛ إذا لم تكن على دراية بالتركيبة الدقيقة ، فإن حل ألغاز اللوحة من التقليب هو عادة الإستراتيجية الأكثر فعالية.
  • الرهان المبدئي هو مقدار النقود الموضوعة في منتصف الطاولة قبل بدء اللعب. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط Big Blind على مساوٍ لـ 10 رقائق بحيث تكون الإجماليات واضحة في جميع الأوقات.
  • أصعب معلمة لتعيينها هي مكدسات فعالة ، تمثل أحجام الرهان الفعالة للاعبين خلف خيارات الرهان (لكلا اللاعبين). ستحتاج إلى تقليل الحد الأقصى لحجم الرهان إذا كنت تريد منع شجرة اللعبة من الخروج عن نطاق السيطرة.
  • وإن لم يكن ذلك مطلوبًا ، فإن أ مجرفة يمكن أن يكون مفيدًا عند التوظيف لبيئة أشعل النار معينة. في الرهانات المنخفضة ، حيث يمكن أن يختلف اللعب الأمثل بشكل كبير عن اللعب الأمثل في الرهانات الأعلى مع الحد الأدنى من أشعل النار ، يلعب أشعل النار دورًا كبيرًا بشكل غير متناسب في تحديد معدلات الفوز.

المشكلة الرئيسية مع المحترفين في لعبة البوكر: 5 أسباب لماذا يجب عليك تجنبها

السبب الأول: الاعتماد على كل لاعب لديه معلومات كاملة عن كل توزيع ورق.

المشكلة الرئيسية في حل البوكر هي أنهم يعتمدون على كل لاعب لديه معلومات كاملة عن كل توزيع ورق بدءًا من الدور الأول وحتى النهر. يطور المحلل إستراتيجية لا يمكن استغلالها على أساس هذا الافتراض.

السبب رقم 2: فعال فقط ضد المعارضين الذين يستخدمون أيضًا استراتيجيات GTO.

حلال البوكر يشبه a سيف مصقول بدقة أن تدخل في معركة بالأسلحة النارية على أمل الفوز. ربما تكون قد قمت بالفعل بفك تشفير معنى هذا التعليق ، ولكن فقط في حالة ما إذا كان المحللون في لعبة البوكر فعالين فقط ضد المعارضين الذين يستخدمون أيضًا استراتيجيات GTO. المحاولة هي الكلمة المهمة هنا.

إذا كان الجميع بارعًا في GTO أو RTA (المساعدة في الوقت الفعلي) ، فكل ما عليك فعله هو الدفع مقابل المال واللعب ضد الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون نفس الاستراتيجيات مثلك. إذا كنت تستخدم أداة حل لعبة البوكر لمساعدتك على حفظ أنماط ومواقع معينة ، فإنك تترك نفسك عرضة لسوء المعاملة من قبل لاعبين آخرين سوف يلتقطونك بسرعة. أسلوب اللعب المتوقع.

إذا حاولت اللعب "بشكل صحيح" بجميع التكتيكات المختلفة المستخدمة في البوكر الحديث عبر الإنترنت ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إيذاء نفسك.

السبب الثالث: مجموعة من اللاعبين السيئين والمجانين والمقامرين ستحاول دائمًا استغلالك.

سيكون هناك عدد كبير من اللاعبين السيئين والمجانين والمقامرين الذين سيحاولون استغلالك مسرحيات مشكوك فيها يمكنك رؤيتها بسهولة بمفردك. في الواقع ، يمكن أن يتسبب الحل ضد مثل هؤلاء المعارضين عديمي الخبرة في حدوث ارتباك ، مما يؤدي إلى زيادة عدد النقاط في عدد من النقاط. الأسوأ من ذلك ، الإفراط في الاتصال.

السبب الرابع: حلول البوكر غير مجدية تمامًا ضد الأواني متعددة الاتجاهات.

عند اللعب في مجموع رهان مع أكثر من لاعب واحد ، حتى أكثر المؤيدين المتحمسين لحل البوكر سوف يعترفون بأنهم غير فعالين إلى حد كبير.

نظرًا لأنه يمكن أن يكون هناك العديد من "لعبة التوازن النظري، "يبدو أن المحللون يكافحون بشكل كبير مع هؤلاء. يُعد حساب ترددات GTO أبسط بكثير عندما يكون هناك مشاركان فقط في القدر. عند استخدام الأواني متعددة الاتجاهات ، تصبح أشجار اللعبة معقدة للغاية بحيث لا يمكن استخلاص استنتاجات ذات مغزى من عمليات المحاكاة.

متعدد الاتجاهات مثال على الأواني في برنامج حلال للعبة البوكر

مثال على الأواني المتعددة الاتجاهات في برنامج حلال للعبة البوكر

السبب الخامس: تصبح خصمًا متوقعًا وسرعان ما تصبح هدفًا سهلاً.

تشبيه آخر هو أن اللاعب الذي لديه محلل لعبة البوكر يشبه الرئيس الأخير للعبة فيديو. ربما يكون الأمر صعبًا حقًا في البداية. ومع ذلك ، بمجرد اكتشاف استراتيجيات الرجل السيئ ، لم يعد لديه شيء يلقي به عليك. على الرغم من أن الرئيس بدأ كعدو مروع ، إلا أنه قريبًا أصبح هدفا سهلا.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
حتى 60٪ من بوفيه السمك Rakeback مكافأة 1,000،100 دولار أو 301 دولار تذاكر مجانية XNUMX دولار مكافآت شهر العسل

ضع في اعتبارك أن غرفة البوكر الخاصة بك على الإنترنت تعج بأسماك القرش التي تحاول أيضًا أن تكون مطاحن GTO إذا كان عليك استخدام أدوات حل البوكر. ستظهر فوائد لعب المزيد من بوكر الصوت الرياضي فقط في مثل هذا الإعداد. تعد PioSolver و Simple Postflop و GTO + مجرد عدد قليل من الحلول المتاحة.

هل يجب أن تتجاهل محبي البوكر تمامًا؟

محترفو البوكر ليسوا عديمي القيمة تمامًا ولا ينبغي تجاهلهم تمامًا. إنها مفيدة ، على سبيل المثال ، في اكتشاف اللاعبين الذين يحاولون استخدام استراتيجية GTO ، لأنها توفر فرصة لدراسة المواقع ذات الصلة ، وتحسين الفهم الحسابي للعبة ، وفهم المفاهيم الأساسية للعبة.

لا يمكن استغلال أي شخص بسهولة أكثر من الشرير الذي يحاول استخدام حلال بوكر تم التحقق من فعاليته بنسبة 100٪. يمكن توقعه والاستفادة منه بسهولة.

لنفترض أن المحللون في غرف البوكر الجافة عبر الإنترنت ينصحونك بالمراهنة بربع إلى ثلث مجموع الرهان. سيعامل العميل المحترف في لعبة البوكر هذه القواعد على أنها إنجيل ولديه استراتيجيات جاهزة لهذه الجداول.

ولكن ماذا سيحدث إذا بدأت في صنعه رهانات بأحجام مختلفة؟ أنت تراهن بربع القدر ، كل القدر ، أو يذهب حمارًا عليه. سوف يكون المضاد غاضبًا بشدة. في كثير من الأحيان ، يعتقد أن الاتصال هو اللعب الصحيح ، لكن الحل يقول أضعاف.

الرهان بأحجام مختلفة في ألعاب البوكر

تساعد أدوات حل البوكر أيضًا في التعرف على الأنماط وفهم المفاهيم الأساسية. عندما تتعلم المزيد عن ميكانيكا GTO ، ستجد أن وجهة نظرك حول اللعبة تتغير. من الضروري أن تأخذ أكبر قدر ممكن من المعلومات ولكن يجب التمييز بين المصادر الموثوقة والمصادر الأقل جدارة بالثقة. هذا هو الحال ليس فقط لروبوتات البوكر ولكن مع أي نوع من الحلول التكتيكية.

في الختام ، قد لا تكون فكرة سيئة أن تتعرف على محاليل البوكر لبعض الوقت ، فقط للتفكير مثل الأشخاص الآخرين الذين جربوها. بعد ذلك ، ستحتاج إلى صقل أسلوب اللعب الخاص بك ، وهو أسلوب يشتمل على مجموعة متنوعة من الأدوات لتحديد الحركة المثلى في أي موقف معين.

نميل إلى التغاضي عن جوانب مهمة مثل علم النفس والتقنية الاستغلالية لصالح الجوانب الأكثر رياضية للعبة. لن تتعلم أي شيء عن اللعب ضد المعارضين المائلين من أحد الحلول.

ماذا عن المساعدة في الوقت الحقيقي أو هيئة الطرق والمواصلات؟

إذا كنا نتحدث عن الحلول ، فهناك شيء واحد يجب ألا تفعله أبدًا: الاعتماد على المساعدة في الوقت الفعلي. كما أننا لا نسمح للاعبينا باستخدامها لأن منعهم من 99٪ من غرف البوكر عبر الإنترنت يمثل مخاطرة كبيرة.

هيئة الطرق والمواصلات هو في الأساس محلل بوكر يمكن تشغيله في الوقت الفعلي ، مما يمنحك ميزة كبيرة. نظرًا لأنه برنامج بوكر غير قانوني ، فإن استخدامه سيؤدي دائمًا إلى مصادرة أموالك. حيث يمكنك التعرف على برين كينيالتورط المزعوم في مكان آخر ، قررنا عدم تغطيته. ومع ذلك ، فإن إحدى التهم الموجهة إليه هي أنه استفاد من التدريب داخل اللعبة.

ومع ذلك ، سيكون هناك دائمًا أشخاص آخرون على استعداد لتحمل مخاطر كبيرة على أمل اكتساب ميزة صغيرة على المنافسة. والأسوأ من ذلك أنك لن تجد فائدة كبيرة لهيئة الطرق والمواصلات في المجال الرقمي.

لا يوجد سوى نوعين من الفروق الرئيسية بين هيئة الطرق والمواصلات وبرامج حل البوكر. أولاً ، يمكن استخدام الأخير أثناء اللعب. ثانيا، يمكن لهيئة الطرق والمواصلات تعلم أسلوب اللعب لكل لاعب وتعديل تكتيكاتها وفقًا لذلك. إنها جذابة من الناحية النظرية ، لكن هذه التخصيصات لكل لاعب بالكاد تكون فعالة في الممارسة.

نظرًا لأن 80٪ من اللاعبين عبر الإنترنت عشوائي ، فإن استخدام أدوات حل البوكر أو هيئة الطرق والمواصلات سيجعل من الصعب تحديد ما يجب القيام به في أي موقف معين. معظم الحركات الفطرية للأشرار ستجعل أي مساعدة خارجية غير مجدية.

مواقع البوكر عبر الإنترنت الخاصة بنا من قبل Full House Clubs خالية تمامًا من هيئة الطرق والمواصلات ، بفضل يقظة طاقم الأمن على مدار الساعة. حتى في أكثر الشركات شهرة في العالم ، قلة مختارة فقط هي القادرة على استخدام الدعم في الوقت الفعلي دون التعرض للعقاب على القيام بذلك.

ملخص سريع

لتلخيص كل شيء ، دائمًا تقريبًا ، سيشارك لاعبون آخرون عبر الإنترنت في لعبة البوكر ، والتي لا علاقة لها بتطبيقات GTO المناسبة. يفتقر معظمهم إلى القدرة المعرفية لفهم مفهوم النطاق ، مما يجعل من غير المجدي بالنسبة لهم محاولة "موازنة" أي شيء أو جعل أنفسهم غير معرضين للاستغلال.

على سبيل المثال ، عند مواجهة محطة اتصال ، قد يوصي المحلل باللعب ببطء لإطالة المجموعة ، والتي لها قيمة سلبية متوقعة.

بدلاً من ذلك ، فإن النهج الأمثل هو دائمًا نهج استغلالي غير متوازن.

مزايا برامج حل البوكر

  • التعرف بسهولة على أنماط لعب معينة.
  • ميزة على المعارضين الذين يحاولون مثل هذه الاستراتيجية.
  • أحد مفاتيح استخدام الحلول الناجحة هو تعلم كيف يفكر المستخدمون ثم استغلال هذه الافتراضات.

عيوب برامج حل البوكر

  • لا فائدة من الغالبية العظمى من المعارضين.
  • ينتهك مبدأ عدم الاستغلال.
  • كونها متوقعة للغاية.
  • عديم الفائدة في الأواني متعددة الاتجاهات.

الأسئلة المتكررة

يتم تناول الأسئلة الأكثر شيوعًا حول أدوات حل البوكر والدعم المباشر عبر الإنترنت أدناه.

كيف تتعرف على Poker Solver؟ ما هو بالضبط؟

بيوسلفر و مونكر هما من أكثر أدوات حل GTO المتاحة فعالية. PioSOLVER هو محلل بوكر Holdem فعال يأخذ معلمات مثل نطاقات البداية وأحجام الرهان والدقة المرغوبة ويخرج الحل. يدعم برنامج Omaha الأكثر شهرة ، MonkerSolver ، أداة Holdem أيضًا. باستخدام PioSOLVER و MonkerSolver ، يمكنك تعلم إستراتيجية البوكر المثلى من خلال استخدام التحليل والرياضيات.

ماذا تعني هيئة الطرق والمواصلات؟

عندما يتعلق الأمر بالألعاب أو البطولات النقدية عبر الإنترنت ، فإن "المساعدة في الوقت الفعلي" لا تشير إلى أداة مادية بل إلى أي جزء من البرامج التكميلية (لا توفرها المنصة) يستخدمها اللاعبون كأداة مساعدة. في حين أن بعض برامج هيئة الطرق والمواصلات مؤتمتة بالكامل وتعالج كل شيء بشكل مستقل ، يحتاج البعض الآخر إلى نوع من مدخلات المستخدم لإجراء الحسابات اللازمة وتشكيل النتيجة.

هل استخدام مساعد الوقت الحقيقي (RTA) غير قانوني؟

بمجرد أن تكتشف غرفة البوكر عبر الإنترنت أن أحد اللاعبين يستخدم مساعدة الموزع المباشر ، فإنهم عادةً ما يحظرونهم ويصادرون جميع أموالهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا
© حقوق الطبع والنشر 2023 Full House Clubs

Forget Poker Solvers: 5 Reasons Why It Is BAD For You

Poker solvers is a familiar term to anyone who has even a passing interest in online poker. Although these poker “assistants” has been available since 2015, their recent popularity has skyrocketed.

solving mathematic equation in a notebook - poker solver

Although using a poker solver is supposed to increase your odds of winning, we’ll be discussing the drawbacks of doing so in this article. Many players have tried using solvers, only to see their performance decline afterward. See the conclusion for the explanation.

Just what is Poker Solver, Anyway?

Theoretically, a “poker solver” exists as software that can determine the best course of action in any given poker hand. It would have been unthinkable to use such a robust program on a home computer even a few years ago, but today’s PCs have the processing power to make it a reality. The solver-provided solutions are indeed very comparable to the GTO play, which is the best possible outcome based on game theory. In a perfect world, this program would mean making your game invulnerable.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
We offer up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
Our team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Message Us
A Instagram / Messanger - Message us
A Email - info@FullHouseClubs.com

As a FullHouseClubs player you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

But the truth is a great deal different. We’ll soon be able to show you the potential pitfalls of using poker solvers.

How do Poker Solvers Operate?

In its most basic form, a poker solver is a program that determines the best move to make in a poker game based on the user’s selection of a small number of variables (inputs). Among these possibilities are:

Each player’s preflop ranges:

  • A variety of wager sizing choices.
  • Expand the range of available sizes.
  • Size of the effective stack.
  • Consider the donking/leading potential of a larger pot.

If used against AI opponents in a free online poker tournament, poker solvers will be nearly impossible to lose to. This is due to the fact that these so-called “rivals” always follow the exact same scripts when playing. The same as in any other type of computer game.

However, knowing your opponent’s exact preflop range is impossible in a genuine match of No Limit Hold ’em. Additionally, you can lead out any time and have a wider range of bet/raise sizes.

Parameters used by Poker Solvers

If you’re still interested in trying out poker solvers, here’s a quick guide to configuring the most important settings:

  • If you don’t know the specific range, you can still make an educated guess as to which hands fall within the “OOP” range, which stands for “out of position player.”
  • The same applies to the In-Position-Player (IP) range; if you’re unfamiliar with the precise combination, solving board puzzles from the flop is typically the most effective strategy.
  • Initial Bet is the amount of money placed in the middle of the table before play begins. As an example, you can set the Big Blind equal to 10 chips so that the totals are clear at all times.
  • The most difficult parameter to set is Effective Stacks, representing players’ effective stack sizes behind Betting Options (for both players). You’ll need to reduce the maximum bet size if you want to keep the game tree from getting too out of hand.
  • Although not required, a rake can be helpful when recruiting for a specific rake environment. At lower stakes, where optimal play can vary widely from optimal play at higher stakes with a minimal rake, rake plays a disproportionately large role in determining win rates.

The Main Problem with Poker Solvers: 5 Reasons Why You Should AVOID it

Reason #1: Rely on every player having perfect information about every hand.

The main issue with poker solvers is that they rely on every player having perfect information about every hand from the preflop to the river. The solver develops a strategy that cannot be exploited on the basis of this assumption.

Reason #2: Only effective against opponents who also employ GTO strategies.

A poker solver is like a finely honed sword that you bring into a gunfight in the hopes of winning.  You’ve probably already deciphered the meaning of this comment, but just in case: poker solvers are effective only against opponents who also employ GTO strategies. Try is the word that matters here.

If everyone is proficient with GTO or RTA (Real Time Assistance), then all you’ll do is pay the rake and play against other people who use the same strategies as you. If you use a poker solver to help you memorize specific patterns and spots, you leave yourself vulnerable to being abused by other players who will quickly pick up on your predictable playing style.

If you attempt to play “correctly” with all the various tactics used in modern online poker, you will end up hurting yourself.

Reason #3: A nest of bad players, maniacs, and gamblers will ALWAYS try to exploit you.

There will be a plethora of bad players, maniacs, and gamblers who will try to exploit you with questionable plays that you can easily see through on your own. In fact, solving against such inexperienced opponents can cause confusion, leading to overfolds in a number of spots. Worse yet, excessively calling.

Reason #4: Poker Solvers are completely useless against multi-way pots.

When playing in a pot with more than one player, even the most ardent proponents of poker solvers will admit that they are largely ineffective.

Given that there can be several “game theoretic equilibriums,” solvers appear to struggle greatly with these. GTO frequencies are much simpler to calculate when only two participants are in the pot. When using multiway pots, the game trees become too complicated to draw meaningful conclusions from simulations.

multi-way pots example in a poker solver software

Multi-way pots example in a poker solver software

Reason #5: You become a predictable opponent and soon become an easy target.

One more analogy is that a player with a poker solver is akin to the final boss of a video game. It’s probably really difficult initially. However, once you figure out the bad guy’s strategies, he has nothing left to throw at you. Even though the boss started out as a formidable foe, he or she soon became an easy target.

Keep in mind your online poker room is teeming with sharks who are also trying to be GTO grinders if you must use poker solvers. The benefits of playing more mathematical audio poker will only become apparent in such a setting. PioSolver, Simple Postflop, and GTO+ are just a few of the available solvers.

Should You Totally Disregard Poker Solvers?

Poker solvers really aren’t totally worthless and should not be totally disregarded. They are useful, for example, in spotting players attempting to employ the GTO strategy, as they provide an opportunity to study relevant spots, improve one’s arithmetical comprehension of the game, and grasp the game’s fundamental concepts.

No one can be more easily taken advantage of than a villain who is trying to use a poker solver that has been verified as being 100% effective. He can be easily predicted and taken advantage of.

Let’s say solvers on dry online poker rooms advise you to c-bet a quarter to a third of the pot. A professional poker solver customer will treat these rules as gospel and have strategies ready for these tables.

But what will happen if you start making bets of different sizes? You’re betting a quarter of the pot, the whole pot, or going donkey on it. The antagonist will be severely irritated. Often, he thinks calling is the right play, but the solver says fold.

bet in different sizes in poker games

Poker solvers also aid in recognizing patterns and understanding fundamental concepts. As you learn more about the GTO mechanics, you’ll find that your perspective on the game shifts. It’s crucial to take in as much information as possible but to distinguish between reliable and less trustworthy sources. That’s the case not only for poker bots but with any sort of tactic solver.

In conclusion, it might not be a bad idea to familiarize yourself with poker solvers for a little while, just to think like the other people who have tried it. Then you’ll need to hone your own playing style, one that incorporates a variety of tools for identifying the optimal move in any given situation.

We tend to overlook significant aspects like psychology and exploitative technique in favor of the game’s more mathematical aspects. You won’t learn anything about playing against slanted opponents from a solver.

What About Real-Time Assistance or RTA?

If we’re talking about solvers, there’s one thing you must never do: rely on real-time help. We also don’t let our players use it because getting banned from 99% of online poker rooms is a huge risk.

The RTA is essentially a poker solver that can be run in real-time, giving you a significant advantage. As it is illegal poker software, using it will almost always result in your money being confiscated. Since you can learn about Bryn Kenney‘s alleged involvement elsewhere, we decided not to cover it. However, one of the charges against him is that he made use of in-game coaching.

Even so, there will always be others who are willing to take huge risks in the hopes of gaining a small edge over the competition. Worse, you won’t find much use for RTA in the digital realm.

There are only two key distinctions between RTA and poker-solving software. Firstly, the latter can be used during gameplay. Second, RTA can learn each player’s playing style and adjust its tactics accordingly. It is appealing in theory, but these customizations to each player are hardly effective in practice.

Since 80% of online players are random, utilizing poker solvers or RTA will just make it harder to decide what to do in any given situation. Most villains’ instinctive moves will make any outside assistance pointless.

Our online poker sites by Full House Clubs are completely RTA-free, thanks to the round-the-clock vigilance of the security staff. Even in the world’s most recognizable companies, only a select few are able to use real-time support without being penalized for doing so.

Quick Summary

To summarize everything, almost always, other online players will be engaged in poker, which does not have anything to do with proper GTO implementations. Most of them lack the cognitive capacity to understand the concept of range, making it futile for them to attempt to “balance” anything or make themselves invulnerable to exploitation.

For example, when facing a calling station, the solver may recommend playing slowly to prolong the set, which has a negative expected value.

Instead, the most optimal approach is almost always an exploitative unbalanced one.

Advantages of Poker-Solving Software

  • Easy recognition of particular game patterns.
  • An advantage over opponents who attempt such a strategy.
  • One of the keys to successfully using solvers is learning how their users think and then exploiting those assumptions.

Disadvantages of Poker-Solving Software

  • No good against the vast majority of opponents.
  • Violates the principle of non-exploitation.
  • Being too predictable.
  • Useless in multi-way pots.

Frequently Asked Questions

The most frequently asked questions about poker solvers and online live support are addressed below.

How do you identify a Poker Solver? What exactly is it?

PioSOLVER and MonkerSolver are two of the most effective GTO solvers available. PioSOLVER is an efficient Holdem poker solver that takes parameters such as starting ranges, bet sizes, and desired accuracy and outputs a solution. The most popular Omaha solver, MonkerSolver, also supports Holdem. Using PioSOLVER and MonkerSolver, you can learn optimal poker strategy through the use of analysis and mathematics.

What does RTA stand for?

When it comes to online cash games or tournaments, “Real-Time Assistance” does not refer to a physical tool but rather to any piece of supplemental software (not provided by the platform) used by players as an aid. While some RTA programs are fully automated and handle everything independently, others need some sort of user input to perform necessary calculations and shape the outcome.

Is it illegal to use Real Time Assistant (RTA)?

Once an online poker room discovers a player is using live dealer assistance, they typically ban them and seize all of their funds.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
X-Poker club app is fairly new, which makes it an unexplored field filled with recreational players and a lot of gamblers. X poker clubs are mostly geared towards Asian communities.
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many PokerBros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is availble on both iOS, Android and PC Very similar to PokerBros and PPPoker – is used to host private games. Let's cover those clubs!
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their ClubGG and direct poker platforms. Let's review ClubGG Clubs!
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
Pokio club poker is the first club-based app with a gaming license from the Malta Gaming Authority. Experience the same poker room experience with a licensed and centralized cashier.
$500 Bonus 40% Rakeback
© Copyright 2022 Full House Clubs