لعبة البوكر في فلوريدا

لعبة البوكر في فلوريدا

لا عجب أنها تسمى "ولاية الشمس المشرقة" - فلوريدا هي أفضل اختيار لقضاء العطلات في جميع أنحاء البلاد. يشكل كل من الزوار الدوليين والسكان المحليين جزءًا كبيرًا من صناعة الكازينو. وفقًا لموقع worldcasinodirectory.com ، يوجد حاليًا 82 كازينو يخدم المقامرين في الولاية. هذا هو سادس أعلى إجمالي بين الولايات الخمسين من حيث تركيزات الكازينوهات.

يشير هذا بوضوح إلى الشرعية الكاملة وتنظيم الكازينوهات التقليدية التقليدية. ومع ذلك ، فإن القوانين التي تحكم ألعاب الحظ ليست خالية تمامًا من النقاش. يعد قضاء ليلة في الكازينو في منزلك من أجل المتعة أمرًا غير قانوني اعتبارًا من عام 2013. وليس الأمر كما لو أن المخاطر صغيرة ؛ يعتبر خرق هذا القانون جناية من الدرجة الثالثة يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات. لذلك ، قد يعيد المرء النظر في لعب البوكر في فلوريدا لأنهم جادون في ذلك.

لعبة البوكر في فلوريدا

أيضًا ، على عكس معظم الأماكن ، فإن ممارسة لعبة المنزل الخاصة بك ليس أمرًا غير قانوني في حد ذاته. المفتاح هو أن تأخذ زمام الأمور واتخاذ القرارات. على سبيل المثال ، تم القبض على John Racener ، الذي احتل المركز الثاني في بطولة العالم للبوكر 2010 Main Event.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - ابدأ الآن

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

ومع ذلك ، تؤكد فلوريدا دورا هاما في ساحة البوكر الدولية. بطولة سيمينول هارد روك بوكر المفتوحة هي سلسلة بطولات عالية المخاطر تقام سنويًا في فندق وكازينو سيمينول هارد روك في هوليوود ، فلوريدا.

ملخص سريع

  • يعيش 21.48 مليون شخص في فلوريدا
  • تالاهاسي (العاصمة)
  • الدولار (USD) كوحدة للعملة.
  • FL = نموذج مختصر لفلوريدا
  • رمز المنطقة: 5 (UTC)

أين يمكنك لعب البوكر في كازينو فلوريدا:

  • سيمينول هارد روك تامبا
  • بيستبت جاكسونفيل
  • فندق وكازينو سيمينول هارد روك

أنتجت فلوريدا بعض لاعبي البوكر المشهورين

جايسون ميرسير فاز بأكبر قدر من المال على Hendon Mob في فلوريدا. يبلغ إجمالي أرباحه من الدورات الحية 19.75 مليون دولار. لقد فاز بخمسة أساور ذهبية في بطولة العالم للبوكر WSOP. إنه واحد من 26 لاعبا بوكر فقط في التاريخ فازوا على الأقل بهذا العدد الكبير وواحد من 10 فقط ربحوا 5 بالضبط.

لقد ربح 1.622 مليون دولار لحصوله على المركز الثاني في بطولة Super High Roller التي أقيمت في بيلاجيو بمبلغ 100,000 دولار في أبريل 2014. وهذا هو أكبر مبلغ ربحه في أي بطولة مباشرة واحدة.

تتمتع Mercier أيضًا بنجاح كبير في عالم الألعاب الافتراضية. لقد لعب في الغالب على PokerStars تحت عنوان "JasonMercier" ، وانطلق في النهاية 2.2 مليون دولار من MTTs عبر الإنترنت. لقد حصل على الميدالية الذهبية ليس في بطولة عالمية واحدة بل اثنتين من دورات البوكر عبر الإنترنت وخمس بطولات الربيع للبوكر عبر الإنترنت.

مايكل مزراحي هو أشهر لاعب بوكر في العالم نظرًا لكونه بطلًا لم يسبق له مثيل بثلاث خثارة بطولة لاعبي البوكر في WSOP بقيمة 50,000،XNUMX دولار، أكبر بطولة ألعاب مختلطة في العالم. لقد حقق أيضًا خمسة انتصارات في السوار. حتى الآن ، حقق 17.15 مليون دولار في حياته المهنية.

انضم إلى Fishy Tables في نوادي البوكر الحصرية
لعبة البوكر
5.0
تطبق الشروط والأحكام
لاعبين جدد فقط  
ClubGG
5.0
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط  
بوكيررر 2
4.8
تطبق الشروط والأحكام
لاعبين جدد فقط
PPPoker
4.5
تطبق الشروط والأحكام
المودعون الجدد فقط خدمة الوكلاء لدينا هنا لمساعدتك في الإيداع والسحب كل يوم من أيام الأسبوع. اسألنا عن مكافآت الإيداع الحالية.

خلال سلسلة الأسطوانة العالية للعبة Poker Masters ، يحصل اللاعب الذي يجمع أكبر قدر من الأموال على مدار العام على جائزة Purple Jacket. حصل Sam Soverel ، من فلوريدا ، على الجائزة الأولى في هذه الفئة في عام 2019. تأهل للحصول على المال في خمس من عشر بطولات شارك فيها وفاز باثنتين منها.

مشهد حي بوكر فلوريدا

قوانين فلوريدا الحالية المتعلقة بوكر البث المباشر

في مقالتنا التمهيدية ، ناقشنا الجدل الدائر حول قانون الألعاب المنزلية المثير للجدل. منذ مرور قانون تنظيم الألعاب الهندي في عام 1988، تمكنت القبائل الأمريكية الأصلية في فلوريدا من فتح مراكز القمار الخاصة بها ، مما يجعل المقامرة قانونية في الولاية. أفراد سيمينول هم المسؤولون عن أكبر مجموعة كازينو في الولاية.

لجنة الألعاب القبلية في Seminole هي المسؤولة عن ترخيص وتنظيم الصناعة.

الكازينوهات وغرف الورق مع لعبة البوكر المباشرة في فلوريدا

فندق وكازينو سيمينول هارد روك في هوليوود هو أشهر كازينو في فلوريدا. من الصعب تفويت هذا الهيكل العملاق على شكل جيتار في هوليوود بولاية فلوريدا.

يوجد حوالي 40 نقود وبطولة طاولات البوكر متوفرة هنا. يمكنك لعب لعبة Hold'em بلا حدود مقابل 1 دولار / 2 دولار أو 2 دولار / 5 دولارات على طاولاتهم النقدية. تعمل الألعاب النقدية بشكل متكرر على تقديم عروض ترويجية للأيادي العالية والجوائز ذات الفوز السيئ. في فبراير 2020 ، على سبيل المثال ، دفعت الجائزة الكبرى للجائزة الكبرى 1,000 دولار كل 30 دقيقة.

ومع ذلك ، فإنهم معروفون على نطاق واسع بامتلاكهم جدول بطولة شامل. عادةً ما يستضيفون بطولتين يوميًا برسوم دخول تتراوح بين 100 دولار و 1,100 دولار.

ولاية فلوريدا كما هو موضح في خرائط جوجل

يستضيفون سلسلة دورات سنوية تسمى Seminole Hard Rock Poker Open ، والتي تجذب الكثير من أفضل اللاعبين في العالم وتحظى بالكثير من الصحافة. كل عام في أغسطس ، يتم ذلك.

توجد بطولات للعديد من الألعاب المختلفة ، وأشهرها على الأرجح لعبة Hold 'em بلا حدود. واحدة من أكبرها هي لعبة Super High Roller بقيمة 50,000 دولار. حصل بطل البوكر المحلي وبطل بطولة العالم للبوكر WSOP خمس مرات Jason Mercier على جائزة المركز الأول البالغة 715,860 دولارًا في عام 2019.

تامبا هي موطن لفندق وكازينو سيمينول هارد روك الثاني. هم أيضًا يقدمون غرفة نقدية مفتوحة على مدار الساعة وبطولات يومية (مع رسوم اشتراك أقل قليلاً من هوليوود). BestBet Jacksonville ، التي تقع في مدينة فلوريدا التي تحمل الاسم نفسه ، هي غرفة بوكر شهيرة أخرى في الولاية.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000

قاعات القمار في فلوريدا وكازينوهات البوكر

قوانين فلوريدا للبوكر عبر الإنترنت

لسوء الحظ ، ليست الألعاب المنزلية فقط غير قانونية في فلوريدا ؛ المقامرة عبر الإنترنت محظورة أيضًا في جميع أنحاء الولاية. وبالتالي ، فإن عشاق البوكر مقيدون بالموارد ولا يُسمح لهم قانونًا بالوصول أو الانضمام إلى مواقع مثل نوادي بوكر GG.

لا القانون الجنائي الذي يحظر المقامرة ولا قانون تنظيم الألعاب الهندي لعام 1988 يحظر استضافة الكازينوهات على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن حظر المقامرة عبر الإنترنت بصرامة في الواقع. لا يمكن لسكان فلوريدا الذين كانوا قادرين على المشاركة في المراهنات وألعاب الكازينو والبوكر من منازلهم المريحة الانتظار إلا على أمل عبث أن يتم رفع الحظر قريبًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أفضل منصات نادي البوكر
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
ClubGG من ماركة GGpoker هو أحد نوادي البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي ، وملايين اللاعبين الدوليين بين ClubGG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نستعرض ClubGG Clubs!
Pokio club poker هو أول تطبيق قائم على النادي يحمل رخصة ألعاب من هيئة مالطا للألعاب. جرب نفس تجربة غرفة البوكر مع أمين صندوق مرخص ومركزي.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
200% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا
© حقوق الطبع والنشر 2023 Full House Clubs

Poker in Florida

Poker in Florida

No wonder it’s called “the Sunshine State” – Florida is a top pick for vacationers across the country. Both international visitors and locals make up a sizable portion of the casino industry. According to the website worldcasinodirectory.com, there are currently 82 casinos serving the state’s gamblers. That’s the sixth-highest total among the 50 states in terms of concentrations of casinos.

This clearly denotes the total legality and regulation of traditional brick-and-mortar casinos. However, laws governing games of chance aren’t entirely free of debate. Having a casino night at your house for fun is illegal as of 2013. And it’s not like the stakes are small; breaking this law is a felony of the third degree punishable by up to five years in prison. So, one might reconsider playing poker in Florida because they are serious about it.

poker in Florida

Also, unlike in most places, taking rake at your own house game is not illegal on its own. The key is to take the reins and make decisions. For example, John Racener, who placed second at the 2010 World Series of Poker Main Event, has been arrested.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
This agent offers up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
The team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Get Started

As a player with this agency you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Nonetheless, Florida maintains a significant role in the international poker scene. The Seminole Hard Rock Poker Open is a high-stakes tournament series held annually at the Seminole Hard Rock Hotel & Casino in Hollywood, Florida.

Quick Summary

  • 21.48 million people living in Florida
  • Tallahassee (the capital)
  • Dollars (USD) as the unit of currency.
  • FL = Shortened Form of Florida
  • Area Code: 5 (UTC)

Where You Can Play Poker in Florida Casinos:

  • Seminole Hard Rock Tampa
  • Bestbet Jacksonville
  • Seminole Hard Rock Hotel & Casino

Florida has produced some famous poker players

Jason Mercier has won the most money on Hendon Mob in Florida. His total live tournament earnings amount to $19.75 million. He has won five gold bracelets at the WSOP. He’s one of only 26 poker players in history to win at least that many and one of only 10 to win exactly 5.

He won $1.622 million for coming in second place at the Bellagio’s $100,000 Super High Roller tournament in April 2014. That is the most money he’s ever won in a single live tournament.

Mercier also enjoys great success in the virtual gaming world. He played mostly on PokerStars under the handle “JasonMercier,” and raked in over $2.2 million from online MTTs. He has taken home the gold in not one but two World Championship of Online Poker tournaments and five Spring Championship of Online Poker tournaments.

Michael Mizrachi is the most famous poker player in the world due to his unprecedented three-peat as a champion of the $50,000 WSOP Poker Players Championship, the biggest mixed game tournament in the world. He, too, has amassed five bracelet victories. So far, he’s made $17.15 million in his career.

During the Poker Masters high roller series, the player who accumulates the most cashes throughout the year is awarded the Purple Jacket. Sam Soverel, a Floridian, took home the top prize in this category in 2019. He qualified for the money in five of ten tournaments he entered and won two of them.

Florida’s Live Poker Scene

Existing Florida Statutes Regarding Live Poker

In our introductory piece, we discussed the debate surrounding the controversial home game law. Since the passage of the Indian Gaming Regulatory Act in 1988, Native American tribes in Florida have been able to open up their own gambling hubs, making gambling legal in the state. The Seminole people are responsible for the state’s largest casino group.

The Seminole Tribal Gaming Commission is in charge of licensing and regulating the industry.

Casinos and Card Rooms with Live Poker in Florida

The Seminole Hard Rock Hotel & Casino in Hollywood is the most well-known casino in Florida. It’s hard to miss this giant guitar-shaped structure in Hollywood, Florida.

There are about 40 cash and tournament poker tables available here. You can play No Limit Hold’em for $1/$2 or $2/$5 at their cash tables. The cash games frequently run promotions for high hands and bad-beat jackpots. In February 2020, for instance, the high hand jackpot paid out $1,000 every 30 minutes.

Nonetheless, they are more widely recognized for their extensive tournament schedule. They typically host two tournaments daily with entry fees between $100 and $1,100.

Florida state as shown in Google maps

They host an annual tournament series called the Seminole Hard Rock Poker Open, which attracts a lot of the best players in the world and gets a lot of press. Every year in August, it takes place.

There are tournaments for many different games, the most popular of which is probably No Limit Hold ’em. One of the biggest is the $50,000 Super High Roller. Local poker hero and five-time WSOP champion Jason Mercier took home the $715,860 first-place prize in 2019.

Tampa is home to a second Seminole Hard Rock hotel and casino. They, too, offer a cash room open around the clock and daily tournaments (with slightly lower buy-ins than in Hollywood). BestBet Jacksonville, located in the Florida city of the same name, is another popular poker room in the state.

Play on Reliable Poker Platforms:
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
T&Cs Apply
New customers only
Bonus Offered
100% up to $1000

Florida Gambling Halls and Poker Casinos

Florida’s Online Poker Laws

Unfortunately, it’s not just home games that are illegal in Florida; online gambling is also prohibited throughout the state. Thus, poker enthusiasts are limited to resources and are not legally allowed to access or join sites like GG poker clubs.

Neither the criminal law prohibiting gambling nor the Indian Gaming Regulatory Act of 1988 prohibits the hosting of online casinos. The prohibition on online gambling is, however, strictly enforced in reality. Floridians who would otherwise be able to participate in wagering, casino games, and poker from the comfort of their own homes can only wait in the vain hope that the ban will be lifted soon.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their Club GG and direct poker platforms. Let's review these Clubs!
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many Poker Bros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is available on iOS, Android and PC, and used to host private games. Let's cover those clubs!
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
The Best Poker Sites
Bonus Offered
100% up to $1000
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
$20 free Gold Coin package
© Copyright 2023 Full House Clubs