لعبة البوكر في ولاية ميسيسيبي

لعبة البوكر في ولاية ميسيسيبي

إذا كنت مهتمًا بأصول البوكر ، فابحث عن مسيسيبي. ساهمت لعبة البوكر في ولاية ميسيسيبي في التاريخ الغني لهذا النشاط الترفيهي. بدءًا من أوائل القرن التاسع عشر وحتى أواخر القرن التاسع عشر ، ظهر كانت منطقة نيو أورلينز هي المكان الذي لعبت فيه لعبة الورق الجديدة هذه لأول مرة. رسم 5 بطاقات ، باستخدام مجموعة من 20 ورقة (10 آس من كل مجموعة) ، هو الشكل الأصلي للعبة. بدأ ركاب Steamboat من بلدة لويزيانا الواقعة على نهر المسيسيبي في اللعب في صالات السفن. كانت هذه هي الطريقة التي انتشرت بها لعبة الورق الجديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

لعبة البوكر في ولاية ميسيسيبي

للمقامرة تاريخ طويل وحافل في ولاية ميسيسيبي ، يعود تاريخه إلى مئات السنين للسكان الأصليين في الولاية. كانت قبيلة الشوكتو والشيكاسو اثنتين من هذه القبائل ، من بين العديد من القبائل الأخرى ذات الحجم الأصغر. كانت لعبة Stick ball ، المعروفة أيضًا باسم "ishtaboli" باللغات الهندية ، لعبة كرة قديمة تم لعبها سيراهن الناس. على غرار المراهنات الرياضية الحديثة ، كان هذا ينطوي على قيام المشجعين بوضع رهانات على نتيجة المباريات.

في 1950s، ماكينات القمار بدأت تظهر في العديد من أماكن الإقامة على طول ساحل خليج المسيسيبي. لكن بعض المؤمنين لم يستمتعوا بهذا. وباستخدام قانون صدر في ولاية ميسيسيبي عام 1942 كمبرر ، بدأوا في الضغط على السلطات المحلية لإغلاق مثل هذه الأعمال بالقوة. على الرغم من أنهم لم ينجحوا في إغلاق الفنادق ، إلا أن الضجة جعلت الكثير من الناس ، وخاصة السكان المحليين ، يبتعدون عن البقاء هناك.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

أصبحت المقامرة في الكازينو كما نعرفها اليوم قانونية في ولاية واشنطن في عام 1990. في عام 1994 ، كانت فيلادلفيا ، ميسيسيبي ، موطن أول كازينو قانوني، كازينو سيلفر ستار. اعتبارًا من الآن ، فإن الكازينوهات التي تم منحها تراخيص للعمل في ولاية ميسيسيبي هي الأماكن الوحيدة التي تكون فيها المقامرة قانونية. هناك 36 كازينو مدرجة لهذه الولاية على worldcasinodirectory.com. يزعم المصدر نفسه أن 13 من هذه المؤسسات بها غرف بوكر.

يتبع كتلة صلبة أخرى مسلية. عندما يُسمح لأي لاعب (إلى جانب الرهانات المبدئية) بنشر مسافة (زيادة إضافية للرهان المبدئي) قبل التقليب ، يُطلق عليه اسم "منطقة ميسيسيبي". في الألعاب العادية "العادية" ، فقط ملف يُسمح للاعب UTG بالانتقال، ويجب على اللاعبين اللاحقين انتظار دورهم قبل القيام بذلك مرة أخرى. في جميع الأوقات ، سيبدأ الإجراء على الجانب الأيسر من المسافة.

ملخص سريع

  • يعيش هنا 2,976,000 شخص.
  • المركز الحكومي: جاكسون
  • الدولار (USD) هو العملة الرسمية للولايات المتحدة.
  • الموقع: UTC + 6
  • اختصار ميسيسيبي هو MS.

أين يمكنك لعب البوكر في كازينوهات ميسيسيبي:

  • منتجع بيرل ريفر
  • منتجع وكازينو بو ريفاج
  • كازينو هوليوود تونيكا
  • منتجع منتجع كازينو آي بي
  • حدوة تونيكا

لاعبي البوكر البارزين من ولاية ميسيسيبي

أرباح البطولة الحية لـ تيموثي بيرت إجمالي 1.284 مليون دولار. ولد ونشأ في غرينادا بولاية ميسيسيبي.

في بطولة سيمينول هارد روك بوكر المفتوحة لعام 2016 في هوليوود ، فلوريدا ، احتل بيرت المركز الثالث ، وفاز بمبلغ 5,250 دولارًا. مبلغ 310,000 ألف دولار الذي حصل عليه هو أكبر مبلغ فاز به في أي بطولة مباشرة واحدة. على سبيل المكافأة ، حصل على أموال في الحدث الرئيسي في بطولة العالم للبوكر WSOP بتاريخ أربع مناسبات منفصلة (في 2014 و 2015 و 2016 (ثلاث سنوات متتالية!) و 2019).

اعتبارًا من الآن ، يمتلك Smithdale ، تايلر سميث من ولاية ميسيسيبي ، أصولًا سائلة تبلغ 1,209,000 دولار. فاز بمبلغ 224,344،XNUMX دولارًا و سوار من الذهب في حدث Omaha بحدود وعاء بقيمة 565 دولارًا في بطولة العالم للبوكر 2017. بالإضافة إلى ذلك ، هذه أفضل نتيجة له ​​في بطولة مباشرة. ربح لاعب بوكر عبر الإنترنت من ولاية ميسيسيبي لا يعرف إلا باسمه على الشاشة "Slurpslurp" ما يقل قليلاً عن 129,000 دولار في الدورات التي يتم لعبها على غرفة Cardroom الأمريكية.

الاستمتاع بوكر مباشر في ولاية ميسيسيبي

تقنين لعبة البوكر الحية في ميسيسيبي

كما ذكرنا في المقدمة ، أصبحت الكازينوهات التجارية قانونية في ولاية ميسيسيبي منذ عام 1990. إن قانون التحكم في الألعاب في ذلك العام من قبل كونغرس الولاية.

خلق هذا القانون لجنة ألعاب ميسيسيبي، والتي لا تزال مسؤولة عن إصدار تراخيص المقامرة والإشراف على الكازينوهات الأرضية للدولة اليوم. لديها ثلاثة مفوضين ، ومدير تنفيذي ، و 14 موظفًا آخر رفيع المستوى.

في ولاية ميسيسيبي ، توجد قوانين المقامرة المعمول بها في العنوان 75 ، الفصل 76 ، والباب 87 ، قانون التحكم في الألعاب في ميسيسيبي.

غرف البوكر الحية في ميسيسيبي

في بيلوكسي ، منتجع وكازينو Beau Rivage في ميسيسيبي ، يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب النقدية في نطاق واسع من الحدود. هناك 1 دولار / 2 دولار ، 2 دولار / 5 دولارات ، و 10 دولارات / 20 دولارًا بلا حدود حصص Hold'em ، بالإضافة إلى 4 دولارات / 8 دولارات بحدود Hold'em ، 5 دولارات / 5 دولارات ، و 10 دولارات / 20 دولارًا لحد الرهان Omaha ، و 10 دولارات / 20 دولارًا بحدود Omaha Hi-Lo 8-or-Better رهانات. كل يوم عند الظهر ، يستضيفون أيضًا دورة NLHE بقيمة 100 دولار.

يمكن العثور على منتجع كازينو ومنتجع آخر في بيلوكسي: IP Casino Resort Spa. تتوفر الألعاب النقدية في أشكال Hold'em بلا حدود ، و Hold'em Limit ، و Pot Limit Omaha في غرفة البوكر أيضًا. في كل ربيع وخريف ، تقام بطولة Pearl River Poker المفتوحة في منتجع Pearl River Resort في منطقة Choctaw بولاية ميسيسيبي. إنها سلسلة من البطولات التي تقام هنا في المنزل ، عادةً في الربيع والخريف. تبدأ الأسعار من 125 دولارًا وتصل إلى 1,100 دولار، مع تكلفة الحدث الرئيسي 600 دولار.

ميناء الميناء الرياضي في ولاية ميسيسيبي

يوجد حاليًا عمل بوكر نشط في Hollywood Casino Tunica. لسوء الحظ ، هناك القليل من المعلومات حول أماكن الإقامة الخاصة بهم على موقع الويب الخاص بهم. كل ما يمكننا إخبارك به هو أنه يمكنك لعب لعبة البوكر Hold'em و Omaha هناك. تتمتع ولاية ميسيسيبي أيضًا بنوع البوكر الخاص بها ، مربط ميسيسيبيالتي اشتق اسمها من شهرة الدولة كمكان ترحيبي للزوار. إنها لعبة يتنافس فيها اللاعب ضد المنزل بدلاً من لاعبين آخرين.

في 2020، و حدوة تونيكا، المملوكة لشركة Caesars Entertainment ، استضافت أحداث WSOP Circuit. تقام دورة واحدة أو دورتان يوميًا برسوم اشتراك تتراوح بين 30 و 165 دولارًا في غرفة البوكر طوال العام.

قاعات القمار في ميسيسيبي ونوادي البوكر

لسوء الحظ، يحظر قانون ولاية ميسيسيبي أي شكل من أشكال المقامرة عبر الإنترنت.

ولاية ميسيسيبي وجدت في خرائط جوجل

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
حتى 60٪ من بوفيه السمك Rakeback مكافأة 1,000،100 دولار أو 301 دولار تذاكر مجانية XNUMX دولار مكافآت شهر العسل

نص مقتطف من قسم الأسئلة المتداولة على موقع لجنة الألعاب على النحو التالي:

في هذه الحالة ، تعتبر كازينوهات الإنترنت وغرف البوكر مخالفة للقانون. قد تدعي بعض مواقع الويب أنها توفر فرصًا "مشروعة" أو "مرخصة" للمقامرة. على الرغم من أن هذه العمليات قد تكون مشروعة ومرخصة في الولايات القضائية التي يتم استلام الرهانات منها ، إلا أن قبول الرهانات من سكان ميسيسيبي مخالف للقانون. هذا يعني ذلك فقط ، حتى لو كان لديك وصول إلى أسماء بوكر كبيرة ومرخصة مثل بوكررر2 أو PPPoker في ولاية ميسيسيبي ، فأنت لا تزال خاضعًا للقوانين المتعلقة بالمقامرة عبر الإنترنت.

الأشخاص الذين يراهنون على الرياضة في منطقتهم لديهم أفضل فرصة لرؤية نتائج إيجابية من هذا. تمت المصادقة على مشروع قانون مجلس النواب رقم 967 ، الذي أقره المجلس التشريعي للولاية في الأشهر الأولى من عام 2017 الرياضات الخيالية، شكل من أشكال المقامرة عبر الإنترنت. رأى بعض الأشخاص المتفائلين في هذا الأمر بمثابة نذير لأوقات أفضل في المستقبل. منذ ذلك الحين ، ومع ذلك ، لم يحقق مقامرو ميسيسيبي نفس القدر من النجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا

Poker in Mississippi

Poker in Mississippi

If you’re interested in the origins of poker, look no further than Mississippi. Poker in Mississippi has contributed to the rich history of this recreational activity. Beginning in the early to the late nineteenth century, the New Orleans area was where this new card game was first played. 5-Card Draw, using a deck of 20 cards (10-Ace of each suit), is the game’s original form. Steamboat passengers from the Louisiana town further up the Mississippi River began playing it in the ships’ lounges. This was the method by which the new card play spread throughout the United States.

Poker in Mississippi

Gambling has a long and storied history in Mississippi, dating hundreds of years ago to the state’s indigenous populations. The Choctaw and the Chickasaw were two of these tribes, among many others of a smaller size. Stick ball, also known as “ishtaboli” in Indian languages, was an ancient ball game on which people would place bets. Akin to modern sports betting, this involved fans placing wagers on the outcome of games.

In the 1950s, slot machines began appearing in many accommodations along the Mississippi Gulf Coast. Some people of faith, however, were not amused by this. Using a law passed in Mississippi in 1942 as justification, they began pressuring local authorities to close such businesses forcibly. Even though they were unsuccessful in shutting down the hotels, the uproar caused many people, especially the locals, to steer clear of staying there.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
We offer up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
Our team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Message Us
A Instagram / Messanger - Message us
A Email - info@FullHouseClubs.com

As a FullHouseClubs player you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Casino gambling as we know it today was made legal in the state of Washington in the year 1990. In 1994, Philadelphia, Mississippi, was home to the first legal casino, the Silver Star Casino. As of right now, casinos that have been granted licenses to operate in Mississippi are the only places where gambling is legal. There are 36 casinos listed for this state on worldcasinodirectory.com. The same source claims that 13 of these establishments feature poker rooms.

Another amusing nugget follows. When any player (besides the blinds) is allowed to post a straddle (an additional blind raise) prior to the flop, it is called a “Mississippi straddle.” In “regular” straddle games, only the UTG player is allowed to straddle, and subsequent players must wait their turn before doing so again. At all times, the action will begin on the left side of the straddle.

Quick Summary

  • 2,976,000 people live here.
  • Government Center: Jackson
  • The dollar (USD) is the official currency of the United States.
  • Location: UTC+6
  • Mississippi Acronym is MS.

Where You Can Play Poker in Mississippi Casinos:

  • Pearl River Resort
  • Beau Rivage Resort & Casino
  • Hollywood Casino Tunica
  • IP Casino Resort Spa
  • Horseshoe Tunica

Prominent Poker Players from Mississippi

Live tournament earnings for Timothy Burt total $1.284 million. He was born and raised in Grenada, Mississippi.

At the 2016 Seminole Hard Rock Poker Open Championship in Hollywood, Florida, Burt finished in third place, winning $5,250. The $310,000 he took home is the most he’s ever won in a single live tournament. As a bonus, he has made money in the WSOP Main Event on four separate occasions (in 2014, 2015, 2016 (three years in a row! ), and 2019).

As of right now, Smithdale, Mississippi’s Tyler Smith, has $1,209,000 in liquid assets. He won $224,344 and a gold bracelet at the $565 Pot Limit Omaha event at the 2017 World Series of Poker. Additionally, that is his best result in a live tournament. An online poker player from Mississippi known only by his screen name “Slurpslurp” has won just under $129,000 in tournaments played on America’s Cardroom.

Enjoying Live Poker in Mississippi

Legalizing Live Poker in Mississippi

As we mentioned in the introduction, commercial casinos have been legal in Mississippi since 1990. The Gaming Control Act was enacted that year by the State Congress.

That law created the Mississippi Gaming Commission, which is still in charge of issuing gambling licenses and overseeing the state’s land-based casinos today. It has three commissioners, an executive director, and 14 other high-ranking employees.

In the state of Mississippi, the applicable gambling laws are found in Title 75, Chapter 76, and Title 87, the Mississippi Gaming Control Act.

Mississippi’s Live Poker Rooms

In Biloxi, Mississippi’s Beau Rivage Resort & Casino, players can enjoy a variety of cash games at a wide range of limits. There are $1/$2, $2/$5, and $10/$20 No Limit Hold’em stakes, as well as $4/$8 Limit Hold’em, $5/$5, and $10/$20 Pot Limit Omaha, and $10/$20 Limit Omaha Hi-Lo 8-or-Better stakes. Every day at noon, they also host a $100 NLHE tournament.

One more casino resort and spa can be found in Biloxi: the IP Casino Resort Spa. Cash games are available in the forms of No Limit Hold’em, Limit Hold’em, and Pot Limit Omaha at their poker room as well. Each spring and fall, the Pearl River Poker Open is held at the Pearl River Resort in Choctaw, Mississippi. It’s a series of tournaments held right here at home, typically in the spring and fall. Prices start at $125 and go all the way up to $1,100, with the Main Event costing $600.

Sports harbour port in Mississippi

There is currently active poker action at Hollywood Casino Tunica. Unfortunately, there is scant information about their accommodations on their website. All we can tell you is that you can play Hold’em and Omaha poker there. The state of Mississippi also has its own poker variant, Mississippi Stud, which gets its name from the state’s reputation as a welcoming place to visitors. It is a game in which the player competes against the house rather than other players.

In 2020, the Horseshoe Tunica, which is owned by Caesars Entertainment, played host to WSOP Circuit events. One or two daily tournaments with $30-$165 buy-ins are held in their poker room all year long.

Mississippi Gambling Halls and Poker Clubs

Unfortunately, Mississippi law prohibits any form of online gambling.

Mississippi state found in Google maps

An excerpt from the frequently asked questions section of their Gaming Commission website reads as follows:

In this state, online casinos and poker rooms are against the law. Some websites may claim to offer “legitimate” or “licensed” gambling opportunities. Although these operations may be legitimate and licensed in the jurisdictions from which wagers are received, accepting wagers from residents of Mississippi is against the law. This only means that, even if you have access to big and licensed poker names like Pokerrrr2 or PPPoker in Mississippi, you are still subjected to the laws related to online gambling.

People who bet on sports in their area have the best chance of seeing positive results from this. House Bill 967, passed by the state legislature in the early months of 2017, legalized fantasy sports, a form of online gambling. Some hopeful people saw this as a portent of better times ahead. Since then, however, Mississippi gamblers haven’t had nearly as much success.

Read More

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
X-Poker club app is fairly new, which makes it an unexplored field filled with recreational players and a lot of gamblers. X poker clubs are mostly geared towards Asian communities.
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many PokerBros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is availble on both iOS, Android and PC Very similar to PokerBros and PPPoker – is used to host private games. Let's cover those clubs!
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their ClubGG and direct poker platforms. Let's review ClubGG Clubs!
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
Pokio club poker is the first club-based app with a gaming license from the Malta Gaming Authority. Experience the same poker room experience with a licensed and centralized cashier.
$500 Bonus 40% Rakeback
© Copyright 2022 Full House Clubs