Poker Tracker 4: هل هو أفضل برنامج تتبع للعبة البوكر؟

الوافدون الجدد واللاعبون المخضرمون يتفقون على ذلك تعقب لعبة البوكر 4 هو ثاني أفضل برنامج تتبع.

تعقب لعبة البوكر 4

يمكن تحليل وعرض إحصائيات ألعاب وبطولات Holdem و Omaha النقدية في الوقت الفعلي. يمكنك بسهولة تحليل لعبتك باستخدام Poker Tracker 4 ، والمعروف أيضًا باسم PT4 ، وذلك بفضل عدد كبير من الميزات ، بما في ذلك القدرة على تصفية اليدين للحالة المحددة التي تريد دراستها ، إنشاء الرسومات مع الإحصاءات المخصصة المتاحة داخل البرنامج ، إنشاء التقاريرو لعب الضربات الخلفية مع أو بدون حسابات ICM.

تتضمن PT4 أيضًا حاسبة ومسابقة ICM وحاسبة الأسهم ومساعد الإعداد و LeakTracker و NoteTracker. يمكن للاعبين في الدورات ، على وجه الخصوص ، الاستفادة من استخدام حاسبة ICM عندما يقومون بجولة عميقة ، وتكون قفزات الأموال كبيرة.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

Poker Tracker هو نظام متعدد المنصات ، مما يعني أنه يعمل مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. يمكنك تجربة PT4 لمدة 30 يومًا بدون مخاطر واستخدامها في الرياضات النقدية الحقيقية تمامًا كما يمكنك مدير هولدم.

الترخيص صالح لجهازين. ال نسخه تجريبيه من Holdem Poker Tracker 4 متاح للتنزيل.

إصدار تجريبي مجاني من لعبة Poker tracker 4 لمدة 14 يومًا

برنامج لحفظ علامات التبويب

أنا فقط أتحقق معك ، لقد طُلب مني كتابة شيء ما حول استخدام أجهزة التتبع نوادي البيت الكامل، حتى هنا هو عليه.

بفضل خبرتي في أجهزة التتبع وتطبيقاتها ، وفي النهاية ، تنفيذها في لعبتك ، تمكنت من إنشاء الرسم البياني المذكور أعلاه. نظرًا لنطاق الموضوع والجمهور المستهدف (يناقش اللاعبون ما إذا كانوا سيستثمرون في أداة تعقب أم لا) ، سأبدأ بالأساسيات هنا وقد أتابعها بمزيد من القطع المتعمقة في وقت لاحق.

يطرح استخدام المتعقبات السؤال: لماذا؟

في مسيرتي بصفتي أ لاعب البوكر الموالية، لقد وجدت أن التركيز على الأرباح في الساعة أمر بالغ الأهمية. تتيح لك أجهزة التتبع الوصول إلى ثروة من البيانات بنظرة واحدة على HUD (شاشة العرض الرأسية). إذا رأيت صورًا لألعاب الفيديو ، فمن المحتمل أنك لاحظت وجود مربع صغير بجوار اسم اللاعب.

يمكن الحصول على ميزة كبيرة على اللاعب الذي لا يستخدم شاشة عرض المعلومات (HUD) من خلال بيانات (توزيعات ورق) كافية. من ناحية أخرى ، الخاص بك تكون شاشة HUD مفيدة للغاية عندما تقوم بمهام متعددة ذات مرة. هذا لأنه من المستحيل تتبع كل التفاصيل في جدول واحد عندما يكون لديك العشرات منها مفتوحة في وقت واحد.

لنفترض أنك تلعب ستة طاولات ألعاب نقدية في وقت واحد ولديك يد جيدة على الزر في أحدها ، ولكن تم فتح الفاصل. بناءً على الافتتاحية ، يمكنك إما الاتصال أو طي هذه اليد ، لكن لم يكن لديك الوقت لدراسة القطع.

محرك HUD لتعقب لعبة البوكر

أنت تستخدم المعلومات التي يوفرها HUD الخاص بك لتحديد نوع الخصم الذي تواجهه ثم القيام بالحركة الأنسب. هذا يحسم الأمر. إن امتلاك جهاز تعقب يشبه الحصول على EV مجاني.

نظرًا لأنه من السهل التلاعب بهذه التقديرات من خلال عواطفك ، حتى لو لعبت طاولة واحدة فقط في كل مرة ، فقد يكون من الصعب تقدير عدد المرات التي سيلعب فيها الخصوم ضدك (ثلاث رهانات ، محاولة رفع الرهانات المبدئية ، وما إلى ذلك). عندما يكون شخص ما "لعب الكثير من الأيدي"ضدك ، من السهل أن نفترض أنهم كذلك. لهذا السبب ، هناك دائمًا مجال للتحسين ، ويجب الترحيب بأي معلومات جديدة حول البوكر بأذرع مفتوحة.

كيف تبدأ؟

من الأفضل أن تأخذ الأمور ببطء في البداية. إن فهم أهمية البيانات بدلاً من أن يطغى عليها وابل من الأرقام له أهمية قصوى. أنصح بالتركيز على ثلاثة إحصائيات فقط أولاً: VPIP و RFI و 3 رهان.

يشير الاختصار VPIP إلى "وضع المال طواعية في القدر"ويشير إلى نسبة توزيعات الورق التي يلعبها لاعب معين على طاولتك. يمكن أن تكشف نظرة سريعة على VPIP٪ للاعب ما إذا كان يلعب عددًا كبيرًا من توزيعات الورق أم لا.

تعتبر رؤية RFI الخاص بخصمك (الرفع أولاً) من كل موضع ميزة مفيدة لشاشة عرض المعلومات ، ولكن يجب أن تفكر في عرضها في عمود منفصل. للإجابة على سؤالك: إذا كنت تستخدم مجموع RFI ، فستحصل على متوسط ​​في جميع المراكز ، لكن لاعبين يلعبان ، على سبيل المثال ، 10-25-45-75-25 و35-35-35-35-35 سيكون لديهم نطاقات مختلفة تمامًا في مواقف مختلفة وربما مستويات مختلفة جدًا من فهم البوكر ، على الرغم من أنهما سيظهران كـ "35" على شاشة HUD الخاصة بك.

3-رهان٪. تقدير احتمالية زيادة ما قبل التقليب لرهان الخصم. ستثبت هذه الإحصائية أنها لا تقدر بثمن عند تحديد ما إذا كنت تريد تضييق نطاق الفتح أو توسيعه من موضع بداية معين.

ستلاحظ أنني ركزت حصريًا على إحصاءات Preflop لأنها الأكثر قابلية للتحسين وستزيد بالتأكيد أرباحك على الطاولة. بمجرد أن يكون لديك فهم قوي لهذه المقاييس الأساسية ، يمكنك الخوض في عمق الاستخدام السليم للمتعقب سيأتي إليك بشكل طبيعي أكثر.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
200% حتى $1000 مكافأة ترحيبية

وفي الختام

إذا كان التفكير في وجود شاشة عرض رأس (HUD) أو أي أرقام إضافية أخرى على شاشتك تجعلك تشعر بالغثيان ، فلا يزال يتعين عليك الحصول على برنامج تتبع. في النهاية ، سيساعدك هذا على متابعة تقدمك (ومن هنا جاء مصطلح "برنامج التتبع") وحفظ يديك تلقائيًا ، حتى تتمكن من تقييم لعبك بعد كل جلسة. وجود "دليل" على أنك ، في الواقع ، مجرد "الركض بشكل سيء" يمكن أن يكون مطمئنًا خلال فترات الصعود والطمأنينة أثناء الانحدار.

تحاول أن تجعل أفضل استخدام لبياناتنا هو ما يميز الفائزين في اللعبة من المعرفة غير الكافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا

Poker Tracker 4: Is It The Best Poker Tracking Software?

Newcomers and seasoned players agree that Poker Tracker 4 is the second-best tracking software.

Poker tracker 4

Statistics for Holdem and Omaha cash games and tournaments can be analyzed and viewed in real-time. You can easily analyze your game with Poker Tracker 4, also known as PT4, thanks to its plethora of features, including the ability to filter hands for the specific case you want to study, create graphics with available custom statistics within the software, create reports, and play backhands with or without ICM calculations.

PT4 also includes the ICM Calculator & Quiz, Equity Calculator, Setup Assistant, LeakTracker, and NoteTracker. Tournament players, in particular, can benefit from using an ICM Calculator when they are making a deep run, and the money jumps are substantial.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
This agent offers up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
The team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Get Started

As a player with this agency you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Poker Tracker is cross-platform, meaning it works with Windows and Mac computers. You can try PT4 for 30 days risk-free and use it in real cash sports just like you can with Holdem Manager.

The license is valid for two machines. The trial version of Holdem Poker Tracker 4 is available for download.

Poker tracker 4 free trial for 14 days

Software for Keeping Tabs

I’m just checking in with you I was asked to write something about using trackers for Full House Clubs, so here it is.

With my expertise in trackers, their applications, and, ultimately, their implementation in your game, I was able to create the aforementioned graph. Given the scope of the topic and the intended audience (players debating whether or not to invest in a tracker), I’ll start with the fundamentals here and may follow up with more in-depth pieces at a later date.

The Use of Trackers Begs the Question: Why?

In my career as a poker pro player, I’ve found that focusing on hourly profits is crucial. Trackers allow you to access a wealth of data with just a glance at your HUD (Heads Up Display). If you’ve seen pictures of video games, you’ve probably noticed a small box next to the player’s name.

A substantial advantage over a player who isn’t using a HUD can be attained with enough data (hands). On the other hand, your HUD is at its most helpful when you’re juggling multiple tasks at once. This is because it is impossible to keep track of every detail in a single table when you have dozens of them open at once.

Suppose you are playing six cash game tables simultaneously and have a good hand on the button at one of them, but the cut-off has opened. Based on the opener, you can either call or fold this hand, but you haven’t had time to study the cutoff.

Poker tracker HUD engine

You use the information provided by your HUD to determine the type of opponent you’re up against and then make the most appropriate move. That settles the matter. Having a tracker is like getting a free EV.

Since these estimations are easily manipulated by your emotions, even if you play only one table at a time, it may be difficult to estimate how frequently adversaries will play against you (three-betting, trying to raise your blinds, etc.). When someone is “playing a lot of hands” against you, it’s easy to assume they are. Because of this, there is always room for improvement, and any new information about poker should be welcomed with open arms.

How to even Begin?

It’s best to take things slowly at first. Understanding the significance of the data rather than being overwhelmed by a barrage of numbers is of paramount importance. I advise focusing on just three statistics first: VPIP, RFI, and the 3-bet.

The acronym VPIP stands for “voluntarily put money in the pot” and indicates what percentage of hands a specific player at your table is playing. A quick glance at a player’s VPIP% can reveal whether or not they are playing too many hands.

Seeing your opponent’s RFI (Raise first) from every position is a useful HUD feature, but you should consider displaying it in a separate column. To answer your question: If you use RFI total, you’ll get an average across all positions, but two players who play, say, 10-25-45-75-25 and 35-35-35-35-35 will have wildly different ranges in different situations and probably very different levels of poker understanding, even though they’ll both show up as “35” on your HUD.

3-bet%. Estimates the pre-flop raising probability of an opponent’s bet. This statistic will prove invaluable when deciding whether to narrow or widen your opening range from a given starting position.

You’ll notice that I focused exclusively on preflop statistics because they are the most amenable to improvement and will almost certainly increase your table winnings. Once you have a firm grasp of these fundamental metrics, delving deeper into the proper use of the tracker will come more naturally to you.

Play on Reliable Poker Platforms:
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
T&Cs Apply
New customers only
Bonus Offered
100% up to $1000
Up to 60% Fish Buffet Rakeback $1,000 Bonus OR $100 Free tickets $301 Honeymoon rewards

Conclusion

If the thought of having a heads-up display (HUD) or any other extra numbers on your screen makes you queasy, you should still get tracking software. In the end, it will help you keep tabs on your progress (hence the term “tracking software”) and automatically save your hands, so you can assess your play after each session. Having “evidence” that you are, in fact, just “running bad” can be comforting during upswings and reassuring during downswings.

Trying to make the best use of our data is what separates the winners in a game of insufficient knowledge.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their Club GG and direct poker platforms. Let's review these Clubs!
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many Poker Bros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is available on iOS, Android and PC, and used to host private games. Let's cover those clubs!
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
The Best Poker Sites
Bonus Offered
100% up to $1000
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
$20 free Gold Coin package
© Copyright 2023 Full House Clubs