5 من أفضل مواقع تدريب البوكر في عام 2024

لن تكون الوحيد الذي يبحث عن أفضل مواقع التدريب على البوكر في عام 2024 لمساعدتك على التقدم بسرعة في حصص اللعبة. يوجد الآلاف من اللاعبين الآخرين في نفس وضعك، ويجب على كل منهم أن يختار بين العديد من الخيارات. لحسن الحظ، قمنا بالبحث وجمعنا قائمة بأفضل الخيارات التي يجب عليك مراعاتها.

man with fly card for poker - أفضل مواقع تدريب البوكر

بصرف النظر عن القدرة على تحسين لعبة البوكر 2020 الخاصة بك ، تتمتع أفضل مواقع التدريب بأسماء ممتعة ولا تُنسى. مواقع التدريب التي تمت مناقشتها هنا مفيدة للجميع ، من لاعبي الدورات العرضيين الذين يرغبون في بدء الفوز لاعبي البوكر المحترفين الذين يرغبون في التقدم إلى ألعاب ذات مخاطر أعلى.

لقد مرت الأيام التي كان يتعين على الشخص الذي كان جادًا في أن يصبح لاعب بوكر جيدًا أن يفعل ذلك تطوير استراتيجيات بوكر مختلفة فقط من خلال التعلم من تجاربهم الخاصة. للبدء ، كان هناك كتب البوكر و مقالات المجلات على الاستراتيجية ثم جاءت منتديات البوكر عبر الإنترنت ؛ وأخيرًا ، كان هناك محتوى تدريبي بالفيديو على مواقع تدريب البوكر والبث المباشر على Twitch.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

دورات البوكر الرئيسية متاحة الآن من نجوم البوكر البارزين مثل Daniel Negreanu و Phil Ivey و Fedor Holz. يمكن العثور على استراتيجيات للسيطرة على الألعاب والبطولات النقدية على شبكة الإنترنت. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مكتبي أو هاتف محمول متصل بالإنترنت ، فيمكنك الوصول إليه بسرعة بيئات تعلم البوكر التفاعلية.

إذا كان لديك حق الوصول إلى التدريب المناسب ، فيمكنك الانتقال من الصفر إلى البطل لتصبح محطمًا حقيقيًا أو حتى محترفًا في البوكر ، حتى لو لم تكن موهوبًا بشكل خاص في علم النفس للعبة أو الجانب الرياضي منها. سواء كنت تلعب على رهانات صغيرة أو رهانات عالية ، فأنت بحاجة إلى دورات وملفات فيديو تعليمية من أفضل مدربي البوكر في نوع اللعبة الذي اخترته ، مع محتوى مصمم وفقًا لمستواك الحالي من الاشتراكات.

لماذا يجب أن تفكر في مواقع التدريب على البوكر

هل كان هناك مرشحون آخرون كان من الممكن اعتبارهم؟ يجب موازنة العديد من المعايير عند تحديد موقع تدريب البوكر الأفضل. في رأينا ، الميزات التالية ضرورية لموقع تدريب بوكر عالي الجودة:

  • هل هناك دليل على نجاح المدربين في البيئة التي يفضلونها؟
  • ما مدى جودة وثائق وفيديوهات برنامج التدريب على البوكر؟
  • هل يمكنك العثور على مراجعات كتبها طلاب حقيقيون؟
  • كم مرة يراجعون دروس البوكر التعليمية؟

إذا كنت تبحث عن موقع للتدريب على البوكر ، فأنت في المكان الصحيح. أدناه ، ستجد قائمة بأفضل مواقع تدريب البوكر ووصف مفصل للألعاب والاستراتيجيات التي يقومون بتدريسها.

5 من أفضل مواقع تدريب البوكر التي يمكنك تجربتها في عام 2024

مراجعتنا لا تعطي الأولوية لأي طلب معين لمواقع تدريب البوكر التي نقدمها. يمكنك تحسين مهاراتك في لعبة البوكر بسرعة والحصول على ميزة إذا التزمت بأحد هذه البرامج التدريبية وخصصت الوقت والجهد المطلوبين للتعلم منه.

فيما يلي أفضل المواقع أداءً لتدريب البوكر:

5. رفع الحافة الخاصة بك

Raise Your Edge هو موقع إلكتروني رائد لمركز تدريب البوكر للاعبين الجادين في الدورات.

ارفع شعار الحافة

بن “bencb798” Rolle، مدربهم الرئيسي ، هو مشارك متكرر في الطاولة النهائية وأحد أكبر الفائزين في MTT عبر الإنترنت في السنوات القليلة الماضية. لقد قام أيضًا بإجراء عمليات تشغيل كبيرة في دورات البوكر الرئيسية عبر الإنترنت مثل WSOP Main Event وفاز بجوائز مثل 1.1 مليون دولار للشحن في WCOOP 2016 SHR. وصف باتريك ليونارد المحترف في لعبة البوكر ، bencb بأنه أفضل مدرب عمل معه على الإطلاق.

بطولة Masterclass هي الدورة التدريبية الرائدة في Raise Your Edge ، وهي تتميز بدورة دراسية منظمة ، ومخططات النطاق الشخصية لـ bencb ، وأكثر من 15 ساعة من المعلومات في إصدار فئة المبتدئين. مع إصدار Expert Class ، ستتمكن من الوصول إلى قناة VIP Discord حيث يمكنك التحدث مباشرة إلى bencb وأكثر من 50 ساعة من محتوى تدريب البوكر. تبدأ دورة MTT التدريبية هذه بتحليل النطاق قبل التقليب وتغطي كل موقف يمكن تخيله تقريبًا ، بما في ذلك ما يجب فتحه من كل مركز وكيفية المضي قدمًا بالضبط في مقابل 3 رهانات و 4 رهانات.

يمكنك أن تطمئن إلى أنك دائمًا على اطلاع دائم بآخر إستراتيجيات دورات البوكر ، وذلك بفضل التحديثات المستمرة التي يتم إجراؤها على دورة MTT. سيكون لديك أيضًا وصول إلى عارض الطيف الذي طورته RYE ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للغاية عند مقارنة ومقارنة المواقع المختلفة.

قبل حضور RYE Tournament Masterclass ، يجب أن يكون لديك على الأقل بعض المعرفة المسبقة بطولات بوكر متعددة الطاولات. دورة البوكر المميزة هذه مخصصة للاعبين الذين لديهم بالفعل فهم قوي لأساسيات اللعبة ، بما في ذلك نطاقات توزيع الورق ، و ICM ، وقراءة توزيعات الورق ، وحساب احتمالات الرهان ، وما إلى ذلك.

يقدم موقع Raise Your Edge الدورات التالية أيضًا:

  • إتقان النقد المباشر: تم تصميم هذه الدورة للعب المباشر وتغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك استراتيجيات ما قبل التقليب، واللعب ضد أنواع مختلفة من اللاعبين، ومحاولة العزلة والإفراط في التعرج، واللعب في مجموعات عميقة، والمزيد.
  • وحش باونتي: على الرغم من أن بطولات المقامرة عبر الإنترنت التي تقدم مكافآت أصبحت شائعة للغاية ، إلا أن أي استراتيجية تمنحك ميزة على اللاعبين الآخرين الذين يخمنون فقط المسرحيات الصحيحة يمكن أن تؤدي إلى مكاسب مالية كبيرة. العمل الحسابي للبوكر والتعليق من المدرب 'w3cray' هو أساس هذه الدورة التدريبية ، والتي تتضمن أيضًا دروسًا حول الرياضيات وأدوات اللعبة ، بالإضافة إلى مراجعات يدوية من الدورات الفعلية. إذا كنت تتطلع إلى رفع مستوى لعبتك في البطولات حيث يمكنك الفوز بمكافآت ، فهذه هي الدورة المناسبة لك.

المرشح المثالي هو:

المشاركون في البطولة والألعاب النقدية المباشرة

موقع التسجيل:

انقر هنا للتسجيل في دورات Raise Your Edge التدريبية على البوكر وتنزيل مواد الدورة التدريبية و هنا للعب في الأندية.

4. بلافذا سبوت

نظرًا لحقيقة أن BluffTheSpot يوزع جودة عالية بحرية أشرطة فيديو للتدريب على لعبة البوكر على موقع يوتيوب، علم فريقنا أولاً بمسلسلهم هناك.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000

خداع قناة يوتيوب بقعة

لقد فكرنا في ما إذا كانت جميع المواد المقدمة مجانًا عبر الإنترنت حول تدريب البوكر أمرًا يجب نشره على الملأ. نظرًا لأن غالبية لاعبي البوكر يمكنهم الاستفادة بنفس السهولة من الخيارات المجانية ، فقد كنا مهتمين بجودة دورات البوكر المدفوعة. اكتشفنا أن هناك أساسًا إثباتيًا لخبراتهم.

على BluffTheSpot ، MMASherdog يعمل كمدرب رئيسي. إذا لم تكن قد سمعت عنه ، في عام 2018 ، فقد ربح أكثر من مليون دولار من خلال لعبه No-Limit Texas Hold'em على PokerStars ، مما يجعله أحد أكبر الفائزين بالمخاطر العالية على الموقع. إنه لاعب منتظم في أعلى حصص بطولة Hold'em بلا حدود على الإنترنت ، حيث يواجه أفضل اللاعبين في العالم.

من غير المعتاد أن تجد مدرب بوكر ماهرًا كهذا. ما الذي يمكن لمواقع تدريب البوكر الأخرى أن تستنتج أنها توظف طاقم تدريب لا يزال ، نسبيًا ، في قمة مسيرته في البوكر؟

BTS "مكرسة لدعم نجاحك في البوكر" ، كما هو مذكور في شعار الشركة. أمثال mnl1337 و Runchuks و RunLikePanda وغيرها الكثير من بين العديد من مدربي البوكر الناجحين على الإنترنت. لديك خيار الدراسة في وقتك الخاص ، أو يمكنك الانضمام إليهم التوجيه للمحترفين دورة تدريبية والوصول إلى ليس فقط موادهم التدريبية ومواردهم على البوكر ، ولكن أيضًا التدريب الفردي ، وجلسات التدريب الجماعية ، ومكتبة تضم أكثر من 300 جلسة تدريب مسجلة مع العديد من التدريبات اليدوية التي تم تقييمها.

يحتوي BluffTheSpot Lab على كل ما تريده لتصبح لاعبًا فائزًا فقط في دورات البوكر منخفضة المخاطر. إذا كنت مستعدًا لنقل مهاراتك في لعبة Texas Hold 'em النقدية إلى المستوى التالي ، فراجع دورة MMASherdog's High Stakes. بدلاً من ذلك ، إذا كنت على استعداد لبذل جهد لرفع حصصك في ألعاب Texas Hold'em النقدية ولعب حاليًا عند مستوى شراء NL10-NL200 ، يمكنك التأهل لبرنامج Staking الخاص بهم.

مثالي ل:

لاعبي لعبة النقدية NLHE أو PLO

أماكن للتسجيل في:

لاعبي البوكر ، إذا كنت مهتمًا بدورات ومواد BluffTheSpot التدريبية ، فيمكنك التسجيل للحصول عليها هنا.

3. قم بتشغيله مرة واحدة

فيل جالفوند أنشأنا Run It Once ، وهو مورد عبر الإنترنت للعدائين.

قم بتشغيله مرة واحدة على موقع الويب

يدين العديد من لاعبي Omaha المخضرمين بمعرفتهم باللعبة إلى مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بـ Galfond على Bluefire Poker. Galfond هو عمليا أسطورة في مجتمع لعبة البوكر PLO ، حيث أذهلت إنجازاته عالم البوكر مرارًا وتكرارًا. الآن ، يظهر بانتظام في The Galfond Challenge ليلعب مع Omaha في رهانات فلكية ضد أفضل لاعبي البوكر في العالم.

Poker News ، المجلة التجارية المحترمة لصناعة البوكر ، اختارت RIO برنامجها التدريبي الأول في البوكر. بن سولسكي ، المعروف أيضًا باسم Sauce1 ، و NovaSky ، و Jeans123 ، و Jason Koon ، و Stephen Chidwick ، ​​وأنت وحدك سفراء FullHouseClubs هم مجرد عدد قليل من المحترفين المعروفين الذين يقومون بالتدريس لهم.

يقدم RIO ثلاثة أنواع مختلفة أنواع العضويات: أساسي ، أساسي ، ونخبة. الانضمام إلى RIO مجاني ، وبهذه العضوية تأتي رؤية كاملة للوحة مناقشة البوكر الخاصة بهم. إذا كنت لاعب بوكر جادًا ، فنحن نقترح بشدة قراءة الإجابات والتعليقات المنشورة على منتديات RIO ، حيث أن محتوى البوكر المجاني المنشور من قبل كل من طاقم التدريب والممثلين له قيمة كبيرة. سيكون لديك حق الوصول إلى المكتبة الأساسية ، التي تحتوي على 1533 مقطع فيديو للتدريب على البوكر وستتلقى 5 مقاطع فيديو أسبوعية أساسية على المستوى الأساسي.

على مستوى النخبة ، سيكون لديك وصول إلى 2405 دروس فيديو بوكر تدرس من قبل عدد قليل من أفضل المدربين و 9 مقاطع فيديو جديدة من Elite تتم إضافتها كل أسبوع. قبل الالتزام بفيديو تدريبي ، يمكنك مشاهدة أول دقيقتين مجانًا. إذا كنت تريد تعلم البوكر أثناء التنقل ، فيمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على تطبيق RIO لنظامي التشغيل iOS و Android.

الخيار "الأساسي" هو ما يجب عليك اختياره إذا كنت تلعب فقط من أجل المتعة أو مقابل رهان صغير. في المقابل ، تم تصميم فئة النخبة لأولئك الذين يحبون اللعب مقابل مبالغ كبيرة من المال. إذا كان لديك بالفعل فهم قوي لأساسيات البوكر وتتطلع إلى صقل مهاراتك في مجالات معينة ، فإن RIO يعد استثمارًا رائعًا.

مثالي ل:

أولئك الذين يلعبون NLHE و PLO و 6+ والألعاب المختلطة و OFC و LHE cash games و MTTs سيستفيدون أكثر من ذلك.

موقع التسجيل:

اذهبوا الى هذه الصفحة للتسجيل في الدورات التدريبية والموارد الخاصة بوكر RunItOnce.

2. Upswing بوكر

من المستبعد جدًا أنك لم تر أحدًا من دوغ "WCGRider" بولكفيديوهات البوكر المسلية والغنية بالمعلومات متوفرة على YouTube بالفعل.

دوغ بولك، كأحد مؤسسي ومؤسسي Upswing بوكر، هو الوجه الأكثر شهرة المرتبط بمصدر تعلم البوكر هذا. إنه زميل لهواة التحطيم العالية في تكساس هولدم ومشهور بوكر.

في Upswing Poker ، يعلم Doug عددًا قليلاً من الفصول المختلفة ، بما في ذلك إتقان الرؤوس المتقدم. كان Ryan Fee ، المؤسس المشارك للموقع ومؤلف دليل البوكر الأساسي "6 Max NL Strategy Guide" ، من أوائل المساهمين في المنتدى. توسعت لعبة Upswing Poker بسرعة منذ إنشائها في عام 2015 وتضم الآن قائمة من المدربين البارزين ، بما في ذلك Alex 'Kanu7' Millar و Matt 'Checkmate' Colletta و Andres 'Educa-p0ker' Artinano و Jake Abdalla و Nick Petrangelo و Kane Kalas و Chris Wehner وديلان وايزمان وغيرهم الكثير.

مدربي البوكر Upswing يطلقون بانتظام مقالات مجانية عن استراتيجية البوكرالتي يكتبونها بأنفسهم.

يوفر Upswing Poker عددًا من البرامج التدريبية المختلفة ، ولكن علامته التجارية الرائدة هي Upswing Poker Lab. لمساعدتك على التحسن في Texas Hold'em ، يقدم Upswing Poker Lab دورة عضوية مقسمة إلى وحدات مفصلة تغطي كل جانب من جوانب اللعبة. طالما أنك تعرف قواعد البوكر ، فإننا نعتقد أنها رائعة لأي شخص ، بدءًا من المبتدئين في البوكر وحتى المحترفين المخضرمين.

لا توجد نسخة تجريبية مجانية متاحة ، ولكن ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا يسمح لك بتجربة المختبر دون أي مخاطرة. كل شهر ، يتم إضافة مادة جديدة إلى معمل Upswing للبوكر. يمكنك تقسيم المعمل إلى 6 أقسام:

  • الجزء 1: أساسيات المختبر
  • الجزء 2: طرق متقدمة
  • الجزء 3: MTTs (بطولات الطاولات المتعددة)
  • الجزء 4: لعبة البوكر المباشرة
  • الجزء 5: دورة مصغرة
  • الجزء 6: المسرحيات والشروحات

عارض نطاق اليد هو أداة تدريب البوكر الأكثر فائدة في Upswing Lab. يمكنك استخدام هذه الأداة من أي يد بداية لمعرفة توزيعات الورق التي يجب أن تلعبها. يمكنك الآن بثقة تحقيق رهانات ما قبل التقليب دون أي غموض. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الحصول على أربع بطاقات في أيديهم بدلاً من ورقتين ، هناك PLO Lab ، وهو البديل من Omaha بحدود الرهان.

يقدم Upswing Poker أيضًا برامج تدريبية شهيرة أخرى ، مثل:

  • إستراتيجية اللعبة النقدية المتقدمة: دورة البوكر الضخمة هذه من Kanu7 ، إستراتيجية اللعبة النقدية المتقدمة ، تعمل في أكثر من 36 ساعة من المواد. في السنوات الأخيرة ، كان Alex “Kanu7” Millar أحد أكثر اللاعبين نجاحًا في الألعاب النقدية عالية المخاطر. بالتعاون مع Upswing Poker ، أنشأ دورة للعب أعلى مستويات الألعاب النقدية. يتم تضمين 286 الحلول التي تم إجراؤها مسبقًا والتي يستخدمها Kanu7 داخل اللعبة في الدورة التدريبية ؛ حصل عليها من بلده حلال البوكر الخاص، والتي تحدد المسرحيات المثلى بناءً على معرفة نظرية لعبة Kanu7.
  • سحق البارون: كما يوحي اسمها ، تشرح هذه الدورة الطرق المستخدمة من قبل OtB RedBaron ، أحد أفضل لاعبي ألعاب الدفع النقدي 6-max على الإطلاق. يقوم أندريس "Educa-p0ker" بتدريس أرتينانو للفصل
  • لعبة البوكر القصيرة: هذا تنسيق شائع للعبة في آسيا ، وستعلمك هذه الدورة كيفية اللعب ببطاقات أقل. المواد التعليمية المدرجة في هذه الدورة هي عمل كين كالاس. لاعب عالي المخاطر شارك في بطولات كبرى عبر الإنترنت. ستتحسن قدرتك على السيطرة على 9 و 6 ، بالإضافة إلى طاولات سطح السفينة القصيرة HU بشكل كبير نتيجة لهذه الدورة.
  • إتقان الرؤوس المتقدمة: يتم تدريس دورة Upswing Poker هذه من قبل محترف البوكر Doug Polk وتفاصيل إستراتيجياته وتكتيكاته للسيطرة على ألعاب البوكر الفردية. هذه بلا شك أكثر دورات جامعة الكون تطورًا في العالم الافتراضي.
  • العب مثل LLinus: دورة Upswing Poker العب مثل Linus هي استمرار لدورة إستراتيجية اللعبة النقدية المتقدمة. ستعلمك دورة البوكر هذه تكتيكات Linus 'LLinusLLove' Loeliger ، التي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها الملك بلا منازع لألعاب Holdem النقدية ذات 6 كحد أقصى ، في أربع ساعات فقط من محتوى الفيديو.

المرشح المثالي هو:

لاعبي الألعاب النقدية ومشاركي MTT في NLHE و PLO و 6+ والألعاب المختلطة

مواقع التسجيل:

يمكنك التسجيل في برامج ومصادر التعلم الخاصة بـ Doug Polk's Upswing Poker هنا.

1. تدريب متقدم على البوكر

تدريب بوكر متقدم يشبه وجود مدربك الشخصي الافتراضي إذا كنت تريد تعلم كيفية لعب البوكر ضد خصوم الكمبيوتر.

تقدم تدريب البوكر

بهذه الطريقة ، يمكن لبرنامج التدريب تقديم ملاحظات فورية حول قراراتك واقتراح المجالات التي يمكنك فيها استخدام معظم العمل. يمكنك حتى تصميم مدرب المقامرة الذي يتضمن خصوم الذكاء الاصطناعي بأسلوب لعب معين إذا كان هذا هو المكان الذي تميل إلى المعاناة فيه أكثر من غيره.

على سبيل المثال ، إذا كنت تكافح من أجل الفوز ضد المجانين ، فيمكنك بسهولة تعديل التعليم ليشمل هؤلاء اللاعبين و إتقان استراتيجيات لهزيمتهم.

يبدأ المدرب بشاشة الإعداد حيث يمكنك تعديل الإعدادات المختلفة قبل الانتقال إلى جدول التدريب الفعلي. كل أسبوع ، سيرسل لك المدرب تحديثًا عن كيفية تطور لعبتك ، وسيزودك أيضًا بمعلومات خطة تدريب مخصصة من شأنها أن تسلط الضوء على المجالات المحددة التي تحتاج إلى تحسين. لمزيد من خيارات التدريب المفيدة ، ضع في اعتبارك التغيير إلى حساب Premium.

إذا واجهتك مشكلة أثناء توجيهك للعبة البوكر ، فيمكنك دائمًا النقر على "زر الدماغ"، والتي ستطرح العملية العقلية لمستشارك للوضع الذي أنت فيه الآن. يساعدك هذا عندما تكون في بقعة لزجة ولا يمكنك اكتشاف أفضل خطوة يمكنك القيام بها. يعد التدريب المتقدم على البوكر خيارًا رائعًا إذا كنت تفضل أسلوبًا عمليًا لتعلم البوكر والاستفادة من أنواع اللاعبين المختلفة في المجال الافتراضي. يساعدك برنامج تدريب البوكر على التكيف بسرعة مع أنواع اللاعبين المختلفة.

مايك كارو ، جوناثان ليتل ، كوي نجوين (الذي فاز بالحدث الرئيسي في بطولة العالم للبوكر WSOP 2016) ، سكوت بلومستين ، إد ميلر ، وأليكس فيتزجيرالد (المعروف أيضًا باسم "Assassinato") هم مجرد عدد قليل من محترفي البوكر المعروفين الذين يعملون كمدربين في APT. تستفيد مواقع تدريب الرهان الأخرى أيضًا من إنشاء دورة جوناثان ليتل. تعتبر الدورة التدريبية "Cash Game Master Class" مثالاً رائعًا على هذا النوع من التعليم. كتب Ed Miller العديد من كتب البوكر وأنشأ مواد تدريب على البوكر لدورات Red Chip Poker المكثفة ، مما ساعد آلاف اللاعبين حول العالم على تعلم كيفية لعب Texas Hold'em.

المرشح المثالي هو:

اللاعبون الذين يشاركون في ألعاب NLHE النقدية و SNG و MTT

كيفية التسجيل:

ما عليك سوى زيارة هذا الرابط هنا للتسجيل في دوراتنا التدريبية المتقدمة للبوكر وتعلم الاستراتيجيات التي تحتاجها للفوز.

في الخلاصة

يتذكر بعض قدامى المحاربين في عالم البوكر عبر الإنترنت عندما كان كل ما يتطلبه الأمر لكسب المال على الطاولات الكاملة هو البدء في رفع ما قبل التقليب وإسقاط مجموع الرهان برهان ج. تلك الأوقات ، للأسف ، قد ولت إلى الأبد. تعلم أبجديات اللعبة من أ منتدى البوكر و قراءة كتابين لن تقطعها بعد الآن.

إذا كنت أتمنى الفوز في البوكر، تحتاج إلى بذل الوقت والجهد لتحسين لعبتك بطريقة منهجية. أفضل طريقة للتحسين في لعبة البوكر هي الانضمام إلى موقع يقدم مواد تدريبية ودراسية مصممة خصيصًا لتنسيق لعبتك المثالي. سواء كنت تلعب البوكر عبر الإنترنت أو في مؤسسة حقيقية ، يمكنك تحسين لعبتك واللعب بمخاطر أعلى بمساعدة هذه المواد.

يمكنك عادة أن تتوقع أن تدفع ما بين 30 و 99 دولارًا شهريًا للعضوية. الحصول على حافة لعبة البوكر ليس من الضروري كسر البنك. يعد استخدام أفضل مواقع تدريب البوكر أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تريد النجاح على المدى الطويل.

ابدأ تدريبك اليوم ، وسألتقي بك على المخططات غدًا!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا

5 of the Best Poker Training Sites this 2022

You wouldn’t be the only one seeking out the best poker training sites this 2022 to help you quickly advance in the game’s stakes. Thousands of other players are in the same position as you, and each of them must decide between numerous options. Fortunately, we have researched and compiled a list of the top choices for you to consider.

man with flying cards for poker - best training poker sites

Aside from being able to improve your 2020 poker game, the finest training sites have fun and memorable names. The training sites discussed here are useful for everyone, from casual tournament players who want to start winning to professional poker players who want to advance to higher stakes games.

The days had long passed when a person who was serious about becoming a good poker player would have to develop different poker strategies solely through learning from their own experiences. To start, there were poker books and magazine articles on strategy; then came online poker forums; and finally, there was video training content on poker training sites and live broadcasts on Twitch.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
We offer up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
Our team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Message Us
A Instagram / Messanger - Message us
A Email - info@FullHouseClubs.com

As a FullHouseClubs player you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Masterclass poker courses are now available from poker superstars like Daniel Negreanu, Phil Ivey, and Fedor Holz. Strategies to dominate cash games and tournaments can be found on the web. If you have a desktop computer or mobile phone with the internet, you can quickly access interactive poker learning environments.

If you have access to the right training, you can go from Zero to Hero and become a true crusher or even a poker pro, even if you aren’t particularly talented inside the psychological science of the game or the math side of it. Whether you’re playing at micro stakes or high stakes, you need courses and instructional video files from the best poker coaches in your chosen game type, with content tailored to your current level of buy-ins.

Why You Should Consider Poker Training Sites

Were there other candidates that could have been considered? Many criteria should be weighed when deciding which poker training site is the best. In our opinion, the following features are essential for a high-quality poker training site:

  • Is there evidence that the trainers have been successful in their preferred setting?
  • How high quality is the poker training program’s documents and videos?
  • Can you find reviews written by actual students?
  • Just how frequently do they revise their poker tutorials?

If you’re looking for a poker training site, you’ve come to the right place. Below, you’ll find a list of the best poker training sites and detailed descriptions of the games and strategies they teach.

5 of the Best Poker Training Sites To Try in 2022

Our review does not prioritize any particular order for the poker training sites we present. You can quickly improve your poker skills and gain an advantage if you commit to one of these training programs and put in the required time and effort to learn from it.

Here are the top performing sites to train poker:

5. Raise Your Edge

Raise Your Edge is the leading website poker training center for serious tournament players.

raise your edge logo

Ben “bencb798” Rolle, their head coach, is a frequent final table participant and one of the largest online MTT winners of the past few years. He has also made substantial runs in major online poker tournaments like the WSOP Main Event and won trophies like the $1.1 million for shipping in the WCOOP 2016 SHR. Tournament poker pro-Patrick Leonard has called bencb the best coach he’s ever worked with.

The Tournament Masterclass is Raise Your Edge’s flagship tournament course, and it features an organized course of study, bencb’s personal range charts, and more than 15 hours of information in the Apprentice Class version. With the Expert Class version, you’ll have access to a VIP Discord channel where you can talk directly to bencb and over 50 hours of poker training content. This MTT training course begins with pre-flop range analysis and covers almost every situation imaginable, including what to open from each position and exactly how to proceed against 3-bets and 4-bets.

You can rest assured that you are always up-to-date on the latest poker tournament strategies, thanks to the constant updates made to the MTT course. You will also have access to the spectrum viewer developed by RYE, which can be extremely helpful when comparing and contrasting various locations.

Before attending RYE Tournament Masterclass, you should have at least some prior knowledge of multi-table poker tournaments. This premium poker course is intended for players who already have a firm grasp of the fundamentals of the game, including hand ranges, ICM, reading hands, calculating pot odds, etc.

The Raise Your Edge website also offers the following courses:

  • Live Cash Mastery: This course is designed for live play and covers a wide range of topics, including pre-flop strategies, playing against different player types, trying to isolate and overlimping, playing deepstacked, and more.
  • Bounty Beast: Even though internet gambling tournaments offering bounties have become extremely popular, any strategy that gives you an edge over other players who are just guessing the right plays can result in a significant financial windfall. Poker computational work and commentary from coach ‘w3cray’ is the basis for this training course, which also includes lessons on the mathematics and tools of the game, as well as hand reviews from actual tournaments. If you’re looking to up your game in tournaments where you can win bounties, this is the course for you.

The ideal candidate would be:

Tournament and Live Cash Game Participants

Registration Location:

Click here to enroll in Raise Your Edge’s poker training courses and download the course materials.

4. BluffTheSpot

Due to the fact that BluffTheSpot freely distributes high-quality poker training videos on YouTube, our team first became aware of their series there.

Bluff the spot Youtube channel

We pondered whether all that material offered for free online about poker training was something that should be made public. Since the majority of poker players could just as easily benefit from the free options, we were curious about the quality of their paid poker courses. We discovered that there is an evidential foundation for their expertise.

On BluffTheSpot, MMASherdog serves as the head coach. If you haven’t heard of him, in 2018, he won over $1 million playing No-Limit Texas Hold’em on PokerStars, making him one of the site’s biggest high-stakes winners. He is a regular at the highest online No-Limit Hold’em tournament stakes, where he faces off against the best players in the world.

It’s unusual to find such a skilled poker instructor. What other can poker training websites conclude that they employ a coaching staff who is still, relatively speaking, at the pinnacle of his poker career?

BTS is “Dedicated to Fuel your Poker Success,” as stated in the company’s motto. The likes of mnl1337, Runchuks, RunLikePanda, and many more are among their many successful online poker coaches. You have the option of studying on your own time, or you can join their Mentoring For Profit training course and gain access to not only their poker training materials and resources but also their one-on-one coaching, group coaching sessions, and a library of over 300 recorded coaching sessions with multitudes of hand pasts evaluated.

BluffTheSpot Lab has it all you want to become a winning player just at low-stakes poker tournaments. If you’re ready to take your Texas Hold ’em cash game skills to the next level, check out MMASherdog’s High Stakes Course. Alternatively, if you’re willing to put in the work to move up in stakes in Texas hold’em cash games and are currently playing at a buy-in level of NL10-NL200, you can qualify for their staking program.

Perfect for:

NLHE or PLO cash game players

Places to register at:

Poker players, if you’re interested in BluffTheSpot’s training courses and materials, you can sign up for them right here.

3. Run It Once

Phil Galfond created Run It Once, an online resource for runners.

run it once website

Many veteran players of Pot-Limit Omaha owe their knowledge of the game to Galfond’s instructional videos on Bluefire Poker. Galfond is practically a legend in the PLO poker community, as his achievements have repeatedly astounded the poker world. Now, he regularly appears on The Galfond Challenge to play Omaha at astronomical stakes against the world’s top poker players.

Poker News, an esteemed trade magazine for the poker industry, has named RIO their #1 paid poker training program. Ben Sulsky, aka Sauce123, NovaSky, Jeans89, Jason Koon, Stephen Chidwick, and your very own FullHouseClubs ambassadors are just a few of the well-known pros who teach for them.

RIO offers three different types of memberships: Basic, Essential, and Elite. Joining RIO is free, and with that membership comes complete visibility to their poker discussion board. If you are a serious poker player, we highly suggest reading through the answers and comments posted on RIO forums, as the free poker content published by both coaching staff as well as representatives is quite valuable. You’ll have access to the Essential Library, which has 1533 poker coaching video clips and receive 5 Essential weekly videos at the Essential level.

At the Elite level, you’ll have access to 2405 poker video tutorials taught by a few of the best coaches and 9 brand-new Elite videos added every week. Before committing to a training video, you can watch the first two minutes for free. If you want to learn poker on the go, you can watch their videos on the RIO app for iOS and Android.

The “Essential” option is what you should pick if you’re just playing for fun or for a small stake. In turn, the Elite tier is designed for those who like to play for large sums of money. If you already have a solid grasp of the fundamentals of poker and are looking to hone your skills in specific areas, RIO is a great investment.

Perfect for:

Those who play NLHE, PLO, 6+, mixed games, OFC, LHE cash games, and MTTs will benefit the most from this.

Registration Location:

Just go to this page to enroll in RunItOnce’s poker training courses and resources.

2. Upswing Poker

It’s highly unlikely that you haven’t seen one of Doug ‘WCGRider’ Polk‘s entertaining and informative poker videos available on YouTube already.

Doug Polk, as one of the creators and founders of Upswing Poker, is arguably the most recognizable face associated with this poker-learning resource. He’s a fellow high HU smasher in Texas Hold’em and a poker celebrity.

At Upswing Poker, Doug teaches a few different classes, including Advanced Heads Up Mastery. Ryan Fee, co-founder of the site and author of the seminal poker manual “6 Max NL Strategy Guide,” was also an early contributor to the forum. Upswing Poker has expanded rapidly since its 2015 inception and now boasts a roster of notable coaches, including Alex ‘Kanu7’ Millar, Matt ‘Checkmate’ Colletta, Andres ‘Educa-p0ker’ Artinano, Jake Abdalla, Nick Petrangelo, Kane Kalas, Chris Wehner, Dylan Weisman, and many more.

Upswing poker coaches regularly release free poker strategy articles, which they write themselves.

Upswing Poker provides a number of different training programs, but its leading brand is the Upswing Poker Lab. To help you improve at Texas Hold’em, Upswing Poker Lab offers a membership course broken down into detailed modules covering every facet of the game. As long as you know the poker rules, we think it’s great for anyone, from complete poker rookies to seasoned pros.

There is no free trial available, but a 30-day money-back guarantee allows you to try the Lab without any risk. Each month, new material is added to the Upswing Poker Lab. You can divide the lab into 6 sections:

  • Part 1: Lab Basics
  • Part 2: Advanced Methods
  • Part 3: MTTs (Multi-Table Tournaments)
  • Part 4: Live Poker
  • Part 5: Mini-Course
  • Part 6: Plays and Explanations

The hand range viewer is Upswing Lab’s most useful poker training tool. You can use this tool from any given starting hand to see what hands you should be playing. You can now confidently make pre-flop wagers without any ambiguity. For those who would rather have four cards in their hand than two, there is PLO Lab, a variant of Pot-Limit Omaha.

Upswing Poker also offers other popular training programs, such as:

  • Advanced Cash Game Strategy: This massive poker course from Kanu7, Advanced Cash Game Strategy, clocks in over 36 hours of material. In recent years, Alex “Kanu7” Millar has been one of the most successful players in high-stakes cash games. Together with Upswing Poker, he created a course for playing the highest levels of cash games. The 286 preflop workarounds that Kanu7 uses in-game are included in the course; he got them from his private poker solver, which determines the optimal plays based on Kanu7’s game theory knowledge.
  • Crush the Baron: As its name implies, this course dissects the methods used by OtB RedBaron, one of the best 6-max cash game players of all time. Andres “Educa-p0ker” Artinano teaches the class
  • Short Deck Poker: This is a common game format in Asia, and this course will teach you how to play with fewer cards. The instructional materials included in this course are the work of Kane Kalas. a high-stakes player who has competed in major online tournaments. Your ability to dominate 9- and 6-handed, as well as HU short deck tables, will greatly improve as a result of this course.
  • Advanced Heads Up Mastery: This Upswing Poker course is taught by poker pro Doug Polk and details his strategies and tactics to dominate in heads-up poker games. This is undoubtedly the most sophisticated University of the Universe course offered in the virtual realm.
  • Play Like LLinus: The Upswing Poker course Play Like LLinus is a continuation of the Advanced Cash Game Strategy course. This poker course will teach you the tactics of Linus ‘LLinusLLove’ Loeliger, widely regarded as the undisputed king of 6-max Holdem cash games, in just four hours of video content.

The ideal candidate would be:

Cash game players and MTT participants in NLHE, PLO, 6+, and Mixed games

Registration Locations:

You can sign up for Doug Polk’s Upswing Poker learning programs and resources here.

1. Advanced Poker Training

Advanced Poker Training is like having your virtual personal trainer if you want to learn how to play poker against computer opponents.

advance poker training

This way, the training software can provide immediate feedback on your decisions and suggest areas in which you could use the most work. You can even tailor the gambling trainer that includes AI adversaries of a specific playing style if that’s where you tend to struggle the most.

For instance, if you’re struggling to win against maniacs, you can easily adjust the education to include these players and master strategies for defeating them.

The trainer begins with a setup screen where you can tweak various settings before proceeding to the actual training table. Each week, the trainer will send you an update on how your game is shaping up, and they will also provide you with a customized training plan that will highlight the specific areas where you need to improve. For more useful training options, consider changing to the premium account.

If you get stuck during your poker mentoring, you can always hit the “brain button,” which will bring up your advisor’s mental process for the situation you’re in right then. This helps when you’re in a sticky spot and can’t figure out the best move to make. Advanced Poker Training is a great option if you prefer a hands-on approach to learning poker and taking advantage of different player types in the virtual field. Poker training software helps you quickly adjust to different player types.

Mike Caro, Jonathan Little, Qui Nguyen (who won the 2016 WSOP Main Event), Scott Blumstein, Ed Miller, and Alex Fitzgerald (aka “Assassinato”) are just a few of the well-known poker pros who serve as APT coaches. The other betting training sites also benefit from Jonathan Little’s course creation. The course “Cash Game Master Class” is a great illustration of this type of education. Ed Miller has written several poker books and created poker training materials for Red Chip Poker crash courses, helping thousands of players around the world learn how to play Texas Hold’em.

The ideal candidate would be:

Players who participate in NLHE cash games, SNGs, and MTTs

How to sign-up:

Simply visit this link here to enroll in our advanced poker training courses and learn the strategies you need to win.

In Conclusion

Some of the grizzled veterans of the world of online poker remember when all it took to make funds at the full-ring tables was to start raising pre-flop and knock down the pot with a c-bet. Those times, sadly, have passed forever. Learning the ABCs of the game from a poker forum and reading a couple of books won’t cut it anymore.

If you wish to win at poker, you need to put in the time and effort to improve your game in a methodical way. The best way to improve at poker is to join a site that offers training and study materials tailored to your ideal game format. Whether you play poker online or at a brick-and-mortar establishment, you can improve your game and play at higher stakes with the help of these materials.

You can usually expect to pay between $30 and $99 per month for a membership. Getting the poker edge doesn’t have to break the bank. Using the best poker training sites is crucial if you want to succeed in the long run.

Start your training today, and I’ll meet you at the charts tomorrow!

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
X-Poker club app is fairly new, which makes it an unexplored field filled with recreational players and a lot of gamblers. X poker clubs are mostly geared towards Asian communities.
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many PokerBros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is availble on both iOS, Android and PC Very similar to PokerBros and PPPoker – is used to host private games. Let's cover those clubs!
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their ClubGG and direct poker platforms. Let's review ClubGG Clubs!
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
Pokio club poker is the first club-based app with a gaming license from the Malta Gaming Authority. Experience the same poker room experience with a licensed and centralized cashier.
$500 Bonus 40% Rakeback
© Copyright 2022 Full House Clubs