الدليل الكامل لبرنامج Holdem Manager 3 - هل هو الذي تبحث عنه؟

الميزات المبتكرة لـ مدير هولدم 3 قم بتضمين HUD (شاشة عرض رأس) ، ومتعقب ، وإحصائيات. بمعنى آخر ، لديك كل ما تحتاجه لاستغلال خصومك بالكامل. يمكن أن يساعدك استخدام إحصائيات HEM3 على تعلم الكثير. بدء تجربة مجانية اليوم.

مدير هولدم 3

أحد الأمثلة على ذلك هو القدرة على عرض بيانات خصومك عبر الإنترنت في الوقت الفعلي عبر شاشة عرض بسيطة أو معقدة. نظرًا لأن خصومك ربما لن يستخدموا برنامج التتبع ، فستكون لديك ميزة عندما يتعلق الأمر بإجراء المكالمات الصحيحة على الطاولات.

ما هي المنافع؟

عدم وجود متعقبات و HUD تجعل لعب البوكر عبر الإنترنت أقرب إلى التصويب في الظلام. قد تكون قادرًا على رؤية نقل الهدف ومن المحتمل أن تصطاد عددًا قليلاً من الفرائس ، لكنك تتجاوز جزءًا كبيرًا من هدفك ميزة كبيرة للفوز غير مستعمل!

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

ميزات برنامج Holdem Manager 3

واحدة من أفضل الإضافات إلى Holdem Manager 3 هي القدرة على فحص ربحية يدك. يمكن تطبيق زيادات الشيكات النهرية ، وأوعية الرهانات 3 ، والأواني المفردة ، وأحجام المكدس ، وأوعية الرهانات 4 ، ورهانات الانعطاف ، ورهانات التقليب ، وكل مرشح آخر ممكن على اليدين. باستخدام HEM3 ، يمكنك إنشاء تقارير رسومية وشروحات مفصلة للبيانات التي يقوم بتحليلها. كمكافأة إضافية ، يسمح لك Holdem Manager 3 بدمج عدة قواعد بيانات وأسماء مستخدمين.

لا ينبغي نسيان أجهزة إعادة التشغيل اليدوية الفردية. يمكنك إلقاء نظرة على تاريخ توزيع الورق الخاص بك منذ بداية رحلة البوكر الخاصة بك باستخدام Holdem Manager 3 ، وهو أمر مفيد بشكل خاص بمجرد أن تصل إلى الدورات عالية المخاطر أو الألعاب النقدية وتأمل في تكرار نجاحك السابق بمساعدة هذا البرنامج المذهل.

سيستفيد اللاعبون المتميزون بشكل كامل من قدرات Holdem Manager 3. بهذه الطريقة ، يمكن لـ HM3 أن يوضح لك بالضبط ما عليك القيام به لتحسين لعبتك والبدء في الفوز بشكل متكرر.

وهذه هي بعض الميزات التي يمكن العثور عليها في HEM3:

  • الشاشات التي تظهر مباشرة أمام عينيك
  • شاشة عرض متحركة
  • تغطية اللعبة الحية وخلاصة
  • وجهات نظر بناءً على الموقف
  • مرشحات يدوية صعبة
  • ردود الفعل على منافسينا المرئيين
  • تدعم تطبيقات Replayer HM 12 موقعًا من أشهر مواقع البوكر و 14 لغة مختلفة.

عملية ترخيص Holdem Manager 3

فيما يلي الميزات الرئيسية يأتي Manager 3 بشيء مثل عقد إيجار مدى الحياة وإشعارات وميزات إضافية لتكون في متناولك مجانًا للسنة الأولى. يتم دعم جهازي كمبيوتر بواسطة a ترخيص واحد. سيكون هذا مفيدًا جدًا إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مكتبي للطحن في المنزل وجهاز كمبيوتر محمول أثناء التنقل.

بدءًا من السنة الثانية ، يُقترح بشدة الاشتراك في دعم HM3 السنوي وصيانته. القيام بذلك يضمن أن لديك دائمًا أحدث إصدار من Holdem Manager 3 ، والذي يتضمن جميع إصلاحات الأخطاء والميزات الجديدة بمجرد توفرها. تكلف هذه الحزم 25 دولارًا أمريكيًا لـ Holdem أو Omaha Small Stakes و 40 دولارًا أمريكيًا لـ Holdem أو Omaha Full.

Hold'em Manager 3: جربه مجانًا

من أجل ضمان رضاك ​​، نحن نقدم أ نسخة تجريبية مجانية من 14-day بدون قيود. فقط أعطها فرصة. لدينا شعور أنك ستحبه كثيرًا وينتهي بك الأمر باستخدامه في جلسات أكثر إنتاجية في المستقبل. بعد انتهاء الفترة التجريبية لـ HM3 ، يمكنك الاستمرار في استخدام البرنامج بسعة محدودة إذا اخترت ذلك.

يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من Omaha & Holdem Manager 3 الوصول إلى الميزات التالية:

  • يتم دعم الإطار الزمني الذي يبلغ 14 يومًا لجميع رسوم الاشتراك في الألعاب والدورات النقدية.
  • تقرير ورسالة HUD التجريبية
  • بعد انتهاء الفترة التجريبية ، يمكنك الاستمرار في استخدام نسخة مصغرة من HM3.
  • صفحة تطبيقات HM3 غير متوفرة حاليًا (يمكن ترقيتها بالإصدار المدفوع)

تكلفة برنامج Holdem Manager 3

Holdem manager 3 خيارات تسعير

تتقلب تكلفة HM3 بناءً على الإصدار المحدد المختار. فيما يلي ملخص لجميع الحزم المتاحة وأسعارها الخاصة:

  • تكلف إصدارات Small Stakes من Holdem و Omaha 60 دولارًا.
  • كومبو Small Stakes من HM3 و OM3 (Omaha Manager) مقابل 100 دولار
  • كل من بطولات Holdem و Omaha All-Stakes هي 100 دولار.
  • جميع الرهانات 160 دولارًا لحزمة HM3 + OM3 (Omaha Manager)

برامج التتبع: كيفية الاستفادة منها

استجابة لطلب من نوادي البيت الكامل، سأكتب دليلاً موجزًا ​​حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من برامج التتبع.

بفضل خبرتي في أجهزة التتبع وتطبيقاتها ، وفي النهاية ، تنفيذها في لعبتك ، تمكنت من إنشاء الرسم البياني المذكور أعلاه. نظرًا لنطاق الموضوع والجمهور المستهدف (يناقش اللاعبون ما إذا كانوا سيستثمرون في أداة تعقب أم لا) ، سأبدأ بالأساسيات هنا وقد أتابعها بمزيد من القطع المتعمقة في وقت لاحق.

مثال على HUD

متى يجب استخدام HM3 ولماذا؟

ألعب البوكر بشكل احترافي ، لذلك أبحث دائمًا عن طرق لزيادة معدل العائد لكل ساعة. أفعل ذلك من خلال دراسة البوكر باستخدام أداة تعقب والمشاركة في تدريب بوكر منتظم (أحيانًا من تدريب شرعي مواقع تدريب البوكر) لتحسين مهاراتي. تتيح لك أجهزة التتبع الوصول إلى عدد كبير من البيانات بمجرد لمحة على شاشة HUD الخاصة بك. قد تكون معتادًا على HUD من الصور ، حيث يظهر كمربع صغير بجوار اسم اللاعب.

عند استخدامها مع المعلومات الكافية (توزيعات الورق) ، توفر HUDs ميزة كبيرة على اللاعبين الذين لا يستخدمونها. عندما تقوم بمهام متعددة ، فإن HUD يضيء حقًا. هذا لأنه من المستحيل تتبع كل التفاصيل في جدول واحد عندما يكون لديك العشرات منها مفتوحة في وقت واحد.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000

إذا كنت تلعب لعبة باستخدام شاشة عرض وخيار استيراد البيانات تلقائيًا، ستحصل دائمًا على أحدث البيانات والإحصائيات عن خصومك. أثناء القيام بذلك ، تقوم بتجميع قاعدة بيانات مفيدة للمعارضين المحتملين.

استخدام شاشة عرض الرؤوس لصالحك

سوف نتظاهر بأنك تلعب ستة طاولات ألعاب نقدية في وقت واحد وأن لديك يدًا جيدة على الزر في أحدها ، ولكن تم إطلاق الإصدار. اعتمادًا على الفتح ، يمكنك إما استدعاء أو طي هذه اليد ، لكن لم يكن لديك الوقت لدراسة القطع.

كيف يجب علي التقدم؟ أنت تستخدم المعلومات التي يوفرها HUD الخاص بك لتحديد نوع الخصم الذي تواجهه ثم القيام بالحركة الأنسب. لديك الآن إجمالي EV أعلى لمجرد أن لديك متعقب.

قد يكون من الصعب إجراء تقييم موضوعي لعدد المرات التي لعب فيها خصومك ضدك (3 ، رفع الرهان إلى رهان مبدئي ، إلخ) ، حتى لو كنت تلعب طاولة واحدة فقط في كل مرة لأن هذه التقييمات عرضة للانحياز من مشاعرك .

عندما يكون شخص ما "لعب الكثير من الأيدي"ضدك ، من السهل أن نفترض أنهم كذلك. لهذا السبب ولأسباب أخرى ، من المعروف أن لعبة البوكر التي يتم لعبها عبر الإنترنت يصعب إتقانها. نحن نرحب بأي معلومات إضافية!

كيف تبدأ مع أجهزة التتبع

يعد Holdem Manager 3 مكانًا جيدًا للبدء به عندما تبدأ للتو. بدلاً من إغراقك ببيانات لا معنى لها ، ركز على تعلم ما تعنيه الإحصائيات. في البداية ، أوصي بالالتزام فقط بإحصائيات VPIP و RFI و 3 رهانات في شاشة HUD الخاصة بك.

يشير الاختصار VPIP إلى "وضع المال طواعية في القدر"ويشير إلى نسبة توزيعات الورق التي يلعبها لاعب معين على طاولتك. يمكن أن تكشف نظرة سريعة على VPIP٪ للاعب ما إذا كان يلعب عددًا كبيرًا من توزيعات الورق أم لا.

RFI (الرفع أولاً) stat مفيد جدًا ، ولكن من الأفضل فصله في عمود HUD الخاص به. إذا كان بإمكانك مراقبة RFI لخصمك من كل نقطة مراقبة ، فسوف أؤدي بشكل أفضل. لماذا هذه الحالة؟ إذا كنت تستخدم إجمالي RFI ، فسيحاول ذلك منحك تقديرًا لجميع الرتب. في مواقف معينة ، ستكون نطاقات اللاعبين الذين يلعبون ، على سبيل المثال ، 10-25-45-75-25 و35-35-35-35-35 مختلفة تمامًا. من المحتمل أن يكونوا متقدمين عليك في قسم معرفة البوكر. يظهر كلاهما كـ "35" على شاشة HUD الخاصة بك.

3-رهان٪. تقدير احتمالية زيادة ما قبل التقليب لرهان الخصم. ستثبت هذه الإحصائية أنها لا تقدر بثمن عند تحديد ما إذا كنت تريد تضييق أو توسيع نطاقك المفتوح من موضع بداية معين.

يمكنك أن ترى أنني أسند تحليلي فقط إلى بيانات ما قبل التقليب. ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في أرباح جدولك بمجرد إجراء هذه التغييرات ، كما أنها الأسهل في التنفيذ. بمجرد إتقان هذه المقاييس الأساسية في HM3 أو PT4 ، فإن التقدم إلى استخدام متتبع أكثر تقدمًا سيأتي بشكل طبيعي.

ملاحظات ختامية

إذا كانت فكرة شاشة العرض المنبثقة والأرقام الأخرى على الشاشة تجعلك تشعر بالغثيان ، فلا يزال يتعين عليك الحصول على أداة تعقب مثل Holdem Manager 3. في النهاية ، مساعدتك في متابعة التقدم المحرز الخاص بك (ومن هنا جاء اسم "برنامج التتبع") ، وإصلاح حتى أصغر التسريبات وحفظ يديك تلقائيًا ، وكل ذلك سيساعد في تقييم أدائك بعد كل جلسة.

إن وجود "دليل" على أنك ، في الواقع ، مجرد "ركض سيئ" يمكن أن يكون مطمئنًا أثناء فترات الصعود ويهدأ أثناء فترات الانكماش. تحاول أن تجعل أفضل استخدام للبيانات المتاحة هو ما يفصل القادة عن المجموعة في مباراة محدودة المعلومات.

لأولئك الذين بدأوا للتو في النظر إلى عالم محللو البوكر وبرامج التتبع ، أتمنى أن تكون قد وجدت المقالة مفيدة ومفيدة. بمجرد أن تتعود على استخدام جهاز التعقب الخاص بك ، قد أنشر بعض المنشورات المتعمقة حول كيفية القيام بذلك.

استمتع بالتداول!

الأسئلة الشائعة حول Holdem Manager 3

إلى أين يأخذنا Holdem Manager 3؟

إنه يغير اللعبة تمامًا لبرنامج تتبع البوكر. ستتمكن من الدخول إلى اللعبة والبدء في تحليل الجلسات بشكل أسرع بكثير من الإصدارات السابقة مثل HM2. عرض الموقف ، وشاشة عرض المعلومات الرسومية ، واكتشاف الدورات ، وغير ذلك الكثير هي مجرد بعض الميزات الجديدة في Holdem Manager 3.

عندما يتعلق الأمر ببرنامج البوكر ، هل Holdem Manager 3 ضروري؟

قطعاً! نذهب إلى أبعد من ذلك لنقول إن إحدى أبسط الطرق لزيادة دخلك هي الحصول على Holdem Manager 3. إذا قررت شرائه ، فستكون في الطليعة وستكون قادرًا على الحصول على ميزة على المنافسين الذين لم تعتمده تمامًا حتى الآن. المعلومات التي يمكنك الحصول عليها من تحليل تاريخ توزيع الورق الخاص بك لتحسين لعبتك لا تقدر بثمن. لا يوجد التزام مالي مطلوب لتجربة الإصدار التجريبي لمدة 14 يومًا.

كم عدد غرف البوكر عبر الإنترنت التي تعمل بها Holdem Manager 3؟

تدعم HM3 أكثر من اثنتي عشرة شبكة بوكر رئيسية:

بوكر ستارز

بارتي بوكر

الفوز بشبكة البوكر

شبكة Ipoker

PPPoker

ويناماكس 888

المحيط الهادئ بوفادا

اشتعال

شبكة دمج بودوج

شبكة بوكر Powerhouse

منزل ملك البوكر

ما هي اللغات المتوفرة في Holdem Manager 3؟

اليابانية والألمانية والفرنسية والإسبانية والصينية والهولندية والبرتغالية والبرتغالية (البرازيلية) والإيطالية والبولندية والرومانية والروسية والسلوفينية والإنجليزية ليست سوى بعض اللغات التي يدعمها HM3.

هل من السهل استخدام Holdem Manager 3؟

يمكن تعلم الميزات الأساسية لـ Hold'em Manager في فترة زمنية قصيرة. يعرض HUD الخاص بهم جميع المعلومات المهمة بطريقة واضحة ومرتبة. يتم دعم كل من الألعاب والبطولات النقدية بواسطة Hold'em Manager. يمكنك الرجوع إلى البرامج التعليمية المتوفرة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الأدوات والموارد المتوفرة ، مثل قاعدة البيانات والبرامج.

هل يمكنني استخدام Holdem Manager 3 على جهاز Mac الخاص بي؟

إنه ليس كذلك للأسف. Hold'em Manager 3 هو تطبيق يعمل بنظام Windows فقط ؛ إنه غير متوافق مع نظام التشغيل Mac OS. ومع ذلك ، إذا كنت من مستخدمي Mac المتقدمين ، فيمكنك تشغيل Windows على جهازك عن طريق تثبيت برنامج يسمى Parallels Desktop. يمكن تثبيت Holdem Manager ، لنظام التشغيل Mac OS X ، بهذه الطريقة.

جهات اتصال دعم Holdem Manager 3؟

لا يمكنني الوصول إلى Holdem Manager 3 لأنه يتم حظره باستمرار بواسطة جدار الحماية الخاص بي. يمكنك إجراء استثناء لـ Holdem Manager 3 في إعدادات جدار الحماية الخاص بك. في لوحات المناقشة والدعم Holdem Manager ، يمكنك العثور على نصائح حول كيفية إصلاح جدار الحماية الخاص بك.

اتصل بفريق دعم HM3 على support@holdemmanager.com للحصول على مساعدة في عمليات تثبيت البرامج واستخدام البرنامج وأي أسئلة أو مشكلات فنية أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا

The Complete Guide To Holdem Manager 3 – Is It The ONE You’re Looking For?

Innovative features of Holdem Manager 3 include a HUD (a heads-up display), a tracker, and stats. In other words, you have everything you need to exploit your opponents fully. Using HEM3 statistics can help you learn a great deal. Start a free trial today.

Holdem Manager 3

One example is the ability to view the data of one’s online opponents in real time via either a simple or complex heads-up display. Since your opponents probably won’t be using tracking software, you’ll have a leg up when it comes to making the right calls at the tables.

What Are The Benefits?

The absence of trackers and a HUD makes playing online poker akin to aiming in the dark. You might be able to see the aim transfer and likely catch a few preys, but you’re passing a big chunk of your great edge to win unused!

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
We offer up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
Our team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Message Us
A Instagram / Messanger - Message us
A Email - info@FullHouseClubs.com

As a FullHouseClubs player you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Features of Holdem Manager 3

One of the best additions to Holdem Manager 3 is the ability to examine your hand’s profitability. River check-raises, 3bet pots, single-raised pots, stack sizes, 4bet pots, turn bets, flop bets, and every other possible filter can be applied to the hands. With HEM3, you can generate both graphical reports and detailed explanations of the data it analyzes. As an added bonus, Holdem Manager 3 allows you to combine multiple databases and user names.

Individual hand replayers should not be forgotten. You can look back at your hand histories from the beginning of your poker journey with Holdem Manager 3, which is especially useful once you’ve made it to high-stakes tournaments or cash games and are hoping to replicate your earlier success with the help of this amazing software.

Discerning players will make full use of Holdem Manager 3’s capabilities. In this way, HM3 can show you exactly what you need to do to improve your game and start winning more frequently.

These are some of the features that can be found in HEM3:

  • Screens That Appear Directly In Front Of Your Eyes
  • Animated HUD
  • Live Game Coverage and Recap
  • Perspectives Based on the Situation
  • Tough Hand Filters
  • Reactions to Our Visual Competitors
  • The Replayer HM Apps support 12 of the most popular poker sites and 14 different languages.

The Holdem Manager 3 Licensing Process

Following are the main features Manager 3 comes with something like a lifetime lease and notifications & additional features to be accessible to you free for the first year. Two computers are supported by a single license. This will be very helpful if you have a desktop computer for grinding at home and a laptop for when you’re on the go.

Beginning in the second year, it is highly suggested that you sign up for Annual HM3 Support and Maintenance. Doing so ensures that you always have the most recent version of Holdem Manager 3, which includes all bug fixes and new features as soon as they become available. These packages cost $25 for Holdem or Omaha Small Stakes and $40 for Holdem or Omaha Full.

Hold’em Manager 3: Try It for Free

In order to ensure your satisfaction, we provide a free 14-day trial version with no strings attached. Just give it a shot; we have a feeling you’ll like it a lot and end up using it for many more productive sessions in the future. After your trial of HM3 is over, you can continue using the software in a limited capacity if you so choose.

Users of Omaha & Holdem Manager 3’s trial version gain access to the following features:

  • The 14-day time frame is supported for all cash game and tournament buy-ins.
  • Report and HUD Trial Message
  • After the trial period ends, you can continue using a scaled-down version of HM3.
  • The HM3 Apps page is currently unavailable (it can be upgraded with the paid version)

Cost of Holdem Manager 3

holdem manager 3 pricing options

The cost of HM3 fluctuates based on the specific edition chosen. Here is a rundown of all the available packages and their respective prices:

  • Small Stakes versions of Holdem and Omaha cost $60.
  • Small Stakes Combo of HM3 and OM3 (Omaha Manager) for $100
  • Both the Holdem and Omaha All-Stakes tournaments are $100.
  • All Stakes $160 for HM3 + OM3 (Omaha Manager) Bundle

Tracking Software: How to Utilize It

In response to a request from Full House Clubs, I’ll be writing a short guide on how to make the most of tracking software.

With my expertise in trackers, their applications, and, ultimately, their implementation in your game, I was able to create the aforementioned graph. Given the scope of the topic and the intended audience (players debating whether or not to invest in a tracker), I’ll start with the fundamentals here and may follow up with more in-depth pieces at a later date.

example of HUD

When should you use HM3 and why?

I play poker professionally, so I’m always looking for ways to increase my hourly rate of return. I do this by studying poker with a tracker tool and engaging in regular poker training (sometimes from legit poker training sites) to improve my skills. Trackers allow you to access a plethora of data with just a glance at your HUD. You may be familiar with HUD from photos, where it appears as a small box next to the player’s name.

When used with sufficient information (hands), HUDs provide a significant advantage over players who aren’t employing them. When you’re multitasking, however, your HUD really shines. This is because it is impossible to keep track of every detail in a single table when you have dozens of them open at once.

If you’re playing a game with a HUD and the option to import data automatically, you’ll always have the most recent data and statistics on your opponents. While doing so, you compile a useful database of potential opponents.

Using a heads-up display to your advantage

We’ll pretend you’re playing six cash game tables simultaneously and that you have a good hand on the button at one of them, but the trim has launched. Depending on the opener, you can either call or fold this hand, but you haven’t had time to study the cutoff.

How should I proceed? You use the information provided by your HUD to determine the type of opponent you’re up against and then make the most appropriate move. You now have a higher EV total simply because you have a tracker.

It can be difficult to objectively assess how often your opponents have been played against you (3, raising to your blinds, etc.), even if you’re only playing one table at a time because these evaluations are susceptible to bias from your emotions.

When someone is “playing a lot of hands” against you, it’s easy to assume they are. For this and other reasons, poker played online is notoriously difficult to master. We welcome any additional information!

How to Get Started With Trackers

Holdem Manager 3 is a good place to begin when you’re just starting out. Instead of overwhelming you with meaningless data, focus on learning what the statistics mean. Initially, I recommend sticking to just the VPIP, RFI, and 3-bet stats in your HUD.

The acronym VPIP stands for “voluntarily put money in the pot” and indicates what percentage of hands a specific player at your table is playing. A quick glance at a player’s VPIP% can reveal whether or not they are playing too many hands.

The RFI (Raise first) stat is very helpful, but it’s best to separate it out into its own HUD column. If you can observe the RFI of your opponent from every vantage point, I will perform better. Why is this case? If you utilize the RFI total, this will try to give you the estimate of all ranks. In certain situations, the ranges of two players who play, say, 10-25-45-75-25 and 35-35-35-35-35 will be very different. They are probably way ahead of you in the poker knowledge department. They both show up as “35” on your HUD.

3-bet%. Estimates the pre-flop raising probability of an opponent’s bet. This statistic will prove invaluable when deciding whether to narrow or widen your opened variety from a given starting position.

You can see that I based my analysis solely on pre-flop data. You’ll see a marked improvement in your table winnings once you make these changes, and they’re also the easiest to implement. Once you’ve mastered these fundamental metrics in HM3 or PT4, progressing to more advanced tracker use will come naturally.

Closing Remarks

If the thought of a heads-up display and other numbers on the screen is making you queasy, you should still get a tracker like Holdem Manager 3. In the end, it will assist you in keeping tabs on your progress (hence the name “tracking software”), mending even the smallest of leaks, and automatically saving your hands, all of which will aid in assessing your performance after each session.

Having “evidence” that you are, in fact, just “running bad” can be reassuring during upswings and calming during downturns. Trying to make the best use of the data at hand is what separates the leaders from the pack in a match of limited information.

To those who are just beginning to look into the world of poker solvers and tracking software, I hope you found the article informative and useful. Once you’ve gotten the hang of using your tracker, I may publish some further in-depth publications about how to do so.

Have fun!

Holdem Manager 3 FAQs

Where does Holdem Manager 3 take us?

It completely changes the game for poker tracking software. You’ll be able to get into the game and start analyzing sessions much quicker than in previous versions like HM2. Situational View, Graphical HUD, Tournament Detection, and many more are just a few new features in Holdem Manager 3.

When it comes to poker software, is Holdem Manager 3 a must-have?

Absolutely! We’d go so far as to say that one of the simplest ways to increase your income is to acquire Holdem Manager 3. If you decide to buy it, you’ll be ahead of the curve and able to gain an advantage over competitors who haven’t adopted it quite yet. The information you can gain from analyzing your hand histories to improve your game is invaluable. There is no financial commitment required to try out the 14-day trial.

How many online poker rooms do Holdem Manager 3 work with?

Over twelve major poker networks are supported by HM3:

PokerStars

Partypoker

Winning Poker Network

Ipoker network

PPPoker

Winamax 888

Pacific Bovada

Ignition

Bodog Merge Network

Powerhouse Poker Network

Home of the Poker King

What languages are available in Holdem Manager 3?

Japanese, German, French, Spanish, Chinese, Dutch, Portuguese, Portuguese (Brazilian), Italian, Polish, Romanian, Russian, Slovenian, and English are just some of the languages HM3 supports.

Is it simple to use Holdem Manager 3?

Hold’em Manager’s fundamental features can be learned in a short amount of time. Their HUD displays all the crucial information in a clear and uncluttered manner. Cash games and tournaments are both supported by Hold’em Manager. You can consult the provided tutorials if you want to make the most of the tools and resources provided, such as the database and software.

Could I use Holdem Manager 3 on my Mac?

It’s not, sadly. Hold’em Manager 3 is a Windows-only application; it is not compatible with Mac OS. However, if you’re an advanced Mac user, you can run Windows on your machine by installing a program called Parallels Desktop. Holdem Manager, for Mac OS X, can be installed in this manner.

Holdem Manager 3 support contacts?

I can’t access Holdem Manager 3 because it keeps getting blocked by my firewall. You can make an exception for Holdem Manager 3 in your firewall settings. In the Holdem Manager discussion boards and support, you can find advice on how to fix your firewall.

Contact the HM3 support team at support@holdemmanager.com for help with software installations, program usage, and any other technical questions or issues.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
X-Poker club app is fairly new, which makes it an unexplored field filled with recreational players and a lot of gamblers. X poker clubs are mostly geared towards Asian communities.
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many PokerBros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is availble on both iOS, Android and PC Very similar to PokerBros and PPPoker – is used to host private games. Let's cover those clubs!
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their ClubGG and direct poker platforms. Let's review ClubGG Clubs!
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
Pokio club poker is the first club-based app with a gaming license from the Malta Gaming Authority. Experience the same poker room experience with a licensed and centralized cashier.
$500 Bonus 40% Rakeback
© Copyright 2022 Full House Clubs