لعبة البوكر في ولاية أوهايو

لعبة البوكر في ولاية أوهايو

في سنوات الانتخابات الرئاسية ، غالبًا ما تكون أوهايو في دائرة الضوء لأنها ولاية متأرجحة رئيسية. ومع ذلك ، لا يتم منحها نفس المستوى من الأولوية إذا كانت تتعلق بالمقامرة كما لو كانت في سياقات أخرى. ال لم تقم Buckeye State بإضفاء الشرعية على ألعاب الحظ حتى عام 2009. في تلك الانتخابات ، وافق الناخبون على إجراء لفتح كازينوهات في جميع أنحاء الولاية. ونتيجة لذلك ، تمكنت الجمعية العامة من الموافقة على مشروع قانون يسمح بتشغيل أربعة كازينوهات أرضية في جميع أنحاء الولاية. تقع هذه الكازينوهات في مدن سينسيناتي وكولومبوس وكليفلاند وتوليدو. كما كنت تتوقع ، فإن لعبة البوكر في أوهايو صارمة بعض الشيء.

لعبة البوكر في ولاية أوهايو

وفقًا مقال عن الكازينوهات في ولاية أوهايو على ويكيبيديا، تلقت مناطق المدارس العامة والحكومات المحلية بالولاية 600 مليون دولار من عائدات الضرائب من المشروع الجديد. علاوة على ذلك ، وفقًا للبيانات التي جمعتها worldcasinodirectory.com ، زاد عدد الكازينوهات العاملة من 4 في عام 2005 إلى 13 اليوم. تستضيف سينسيناتي ، عاصمة ولاية أوهايو ، وثاني أكبر مدنها ، ثلاثة كازينوهات.

أكبر سلسلتين من البطولات في ولاية أوهايو هما بطولة أوهايو للبوكر (تقام عادة في كولومبوس ، عاصمة الولاية) و بطولة العالم للبوكر سيركيت سينسيناتي.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

ملخص سريع

  • مجموع الناس: 11,690,000
  • كولومبوس، أوهايو
  • الدولار (USD) هو العملة المستخدمة.
  • UTC + 5 هي المنطقة الزمنية التي نجد أنفسنا فيها حاليًا.
  • الأحرف الأولى من اسم أوهايو هي OH.

أين يمكنك لعب البوكر في كازينو أوهايو:

  • نادي بوكر تانك القرش
  • هوليوود كازينو كولومبوس
  • هارد روك سينسيناتي

بعض لاعبي البوكر المشهورين من ولاية أوهايو

يعتبر Centerville ، Chip Reese من ولاية أوهايو ، على نطاق واسع أفضل لاعب لعبة نقدية في تاريخ البوكر. هذه هي المشاعر التي يشاركها أسطورة البوكر Doyle Brunson.

بصفته الفائز بأكبر حدث سنوي للعبة مختلطة في بطولة العالم للبوكر ، بطولة لاعبي البوكر التي تبلغ قيمتها 50,000 دولار ، فقد تم منحه الكأس الدائمة التي تحمل اسمه. هذا يرجع إلى حقيقة أنه في عام 2006 ، نجح في إغلاق الإصدار الأول من الحدث. لم تكن هناك بطولة عالمية للبوكر مطلقًا برسم اشتراك يزيد عن 10,000 دولار قبل هذه البطولة. ونتيجة لذلك ، حظيت بتغطية واسعة في وسائل الإعلام وجذبت العالم أفضل لاعبي البوكر. دفع ريس 1.785,000 دولار ليحتل المركز الأول.

حاليا، ديفيد بيترز هو في قمة قائمة هيندون المالية في أوهايو لجميع الأوقات. في مدينة طليطلة ، وُلد وولد.

بلغ إجمالي أرباح Peters من الدورات الحية 33.74 مليون دولار. وهو الآن من بين العشرة الأوائل في قائمة الأموال طوال الوقت بهذا المبلغ. احتل المركز الثاني في حدث NLHE Triton Super High Roller بقيمة 10 دولار في WPT National Philippines في يناير 200,000 ، وفاز بمبلغ 2016 مليون دولار. لم يربح من قبل أموالًا في بطولة واحدة مباشرة أكثر مما حصل عليه في تلك البطولة.

قوانين الولاية المتعلقة بألعاب البوكر الحية في أوهايو

في عام 2009 ، كما ذكرنا في الأعلى ، حصلت المقامرة على الضوء الأخضر في ولاية أوهايو. في البداية ، وافق الناخبون على العدد 3 لإضفاء الشرعية على المقامرة. قبل ذلك الوقت ، كان دستور الولاية يحظر القمار.

يتم تناول موضوع القمار في الفصل 2915 من قانون أوهايو المنقح. لجنة مراقبة كازينو أوهايو مسؤولة عن إصدار تراخيص المقامرة وإنفاذ القوانين ذات الصلة.

علم ولاية أوهايو

كازينو أوهايو مع لعبة البوكر المباشرة

يتم استضافة بطولة أوهايو للبوكر سنويًا في Hollywood Casino في كولومبوس. من 150 دولارًا إلى حدث رئيسي بقيمة 550 دولارًا ، تحتوي هذه السلسلة على شيء يناسب ميزانية الجميع. تم أيضًا تنظيم أحداث جولة بوكر Heartland ، مع عمليات شراء تتراوح من 200 دولار إلى 350 دولارًا (باستثناء 1,650 دولارًا للحدث الرئيسي HTP) ، في الكازينو.

لديهم عدد لا يحصى من الألعاب النقدية التي تستمر طوال العام في غرفة البوكر الخاصة بهم. توجد طاولات Hold'em بلا حدود بقيمة 1 دولار / 2 دولار و 2 دولار / 5 دولارات أمريكية و 5 دولارات / 10 دولارات و 10 دولارات / 25 دولارًا لجدول Hold'em و 4 دولارات / 8 دولارات و 5 دولارات و 10 دولارات و 10 دولارات و 20 دولارًا و 15 دولارًا و 30 دولارًا و 30 دولارًا / 60 دولارًا. حد جداول Omaha ، و 3 دولارات / 6 دولارات ، و 4 دولارات / 8 دولارات ، و 5 دولارات / 10 دولارات ، و 10 دولارات / 20 دولارًا ، وجداول Omaha Hi-Lo بحدود.

على الرغم من أن الخيارات محدودة للغاية ، إلا أن نادي بوكر تانك القرش يمكن العثور عليها في كولومبوس ، عاصمة الولاية. يتوفر كل من طاولة PLO بسعر 1 دولار / 2 دولار ، وجدول NLHE 2 دولار / 5 دولارات ، وجدول NLHE 1 دولار / 2 دولار.

منذ عام 2014 ، استضافت Horseshoe Cincinnati أحداث WSOP Circuit. تتميز غرفة البوكر في Hard Rock Cincinnati المعاد تسميتها بألعاب Hold'em (NLHE) النقدية بلا حدود على حصص من 1 دولار / 3 دولارات إلى 5 دولارات / 10 دولارات ، والحد من ألعاب Hold'em (LHE) النقدية على حصص من 4 دولارات / 8 دولارات ، وعاء- حدد ألعاب Omaha (PLO) النقدية على حصص من 1 دولار / 2 دولار إلى 10 دولارات / 25 دولارًا ، وحد ألعاب Omaha Hi-Lo 8-or-Better (LO8) النقدية بحصص تبلغ 3 دولارات / 6 دولارات و 6 دولارات / 12 دولارًا.

ولاية أوهايو في خرائط جوجل

لعبة البوكر مقابل المال الحقيقي في ولاية أوهايو

كما هو الحال مع الغالبية العظمى من الولايات المتحدة ، لا يوجد في أوهايو سوق مقامرة عبر الإنترنت منظم وقانوني.

والأسوأ من ذلك ، لم يتم تقديم أي تشريع في الهيئة التشريعية للولاية لإضفاء الشرعية على المقامرة عبر الإنترنت من أي نوع. هذا يعني أنه ، للأسف ، من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن يتمكن لاعبي بوكر أوهايو من الاستمتاع بلعب "خالٍ من المتاعب" عبر الإنترنت في تطبيقات البوكر مثل أوبوكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا
© حقوق الطبع والنشر 2023 Full House Clubs

Poker in Ohio

Poker in Ohio

In presidential election years, Ohio is frequently in the spotlight because it is a major swing state. However, it is not given the same level of priority if it relates to gambling as it would in other contexts. The Buckeye State did not legalize games of a chance until 2009. In that election, voters approved a measure to open casinos throughout the state. As a result, the general assembly was able to approve a bill authorizing the operation of four land-based casinos throughout the state. These casinos would be located in the cities of Cincinnati, Columbus, Cleveland, and Toledo. As you might’ve expected, poker in Ohio is a little stringent.

poker in Ohio

According to the article about casinos in Ohio on Wikipedia, the state’s districts of public schools and local governments received $600 million in tax revenue from the new venture. Moreover, according to data compiled by worldcasinodirectory.com, the number of casinos in operation has increased from 4 in 2005 to 13 today. Ohio’s capital and second-largest city, Cincinnati, both host three casinos.

The two largest tournament series in the state of Ohio are the Ohio Poker Championship (typically held in Columbus, the state capital) and the World Series of Poker Circuit Cincinnati.’

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
This agent offers up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
The team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Get Started

As a player with this agency you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Quick Summary

  • Sum of people: 11,690,000
  • Columbus, Ohio
  • Dollars (USD) are the currency in use.
  • UTC+5 is the time zone in which we currently find ourselves.
  • The initials for Ohio are OH.

Where You Can Play Poker in Ohio Casinos:

  • Shark Tank Poker Club
  • Hollywood Casino Columbus
  • Hard Rock Cincinnati

Some Well-Known Poker Players from Ohio

Centerville, Ohio’s own Chip Reese, is widely regarded as the best cash game player in poker history. This is a sentiment shared by poker legend Doyle Brunson.

As the winner of the largest annual mixed game event at the WSOP, the $50,000 Poker Players Championship, he is awarded the perpetual trophy bearing his name. This is due to the fact that in 2006, he successfully shut down the very first version of the event. There had never been a World Series of Poker tournament with a buy-in higher than $10,000 before this one. As a result, it received extensive coverage in the media and attracted the world’s best poker players. Reese paid $1.785,000 to take first place.

Presently, David Peters is at the pinnacle of Hendon’s Ohio All-Time Money List. In the city of Toledo, he was conceived and gave birth.

Peters’ total live tournament earnings are an astounding $33.74 million. He is now among the top 10 of the All-Time Money List with that amount. He placed second in the $200,000 NLHE Triton Super High Roller event at the WPT National Philippines in January 2016, winning $2.7 million. He has never won more money at a single live tournament than he did at that one.

State Laws Regarding Live Poker Games in Ohio

In 2009, as we mentioned up top, gambling got the green light in Ohio. Initially, voters approved Issue 3 to legalize gambling. Before that time, gambling was prohibited by the state constitution.

The subject of gambling is addressed in Chapter 2915 of the Ohio Revised Code. The Ohio Casino Control Commission is in charge of issuing gambling licenses and enforcing related laws.

Ohio state flag

Ohio Casinos with Live Poker

The Ohio Poker Championship is hosted annually at the Hollywood Casino in Columbus. From a $150 High Roller to a $550 Main Event, this series has something for everyone’s budget. Heartland Poker Tour events, with buy-ins ranging from $200 to $350 (with the exception of the $1,650 HTP Main Event), have also been held at the casino.

They have countless cash games going on all year long in their poker room. There are $1/$2 and $2/$5 No Limit Hold’em tables, $5/$10 and $10/$25 Limit Hold’em tables, $4/$8, $5/$10, $10/$20, $15/$30, and $30/$60 Pot Limit Omaha tables, and $3/$6, $4/$8, $5/$10, and $10/$20 Limit Omaha Hi-Lo tables.

Although the options are much more limited, the Shark Tank Poker Club can be found in Columbus, the state capital. A $1/$2 PLO table, a $2/$5 NLHE table, and a $1/$2 NLHE table are all available.

Since 2014, Horseshoe Cincinnati has hosted WSOP Circuit events. The poker room at the rebranded Hard Rock Cincinnati features no-limit hold’em (NLHE) cash games at stakes from $1/$3 to $5/$10, limit hold’em (LHE) cash games at stakes from $4/$8, pot-limit Omaha (PLO) cash games at stakes from $1/$2 to $10/$25, and limit Omaha Hi-Lo 8-or-Better (LO8) cash games at stakes of $3/$6 and $6/$12.

Ohio state in google maps

Poker for Real Money in Ohio

As with the vast majority of the United States, Ohio does not have a regulated and legal online gambling market.

Worse yet, no legislation has been introduced in the state legislature to legalize online gambling of any kind. This means that, sadly, it will likely be quite some time before Ohio poker players can enjoy “hassle-free” online play in poker apps such as Upoker.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their Club GG and direct poker platforms. Let's review these Clubs!
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many Poker Bros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is available on iOS, Android and PC, and used to host private games. Let's cover those clubs!
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
The Best Poker Sites
Bonus Offered
100% up to $1000
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
$20 free Gold Coin package
© Copyright 2023 Full House Clubs