مراجعة Upswing Poker Lab: هل يستحق هذا الضجيج في عام 2024؟

من طبيعة الأشياء أن تترك آثارًا لانتصاراتك، سواء في البوكر أو في الحياة. هناك العديد من الأفراد الذين سبقوك لإنجاز شيء ما. لماذا لا نستفيد من خبرتهم بدلاً من الاضطرار إلى إعادة اختراع العجلة؟ هل تحب ما تسمعه؟ دعونا نلقي نظرة على مراجعة Upswing Poker Lab الخاصة بنا, ما هي ميزاته وكيف يمكنها مساعدتك في الفوز أكثر.

مراجعة مختبر لعبة البوكر upswing

لنفترض أنك وضعت نصب عينيك أن تصبح لاعب تنس من الطراز العالمي. إن وجود روجر فيدرر كمعلم لك هو نعمة كبيرة. ومع ذلك ، فمن المعروف أن روجر لا يسهل الوصول إليه لعامة الناس. وينطبق الشيء نفسه على التفوق كمستثمر. من المحتمل أن يقول لا إذا طلبت من وارين بافيت أن يكون مرشدك.

لكن في البوكر ، انتهت الرهانات.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

يمكن للاعبي البوكر الطموحين التعلم من أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أولئك الذين يربحون باستمرار أعلى الرهانات لأكثر من عقد. يتم تقديم هذه الخدمة بدون الرسوم الباهظة المعتادة. دوج بولك هو الفائز الرئيسي في ألعاب Texas Hold 'em بلا حدود ومن بين هؤلاء لاعبي البوكر النخبة. يحتوي موقع تدريب البوكر الذي يملكه Doug Polk، والمسمى Upswing Poker، على معمل بوكر حيث يمكنك تعلم كل الأساسيات لتصبح وحشًا في البوكر.

مع هذا مراجعة Upswing بوكر، نأمل أن نساعدك في تحديد ما إذا كان الأمر يستحق أموالك ووقت الاستثمار فيها أم لا.

في غضون أشهر قليلة فقط ، يمكن للقادمين الجدد تعلم الفوز باستمرار على طاولات البوكر عبر الإنترنت ذات الرهانات الصغيرة والمنخفضة بمساعدة Upswing Poker Lab. يمكنك استخدام هذه المعلومات للفوز بألعاب البوكر ذات الرهانات الأعلى مثل Hold 'em بلا حدود بـ $ 1 / $ 2 في الكازينو المحلي الخاص بك. النقطة المهمة هي أن المعرفة التي تكتسبها من دراسة مواد Upswing Poker Lab ستكون كافية للفوز + 80٪ من ألعاب البوكر التي تصادفها ، سواء عبر الإنترنت أو خارجها.

صحيح أن الآلاف من المستخدمين قد استخدموا موارد تعليم البوكر بالموقع ليصبحوا محترفين ساحقين.

الدروس التي قدمها المحترفون

وحدات مختبر البوكر Upswing تمت كتابتها جميعًا بواسطة محترفين متمرسين في اللعبة. ساهم لاعبو البوكر المتميزون والمحترمون مثل DANMERR و Fried Meuldersm و tonkaaaap و Ryan Fee و Dan Ott ، بمقاطع فيديو تعليمية تغطي النظرية والتشغيل.

مدربين تدريب upswing

يتم تحديث برنامج البوكر التعليمي باستمرار من خلال مدربين مشاركين باستمرار مع علامة تجارية جديدة دفق المحتوى والأشياء الموصى بها للقيام بها. سيضمن ذلك أنك على دراية جيدة بأحدث التقنيات للفوز على الطاولات في جميع الأوقات.

يقدم Upswing Poker Lab خدماته لكل من لاعبي الألعاب النقدية والبطولات. يتميز Poker Lab بإستراتيجيات اللعب النقدي والبطولات في تكساس هولدم وأوماها. يشرح الخبراء في Upswing Poker مسرحياتهم الذكية بطريقة يستطيع حتى الشخص العادي فهمها. اتضح أن إتقان إستراتيجية البوكر ليس بالأمر الصعب. أنت بحاجة إلى المعلومات الصحيحة والكثير من التدريب بعيدًا عن ساحة البوكر.

تعرف على مداخل وعموم بوكر Hold'em بلا حدود وقم بزيادة فرصك في الفوز بجوائز نقدية في غرف المقامرة عبر الإنترنت من خلال هذا البرنامج التدريبي الشامل. دعنا نتعمق أكثر في محتويات Poker Lab حتى تعرف وتفهم ما تبحث عنه وتدرسه من خلال التسجيل هنا.

الأساليب الإستراتيجية الأساسية للمختبر

تدريب البوكر

مثل أي مدرسة جيدة ، يعلم المختبر أساسيات البوكر من الألف إلى الياء. في وقت لاحق ، يتم تقديم أفكار أكثر تعقيدًا. من الممكن إرجاع مقطع فيديو في Upswing Lab لمراجعة قسم معين أو التخطي مباشرة كلاعب بوكر ذي خبرة.

بعض فصول العينة من الإستراتيجية الأساسية للمختبر هي كما يلي:

  • توزيعات الورق المقسمة إلى أربع مجموعات
  • الاختلافات في لغة البوكر
  • اختيار الألعاب المناسبة لرصيدك
  • الرهانات
  • مقدمة بعد التقليب
  • نصائح للعب النهر

هناك دروس ومقاطع فيديو تغطي ما مجموعه 30 موضوعًا مختلفًا متعلقًا بالبوكر. إذا كنت تريد أن تصبح لاعب بوكر أفضل وتفوز بخصومك ، فعليك أن تأخذ هذه الدروس على محمل الجد.

الاستراتيجيات المتقدمة للمختبر الأساسي

تحليل متعمق لأفضل تفاصيل Hold'em بلا حدود لمشغلي المختبرات المتقدمة. تعرف على المزيد حول إستراتيجية لعبة البوكر ذات المكدس العميق ولعب السحوبات المتدفقة وكونك المعتدي في الأواني متعددة الاتجاهات. ندخل أيضًا في تفاصيل واسعة لشرح أفكار مثل الإفراط في الرهان والموانع.

من بين الأضواء المدربين Upswing بوكر هو فرايد ميلدرز. Meulders ، الذي يستخدم المقبض "mynameiskarl" على اللبادات الافتراضية ، هو فائز متكرر بالمال في حصص Zoom التي تبلغ 1/2 و 2.5 / 5 دولار على PokerStars. نقدم لك هنا أيضًا جيسون ماكونون ، المدرب الذي كتب بعض المواد الممتازة حول موضوع Big Blinds.

تم العثور على كل دراسات الحالة هذه وتقييمات حلال البوكر لأنواع مختلفة من اللوحات في جميع أنحاء إجراءات المختبر المتقدمة. من بين مقاطع الفيديو الـ 12 المضمنة ، يمكن القول إن "Deep Stack Play" هو الأكثر فائدة للاعبي البوكر من جميع مستويات المهارة. بعد مشاهدة مقاطع الفيديو هذه ، لن تشعر بالذهول عندما يكون حجم المكدس المناسب هو +200 Big Blinds.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
200% حتى $1000 مكافأة ترحيبية

العب وشرح

من خلال هذه البوابة ، يمكنك الدخول على الفور إلى وعي أفضل مدربي بوكر Upswing. يمكنك إلقاء نظرة من وراء الكواليس على أمثال Ryan Fee و Doug Polk و Fried Meulders و Danmerrrr و Parker Talbot وهم يفعلون ما يفعلونه بشكل أفضل. مقاطع الفيديو التعليمية هذه لا تقدر بثمن: يقدم المدربون نصائح لا تقدر بثمن من خلال إرشادك في كل خطوة يقومون بها أثناء توزيع الورق.

يتم تناول بطولات البوكر عبر الإنترنت والألعاب النقدية في هذه المقالة. تتميز مقاطع الفيديو بألعاب يتم لعبها لمجموعة متنوعة من الرهانات ، من الصغيرة إلى العالية. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على بيانات دقيقة للرهانات التي تفضلها. يتلقى Play and Explains بانتظام محتوى فيديو محدثًا كما هو الحال مع بقية الموقع. إن سماع لاعبي بوكر رفيعي المستوى يشرحون عمليات تفكيرهم بصوت عالٍ هو دائمًا شيء يجب التخلص منه.

بطولات الطاولات المتعددة (MTTs)

ليس سراً أن MTTs (دورات الطاولات المتعددة) هي الطريقة المفضلة للعب البوكر عبر الإنترنت. يعشق كل من اللاعبين العاديين والمحاربين المخضرمين في البطولة احتمالية ربح مبلغ من المال يغير حياتهم مقابل استثمار صغير نسبيًا. يمكن قضاء عطلات نهاية الأسبوع في التسكع على الأريكة أمام الكمبيوتر في المشاركة في بطولات البوكر على رهانات تناسب أذواقك. لا توجد أشياء كثيرة في الحياة يمكن أن تفتخر بهذه السهولة والراحة.

بالنسبة لبطولات الطاولات المتعددة ، يوصي Upswing Lab ببدء نطاقات توزيع الورق قبل التقليب. نطاقات دورات البوكر موصوفة بالتفصيل ، جنبًا إلى جنب مع اختلافها عن نطاقات الألعاب النقدية. في هذا القسم ، سوف نلقي نظرة على بعض الرسوم التوضيحية الممتازة:

  • البطولات باستخدام نموذج رقاقة لا يعتمد على الحظ
  • نظريات العمى الكبير
  • تلعب الطاولة النهائية مع 10-25 BB

مدرب فريق Upswing وطاحن البطولة موريتز ديتريش يناقشان مسرحية ما بعد التقليب. تتوفر أيضًا أكثر من 5 ساعات من مراجعات دورات أعضاء Upswing Lab ويمكن استخدامها للعثور على التسريبات الأكثر شيوعًا في لعبة اللاعب. يمكن تحسين اللعب المسبق الخاص بك ، وتقليل معدل الخطأ الخاص بك بمساعدة هذه المادة التدريبية. أنتج دوج بولك وريان في هذه السلسلة من مقاطع الفيديو.

دورات مصغرة

الدورات المصغرة ، كما يوحي الاسم ، هي دروس مختصرة عن البوكر. سيكون معلم GTO ومؤلف البوكر Matthew Janda في متناول اليد لمساعدتك في تحليل توزيعات الورق ورفع مستوى لعبتك في الخط الأحمر.

في هذا القسم ، سنلقي نظرة على بعض الأنواع الشائعة من الدورات القصيرة:

  • كيف تبدأ أن تكون رجل عصابات افعل عكس ما يقوله الخط الأحمر!
  • استيعاب نظم إدارة قواعد البيانات
  • فضح أسطورة بوكر الرهانات العالية

من بين المهارات التي ستلتقطها مهارات الرهان ، مثل ربح الأواني دون مشاهدة الصراع. العدوان الانتقائي هو المفتاح لزيادة أرباحك خارج المواجهة. ستشرح هذه المقالة الاختلافات بين GTO وأنظمة البوكر الأخرى التي تعتبر استغلالية. يتطلب الحفاظ على معدل ربح مرتفع في لعبة البوكر إتقان كليهما كلما تقدمت في الرهانات.

لعب البوكر في الوقت الحقيقي

من الصعب التغلب على الإثارة والتحدي والصداقة الحميمة للعب البوكر في جلسة مباشرة مع عشاق البوكر الآخرين. بينما ينصب التركيز الأساسي للمختبر على تحسين تجربة البوكر عبر الإنترنت ، يسعدنا أن نرى أنكم أنتم أنتم أنتم أنتم أنشأتوا قسمًا كاملاً فقط لمن يفضل اللعب في كازينو حقيقي!

يوجد إجمالي 20 مقطع فيديو موزعة على 3 أقسام في قسم البوكر المباشر. تشتمل دروس الفيديو هذه على إرشادات حول الموضوعات التالية:

  • تكييف أدائك مع بيئة العالم الحقيقي
  • اختيار أفضل مؤسسة مقامرة
  • استراتيجية البوكر من أجل الصعود:
  • لعب البوكر من خلال قراءة تحكي
  • لعبة بوكر فعلية ، مع شرح

صاغ دوغ بولك وريان في ومايك فينشتاين التحليل التالي. إذا كنت تريد البدء في الفوز بلعبة البوكر منخفضة المخاطر في الكازينو المحلي الخاص بك ، فاستخدم النصائح الواردة في هذا القسم لتبدأ.

أسعار معمل Upswing للبوكر

هناك ثمن يجب دفعه إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في البوكر إلى المستوى الاحترافي. تتطلب دورة البوكر التدريبية هذه رسوم عضوية شهرية بالإضافة إلى الوقت والجهد المبذول في تعلم اللعبة. الدورات الدراسية في Upswing Poker متاحة للشراء بثلاث دفعات متميزة:

ارتفاع أسعار معمل

الخير والشر في معمل بوكر Upswing

مثل أي شيء آخر في الحياة ، فإن Poker Lab له مزايا وعيوب. حكمنا على الخير والشر هو كما يلي.

المزايا

  • مواد تعليمية متسقة ومباشرة
  • تمنحك عضويتك الوصول إلى مجموعة مغلقة على Facebook حيث يمكنك مشاركة يديك والحصول على إجابات لأي أسئلة قد تكون لديك.
  • مرشدين من الدرجة الأولى وخبراء للألعاب والبطولات النقدية على حد سواء
  • مجموعة شاملة من الرسوم البيانية الأولية للاعبين الجدد وذوي الخبرة على حدٍ سواء

سلبيات

  • لا يتم تقديم نسخة تجريبية خالية من المخاطر
  • قد يجد بعض اللاعبين ذوي الرهانات الأعلى نقصًا في المواد.
  • هناك بعض المشاكل الطفيفة في جودة الفيديو

يمكن أن يكون Upswing Lab رصيدًا رائعًا أينما كنت في مسيرتك المهنية في البوكر. لا توجد مخاطرة كبيرة في الاستفادة من العرض لأنه يمكنك استرداد أموالك في غضون 30 يومًا ، وقد ينتهي الأمر بالبديل إلى تكلفتك أكثر في النهاية. إذا كنت مهتمًا بتجربته ، فيمكنك البدء بسرعة في تدريبك عن طريق الاشتراك من خلال الزر أدناه.

الأسئلة الشائعة

فقط ما هو الهدف من Upswing بوكر؟

Upswing Poker هو موقع تدريبي على البوكر يحظى بتقدير كبير، حيث يجعل الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة من قبل أفضل اللاعبين في العالم في متناول الهواة والمحترفين على حد سواء، سواء كنت تلعب مباشرة، على منصات معروفة أو حتى الأندية. يعد دليل تصنيفات يد البوكر مجرد واحد من العديد من الموارد المجانية المقدمة كجزء من برنامجهم التدريبي المكثف. قامت Upswing Poker أيضًا بتطوير محتوى بوكر متميز مثل Upswing Poker Lab مع كسارة الاستثمار الثقيلة Nick Petrangelo لمساعدتك على زيادة معدل فوزك.

ما هي دورة Upswing Poker التدريبية التي يجب علي اختيارها إذا كنت أريد السيطرة على Omaha بحدود الرهان؟

إتقان PLO المتقدم هو الخيار الأفضل إذا كنت لا ترغب في قضاء عشرات الساعات في التحقيق في PLO مع محبي لعبة البوكر.

ما هي أنواع البوكر المدرجة في أغلفة Upswing؟

تم تخصيص Upswing Poker Lab لمساعدة اللاعبين من جميع مستويات المهارة على تحسين لعبتهم في الألعاب النقدية الكاملة ، والبوكر Fast Forward ، وألعاب Hold'em بلا حدود ، والألعاب النقدية 6-max ، والألعاب الحية.

هل هناك مواد تدريبية متقدمة على البوكر متوفرة في Upswing Poker Lab؟

تغطي مواد Matthew Janda استراتيجيات GTO ، في حين أن Upswing Lab موجه أكثر نحو اللاعبين ذوي المخاطر المنخفضة والمتوسطة. يمكن أيضًا العثور على القيمة في هذا السياق للاعب عالي المخاطر. تعد دورة إستراتيجية لعبة البوكر النقدية المتقدمة باستخدام Kanu7 من Upswing خيارًا أفضل إذا كنت معتادًا بالفعل على أدوات حل لعبة البوكر GTO.

عندما تقوم بالتسجيل ، هل تحصل على أي شيء إضافي؟

نعم ، تقدم نطاقات الحلول المتطورة نصائح حول توزيعات الورق التي يجب أن تلعبها في المواقف والمتاحة للألعاب النقدية. يتم تضمين نطاقات الفتح ، ونطاقات اللعب ضد فتاحة في المركز ، ونطاقات لرهانات 4 ، والبطولات المتقدمة ، ونطاقات 3 رهانات. يمكن أن يوفر لك استخدام هذه الحلول المحسوبة مسبقًا ساعات من وقت تحليل التحسين التجميعي.

عندما تقوم بالتسجيل في Upswing Poker ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى تطبيق عارض الرسم البياني الخاص بهم ، والذي يتضمن أكثر من 240 مخططًا يدويًا معدة مسبقًا. عندما تنضم إلى مختبر Upswing ، يمكنك على الفور الوصول إلى هذه الإضافات.

ماذا عن العرض التجريبي المجاني لـ Upswing Poker Lab؟

على الرغم من عدم توفر نسخة تجريبية مجانية ، يمكنك منح Upswing Lab فرصة دون أي مخاطرة ، وذلك بفضل ضمان الشركة لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا. في حالة عدم رضاك ​​عن المواد ، يمكنك طلب استرداد الأموال من خدمة عملاء Upswing Poker من خلال الاتصال بهم مباشرة.

من هم الموجهون بالضبط في Upswing Poker Lab؟

دوغ بولك ، وريان في ، وفريد ​​مولدرز ، ومو ديتريش ، ودانييل ميريليس ، وجيسون ماكونون هم مرشدي المختبر. يمكنك الوثوق بهؤلاء المدربين لأنهم ربحوا بشكل جماعي مليارات الدولارات في الألعاب والبطولات النقدية.

ما مدى تكرار تحديث Upswing Poker Lab لأعضائه بمواد جديدة؟

كل شهر ، يتم تقديم وحدة تعليمية جديدة أو مجموعة دروس ، وكل أسبوع ، يتم توفير تحديث مثل مقاطع الفيديو Play & Explain. إذا انضممت إلى المختبر ، فستتمكن من الوصول إلى أحدث الطرق للفوز.

هل يمكنني الخروج من عضويتي ، أم يجب علي التمسك بها لفترة زمنية معينة؟

أنت حر في إنهاء عضويتك في Upswing Poker Lab في أي وقت.

هل هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان دوج أو غيره من المدربين مناسبين لي؟

يعد Poker Lab الذي طوره مستشارو Upswing Poker خيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في التحسن إلى الحد الذي يمكنك فيه كسب المال في الألعاب والبطولات النقدية عبر الإنترنت. أولاً ، يقومون بتحديث وإضافة محتوى جديد أسبوعيًا يتوسع في الإستراتيجية الأصلية. يعتبر Poker Lab مثالاً لدورة بوكر حديثة توفر معلومات مفيدة مثل الرسوم البيانية المسبقة ، ونصائح الرهان 3 ، والخداع وقراءة ديناميكيات الطاولة ، واللعب الأمثل كمرشد مسبق ، ومتصل ، ومواقع أخرى .

من ناحية أخرى ، لا يقتصر تدريب البوكر على أي شكل من أشكال اللعبة. تمت مناقشة استراتيجيات لأنواع مختلفة من دورات البوكر ، بما في ذلك تشريح ICM ، وألعاب 6-max ، وألعاب الحلقة الكاملة النقدية ، ودورات Zoom ، وتعديل اللعب المباشر. وثالثًا ، يتم إنشاء كل مقطع فيديو بواسطة مدرب بوكر محترف لعب توزيع الورق مليون مرة. مع هذا النوع من برامج التدريب على الانتساب ، يمكنك تحسين مهاراتك وقراراتك في لعبة البوكر بسرعة أكبر بكثير مما تفعله بنفسك.

يتم تقليل مخاطر تجربة Upswing Lab بشكل كبير من خلال ضمان الرضا لمدة 30 يومًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا

Upswing Poker Lab Review: Is It Worth The Hype this 2022?

It’s just the nature of things to leave traces of your triumphs, whether in poker or in life. There are many individuals that have gone before you to accomplish something. Why not take advantage of their experience rather than having to reinvent the wheel? Do you like what you hear? Let’s take a look inside our Upswing Poker Lab review, what its features are and how they can help you win more often.

upswing poker lab review

Suppose you set your sights on becoming a world-class tennis player. Having Roger Federer as your mentor is a huge boon. However, it is common knowledge that Roger is not easily accessible to the general public. The same holds true for excelling as an investor. He would probably say no if you asked Warren Buffett to be your mentor.

But in poker, all bets are off.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
We offer up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
Our team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Message Us
A Instagram / Messanger - Message us
A Email - info@FullHouseClubs.com

As a FullHouseClubs player you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Aspiring poker players can learn from the best of the best worldwide, including those who have consistently been winning at the highest stakes for over a decade. That service is provided without the usual exorbitant fees. Doug Polk is a leading victor in No-Limit Texas Hold ’em games and is among these elite poker players. The poker training site owned by Doug Polk, called the Upswing Poker, has a Poker Lab where you can learn all the fundamentals to become a poker monster.

With this Upswing Poker review, we hope to assist you in determining whether or not it is worth your money and time to invest in them.

In just a few short months, newcomers can learn to consistently win at micro and low-stakes online poker tables with the help of Upswing Poker Lab. You can use this information to win at higher stakes poker games like $1/$2 No-Limit Hold ’em at your local casino. The point is that the knowledge you gain from studying the Upswing Poker Lab materials will be sufficient to win +80% of the poker games you encounter, both online and off.

It’s true that thousands of users have used the site’s poker education resources to become crushing pros.

Tutorials made by professionals

Upswing Poker Lab Modules have all been written by seasoned pros in the game. These elited and respected poker players such as DANMERR, Fried Meuldersm, tonkaaaap, Ryan Fee, and Dan Ott, have contributed instructional videos that cover both theory and play.

upswing training coaches

The poker educational program is continually refreshed with constantly engaged instructors with brand-new streaming content and recommended things to do. This will ensure that you are well-versed in the most cutting-edge techniques for winning at the tables at all times.

Upswing Poker Lab caters to both cash game and tournament players. The Poker Lab features cash and tournament play strategies in Texas Hold’em and Omaha. The experts at Upswing Poker explain their smart plays in a way that even the Average Joe can understand. It turns out that poker strategy isn’t so difficult to master. You need the proper information and lots of practice away from the poker arena.

Learn the ins and outs of No-Limit Hold’em poker and increase your chances of winning cash prizes at online gambling rooms with this comprehensive training program. Let’s go over the Poker Lab’s contents more in-depth so you know and understand what you are looking for and studying by enrolling here.

Lab Core Strategic Methods

poker training

Like any good school, the lab teaches poker fundamentals from the ground up. Later on, more complex ideas are introduced. It is possible to rewind a video in the Upswing Lab to review a particular section or skip straight as an experienced poker player.

Some sample chapters from the Lab Core Strategy are as follows:

  • Poker Hands, Divided into Four Groups
  • Variations in Poker Jargon
  • Choosing the Right Games for Your Bankroll
  • The Stakes
  • Introduction After the Flop
  • Tips for River Play

There are tutorials and videos covering a total of 30 varying poker-related topics. If you want to become a better poker player and win your opponents, then you need to take these lessons seriously.

Advanced Strategies of Lab Core

In-Depth Analysis of No-Limit Hold’em’s Finest Details for Advanced Lab Players. Learn more about deep stack poker strategy, playing flush draws, and being the aggressor in multiway pots. We also go into extensive detail explaining ideas like overbets and blockers.

Among the spotlighted Upswing Poker instructors is Fried Meulders. Meulders, who goes by the handle “mynameiskarl” on the virtual felts, is a frequent money winner at the $1/2 and $2.5/5 Zoom stakes on PokerStars. Here we also introduce you to Jason McConnon, a coach who has written some excellent material on the topic Big Blinds.

All these hand case studies and poker solver evaluations of various board types are found throughout the Advanced Laboratory Procedures. Among the 12 videos included, “Deep Stack Play” is arguably the most helpful to poker players of all skill levels. After watching these videos, you won’t be as flummoxed when the appropriate stack size is +200 Big Blinds.

Play and Explains

Through this portal, you can immediately enter the consciousness of the top Upswing Poker instructors. You get a behind-the-scenes look at the likes of Ryan Fee, Doug Polk, Fried Meulders, ‘Danmerrrr,’ and Parker Talbot doing what they do best. These instructional videos are invaluable: The coaches provide invaluable advice by walking you through every move they make during a hand.

Online poker tournaments and cash games are covered in this article. The videos feature games played for a wide variety of stakes, from micro to high. That way, you can get accurate data for the stakes you prefer. Play and Explains regularly receives updated video content as with the rest of the site. Hearing high-level poker players explain their thought processes aloud is always something to take away.

Multi-table tournaments (MTTs)

It’s no secret that MTTs (multi-table tournaments) are the most well-liked way to play poker online. Both casual players and seasoned tournament veterans adore the prospect of winning a life-changing sum of money for a relatively small investment. Weekends spent lounging on the couch in front of a computer can be spent participating in poker tournaments at stakes that suit your tastes. There aren’t many things in life that can boast such ease and convenience.

For multi-table tournaments, Upswing Lab recommends starting hand ranges before the flop. Poker tournament ranges are described in detail, along with their differences from cash game ranges. In this section, we’ll take a look at some excellent illustrations:

  • Tournaments Using a Chip Model That Doesn’t Rely on Luck
  • Theories of the Big Blind
  • Final Table play with 10-25 BB

Upswing’s coach and tournament grinder Moritz Dietrich discuss the post-flop play. Over 5 hours of Upswing Lab Member Tournament Reviews are also available and can be used to find the most common leaks in a player’s game. Your preflop play can be refined, and your error rate reduced with the help of this training material. Doug Polk and Ryan Fee produced this series of videos.

Mini-courses

Mini-courses, as the name implies, are brief poker tutorials. The GTO guru and poker author Matthew Janda will be on hand to help you analyze hands and up your red-line game.

In this section, we’ll look at some common types of short courses:

  • How to Start Being a Gangster Do the opposite of what the red line says!
  • Comprehending Database Management Systems
  • Exposing the Myth of High-Stakes Poker

Betting skills such as winning pots without witnessing the tussle are among those you’ll pick up. Selective aggression is the key to increasing your winnings outside of a showdown. This article will dissect the differences between GTO and other poker schemes that are exploitative. Maintaining a high win rate in poker requires proficiency in both as you move up in stakes.

Playing Poker in Real Time

It’s hard to beat the excitement, challenge, and camaraderie of playing poker in a live setting with other poker fans. While the Lab’s main focus is on improving your online poker experience, we’re glad to see that you guys made a whole section just for those of us who prefer to hit the tables in a real casino!

There are a total of 20 videos spread across 3 sections in the live poker section. Included in these video lessons is instruction on the following topics:

  • Adapting your performance to a real-world setting
  • Choosing the Best Gambling Establishment
  • Poker Strategy for an Upswing:
  • Playing poker by reading tells
  • An actual game of poker, with an explanation

Doug Polk, Ryan Fee, and Mike Finstein crafted the following analysis. If you want to start winning at the low-stakes poker game in your local casino, use the advice in this section to get you started.

Rates for the Upswing Poker Lab

There is a price to pay if you want to improve your poker skills to the professional level. This poker training course requires a monthly membership fee in furthermore to your time and effort spent learning the game. The Upswing Poker coursework is available for purchase on three distinct payments:

upswing lab prices

The Good and Bad of Upswing Poker Lab

Like everything else in life, the Poker Lab has its advantages and disadvantages. Our verdict on the good and bad is as follows.

Advantages

  • Consistent and straightforward instructional materials
  • Your membership grants you access to a closed Facebook group where you can share your hands and get answers to any questions you may have.
  • Top-tier, expert mentors for cash games and tournaments alike
  • An extensive set of starting hand charts for new and experienced players alike

Cons

  • No risk-free demo version is offered
  • Some of the higher-stakes players may find the material lacking.
  • There are a few minor video quality issues

The Upswing Lab can be a great asset wherever you are in your poker career. There’s not much of a risk in taking advantage of the offer because you can get your money back within 30 days, and the alternative could end up costing you more in the end. If you’re interested in giving it a shot, you can quickly get started with your training by signing up through the button below.

Frequently Ask Questions

Just what is the point of Upswing Poker?

Upswing Poker is a highly regarded poker training website that makes the strategies and techniques used by the best players in the world accessible to amateurs and pros alike. The Poker Hand Rankings guide is just one of many free resources offered as part of their extensive training program. Upswing Poker has also developed premium poker content like the Upswing Poker Lab with the heavy investment crusher Nick Petrangelo to help you increase your win rate.

Which Upswing Poker training course should I pick if I want to dominate Pot-Limit Omaha?

The Advanced PLO Mastery is the best option if you don’t want to spend dozens of hours investigating PLO with poker solvers.

What types of poker are included in the Upswing covers?

The Upswing Poker Lab is dedicated to helping players of all skill levels improve their game in full-ring cash games, Fast Forward poker, No-Limit Hold’em games, 6-max cash games, and live games.

Is there advanced poker training material available in the Upswing Poker Lab?

Matthew Janda’s materials cover GTO strategies, while the Upswing Lab is geared more toward low and medium-stakes players. Value can also be found in this context for a high-stakes player. Upswing Poker’s Advanced Cash Game Strategy Course with Kanu7 is a better option if you’re already familiar with GTO poker solvers.

When you sign up, do you get anything extra?

Yes, the high-end solver ranges provide advice on what hands to play in what situations and are available for cash games. Opening ranges, ranges for playing against an opener in position, ranges for 4-bet pots, advanced tournaments, and 3bets ranges are all included. Using these previously calculated solutions can save you hours of combinatorial optimization analysis time.

When you sign up for Upswing Poker, you’ll also gain access to their chart viewer app, which includes more than 240 premade hand charts. When you join the Upswing Lab, you immediately gain access to these extras.

How about a free demo of Upswing Poker Lab?

Although there isn’t a free trial available, you can give Upswing Lab a shot with no risk, thanks to the company’s 30-day money-back guarantee. In the event that you are dissatisfied with the material, you may request a refund from Upswing Poker’s customer service by getting in touch with them directly.

Who exactly are the mentors at Upswing Poker Lab?

Doug Polk, Ryan Fee, Fried Meulders, Mo Dietrich, Daniel Merrilees, and Jason McConnon are the Lab’s mentors. You can trust these trainers because they have collectively won billions of dollars in cash games and tournaments.

Just how frequently does Upswing Poker Lab update its members with new materials?

Each month, a new learning module or set of lessons is introduced, and every week, update like Play & Explain videos is made available. If you join the Lab, you’ll have access to the most cutting-edge methods for winning.

Can I get out of my membership, or do I have to stick with it for a certain period of time?

You are free to end your membership to the Upswing Poker Lab at any time.

Is there a way to tell if Doug or other instructors are a good fit for me?

The Poker Lab developed by Upswing Poker counselors is an excellent option if you want to improve to the point where you can win money in online cash games and tournaments. First, they update and add new content weekly that expands on the original strategy. The Poker Lab is an example of an up-to-date poker course that provides useful information such as preflop charts, 3-bet pot advice, bluffing and reading the table dynamics, and optimal play as a preflop raiser, caller, and other positions.

For another, poker coaching isn’t specific to any one variant of the game. Strategies for different types of poker tournaments are discussed, including ICM dissection, 6-max, full-ring cash games, Zoom tournaments, and tweaks for live play. And third, each video is created by a professional poker instructor who has played hands a million times. With this form of affiliation training program, you can improve your poker skills and decisions much more quickly than you could on your own.

The risk of trying Upswing Lab is greatly reduced by the satisfaction guarantee for 30 days.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
X-Poker club app is fairly new, which makes it an unexplored field filled with recreational players and a lot of gamblers. X poker clubs are mostly geared towards Asian communities.
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many PokerBros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is availble on both iOS, Android and PC Very similar to PokerBros and PPPoker – is used to host private games. Let's cover those clubs!
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their ClubGG and direct poker platforms. Let's review ClubGG Clubs!
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
Pokio club poker is the first club-based app with a gaming license from the Malta Gaming Authority. Experience the same poker room experience with a licensed and centralized cashier.
$500 Bonus 40% Rakeback
© Copyright 2022 Full House Clubs