مراجعة منظمة التحرير الفلسطينية للعقل المدبر: تحليل وتقييم متعمق (2024)

هل تحتاج إلى تعليمات شاملة في لعبة بوكر Omaha بحدود الرهان؟ ستتضمن مراجعة العقل المدبر لمنظمة التحرير الفلسطينية تحليلًا متعمقًا للمنصة وحكمنا النهائي في النهاية!

تميل منتجات تدريب البوكر إلى التركيز بشكل أوسع على إستراتيجية Texas Holdem أكثر من PLO ، أكثر أشكال البوكر على الإنترنت شهرة. أردنا معرفة المزيد عن منظمة التحرير الفلسطينية العقل المدبر ، وجربناها حتى نتمكن من مشاركة أفكارنا وربما وضع بعض التوقعات لمن يرغب في تجربتها.

مراجعة Plo Mastermind

 

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

أحد البرامج التدريبية القليلة المتاحة للأعضاء مخصص فقط للعبة ذات 4 أوراق.

لذا ، دعنا نبدأ العمل.

العقل المدبر لمنظمة التحرير الفلسطينية: كيف تعمل؟

تهدف PLO Mastermind إلى زيادة خبرتك في اللعبة وجعلك آلة قتل بوكر عالية المخاطر بغض النظر عن المكان اخترت اللعب. يمكنك اختبار أوماها المعرفة مع مجموعة من الاختبارات ومجموعة كبيرة من دروس الفيديو. الكم الهائل من المعلومات المتاحة لا يربك منظمة التحرير الفلسطينية. توفر اللعبة مسارًا واضحًا لتصبح لاعبًا فائزًا في الرهانات التي تحددها بمجرد أن تقرر مسار المحتوى الذي تريد أن تسلكه.

بمجرد التسجيل في PLO MM ، سيكون لديك حق الوصول إلى مكتبة المحتوى بأكملها. الأعضاء المدفوعة لديهم حق الوصول إلى 5 مقاطع فيديو جديدة كل أسبوع. يمكن الوصول إلى جميع ميزات ومحتوى منصة المجتمع، بما في ذلك مقاطع الفيديو والاختبارات والوظائف، من جهاز محمول، مما يسمح بخيارات تعليمية أكثر قابلية للتكيف. يعد العثور على أعضاء آخرين يمكنك مناقشة التكتيكات معهم وتاريخ توزيع الورق أمرًا بسيطًا على لوحة مناقشة البوكر أو غرفة دردشة Discord للاعبي PLO.

سر نجاح منظمة التحرير الفلسطينية العقل المدبر في البوكر (ولماذا يستحق وقتك)

مثل أي طريقة لعب معقدة ، يتطلب أوماها بوكر نهجًا منهجيًا لتعلم تعقيدات اللعبة. بهذه الطريقة فقط يمكنك أن تأمل في الوصول إلى مستوى الإتقان المطلوب لتصبح لاعب البطل. تعتمد غالبية المواد التدريبية الخاصة بـ PLO Mastermind على الاستراتيجيات الموجودة في محاليل البوكر. بعبارة أخرى ، بمجرد الغوص في المواد ، ستكون في طريقك إلى إنشاء لعبة نظرية شاملة.

كم عدد مستويات العضوية المختلفة ، وكم تكلفتها؟

التسعير Plo العقل المدبر

عندما تنضم إلى PLO Mastermind ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مستويات عضوية مختلفة. مستويات معظم برامج التدريب تقدمية ، وتضيف المزيد والمزيد من الوظائف مع كل مرحلة تمر. العضوية المجانية متاحة ، وكذلك عضوية شهرية بقيمة 109 دولارات وعضوية سنوية بقيمة 1090 دولارًا. ناقش بإيجاز فئات العضوية المختلفة:

عضوية لا تكلف شيئًا

يمنحك الانضمام إلى النظام الأساسي كعضو مجاني إمكانية الوصول إلى منتديات المجتمع وأول 10 مقاطع فيديو لـ PLO Launchpad. حتى لو كان ملف عضو أساسي، يمكنك معرفة الكثير من سلاسل رسائل المنتدى حول كيفية استخدام الأشخاص الآخرين للموقع للعب PLO. يمكنك تحسين لعبتك من خلال قراءة تعليقات المدربين على المناطق التي يحتاج فيها لاعبوهم إلى المساعدة. عينة من مواد تدريب البوكر على هم موقع تدريب البوكر سيكون متاحًا لك أيضًا.

دفع رسوم شهرية متكررة

يؤدي دفع 109 دولارات شهريًا إلى شرائك 30 يومًا من التوفر للموارد التعليمية التالية:

  • أكثر من 700 مقطع فيديو متوفر عند الطلب
  • أكثر من ثلاثمائة وخمسين سؤالاً حول منظمة التحرير الفلسطينية
  • هناك 146 مادة قابلة للتنزيل
  • مساعدة ما قبل التقليب لمنظمة التحرير الفلسطينية
  • مكالمة توجيهية فردية لمدرب منظمة التحرير الفلسطينية

حتى مع الدراسة المكثفة ، فإن تعلم كل المواد التدريبية بشكل صحيح قد يستغرق أسابيع. سواء كنت تشترك في التدريب أم لا ، فإن إصلاح عيوب منظمة التحرير الفلسطينية الخاص بك سيستغرق وقتًا. الأعضاء الشهرية لديهم حق الوصول إلى مواد التخطيط الاستراتيجي و PLO البرامج الثابتة التي توفر معًا تقريبًا كل المعرفة الفنية المطلوبة للسيطرة على Pot-Limit Omaha.

عضوية مميزة بمستحقات سنوية

هناك طريقتان رئيسيتان تكون فيهما العضوية السنوية فريدة عن العضوية الشهرية. أولاً ، إذا دفعت مقابل العام بأكمله دفعة واحدة ، فستوفر حوالي 200 دولار. ثانيًا ، تنضم إلى مدربي PLO Mastermind والمجموعة في خادم Discord خاص سنوي للأعضاء فقط.

تدريب نفسك في GTO مع مدرب منظمة التحرير الفلسطينية

المدربين Plo Mastermind

يعد استخدام المحاليل لإتقان GTO عملية بطيئة. يمكنك التدرب على إجراء أفضل المكالمات في مجموعة متنوعة من مواقف منظمة التحرير الفلسطينية ، حيث يوفر PLO Trainer الوصول إلى أكثر من 83,000 سيناريو من هذا القبيل. بعد تحديد اختيارك ، ستتلقى تعليقات على الفور ، وهو أمر رائع يسرع تقدمك.

ليست هناك حاجة لتنزيل PLO Trainer لأنه يمكن الوصول إليه مباشرة من متصفح الويب. تكلفة مدرب منظمة التحرير الفلسطينية 149 دولارًا شهريًا أو 1490 دولارًا سنويًا. تتوفر PLO Mastermind و PLO Trainer في حزمة مخفضة مقابل 189 دولارًا شهريًا أو 1890 دولارًا سنويًا.

مزايا وعيوب العقل المدبر لمنظمة التحرير الفلسطينية

لا يوجد شيء اسمه دورة تدريبية في البوكر ستجهزك لكل الاحتمالات. هناك مزايا وعيوب لكل مسار ممكن. أهم ما اكتشفناه أثناء اختبار النظام هي كما يلي:

مزايا

  • واسع النطاق ، وقد استخدمه العديد من لاعبي منظمة التحرير الفلسطينية بنجاح في المعركة
  • مجموعة داعمة من الرياضيين والمدربين.
  • مدرب اتخاذ القرار في منظمة التحرير الفلسطينية المتعمق
  • التحضير المتكامل للجوانب العقلية والبدنية والاستراتيجية للعبة الكفاءة في Omaha بحدود الرهان
  • نشر محتوى محدث باستمرار كل أسبوع

سلبيات

  • لا يوجد خيار تجريبي كامل الخدمة وبدون تكلفة (تأتي الدورة مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا)
  • قد يجد لاعبو الرهانات الصغيرة أن السعر باهظ.

محتويات منظمة التحرير الفلسطينية العقل المدبر

ما تحصل عليه العقل المدبر

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000

تعد مادة دورة Omaha التدريبية ذات حدود الرهان واسعة النطاق. لنبدأ بالأساسيات ، مثل كيفية إعداده وما تحصل عليه بمجرد الانضمام:

  • أكثر من 700 مقطع فيديو متوفر عند الطلب
  • أكثر من ثلاثمائة وخمسين اختبارًا لمنظمة التحرير الفلسطينية ومائة وستة وأربعين دليلًا قابلًا للطباعة
  • دليل PLO Preflop Play و PLO Training (Add-on)
  • مكالمة هاتفية شخصية وجها لوجه لتوجيه الموظف الجديد

أفكارنا حول العقل المدبر لمنظمة التحرير الفلسطينية

لقد تأثرنا كثيرًا بمنصة مستوى عال من تعليمات الإستراتيجية. إذا كنت تريد أن تصبح كسارة حقيقية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، فإن منظمة PLO Mastermind لديها كل ما تحتاج إلى معرفته. لا تتراجع مقاطع الفيديو ، وسيتأكد المدرب من أنك تعرف بالضبط ما تفعله بشكل خاطئ وكيفية إصلاحه. يجب أن تكون رسوم العضوية الشهرية عبارة عن استثمار + EV لأي لاعب Omaha يلعب بانتظام PLO $ 0.25 / 0.50 أو أعلى.

أداء ممتاز ، 9 10 من منا!

إجابات على أسئلتك حول العقل المدبر لمنظمة التحرير الفلسطينية

من هم مدربو منظمة التحرير الفلسطينية Mastermind؟

يُعرف قائد الفريق باسم "JNandez87" ، لكن اسمه الحقيقي هو فرناندو هابيجر ، وقد درب مئات اللاعبين في منظمة التحرير الفلسطينية. أليكسي ألتشولر وفابيان ريغو (المعروف أيضًا باسم سوهيبكس) ولوك بوتر هم عدد قليل من المدربين الآخرين.

ما هو العقل المدبر لمنظمة التحرير الفلسطينية؟

PLO Mastermind هو مورد لتعلم Omaha المتغير في لعبة البوكر Pot-Limit Omaha ، ويضم دروسًا بالفيديو تغطي الاستراتيجيات النظرية والعملية وتمارين تفاعلية متنوعة. يمنح الاشتراك في الموقع المستخدمين الدخول إلى مركز لاعب PLO ، حيث يمكنهم الدردشة مع الأعضاء الآخرين وتعلم الحبال. مع الإصدار المجاني من النظام الأساسي ، يمكنك الوصول إلى الجلسات التمهيدية العشر ، ومقالات منظمة التحرير الفلسطينية ، والمنتديات الإستراتيجية.

كم عدد متغيرات البوكر التي يغطيها PLO Mastermind؟

تغطي PLO MM كلاً من الأشكال المكونة من 4 بطاقات و 5 ألعاب من Omaha بحدود الرهان. تتوفر نصائح واستراتيجيات PLO لألعاب Omaha منخفضة ومتوسطة وعالية المخاطر. نناقش أيضًا استراتيجيات الفوز في ألعاب Heads-Up و 6-Max والألعاب النقدية والبطولات في PLO.

أين يمكنني العثور على تنزيلات PLO Mastermind؟

تتوفر العديد من الأدوات المفيدة للتنزيل ، بما في ذلك مخططات Preflop و Postflop Shortcuts.

من هو هذا JNandez87 الغامض؟

بدأ فرناندو "JNandez87" Habegger ، المتخصص في أوماها السويسري بحدود الرهان ، بدايته في البوكر في جولات حرة في عام 2006. لعب Jnandez في ألعاب Hold'em بلا حدود منخفضة ومتوسطة الرهان لعدة سنوات قبل أن ينتقل إلى Omaha بحدود الرهان. لقد ساعد المئات من لاعبي البوكر على تحسين مهاراتهم بصفته المدرب الرئيسي لـ PLO Mastermind. في هذه الأيام ، يتنافس Jnandez في بطولات PLO بمجموع جوائز بقيمة 5,000 دولار وألعاب نقدية تتراوح حصصها من 10 دولارات / 20 دولارًا إلى 25 دولارًا / 50 دولارًا.

ما مدى اتساع مكتبة منظمة التحرير الفلسطينية للعقل المدبر؟

يوجد أكثر من سبعمائة وخمسين مقطع فيديو تعليميًا وثلاثمائة وخمسين اختبارًا قصيرًا و Preflop Helper و PLO Trainer Beta والمواد القابلة للتنزيل والوصول إلى Discord.

هل توجد سياسة استرداد خاصة بـ PLO Mastermind؟

يمكنك طلب استرداد كامل المبلغ خلال أول 30 يومًا كعضو جديد. يمكنك استرداد أموالك بالكامل إذا لم تكن راضيًا عن المنتج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا

PLO Mastermind Review: An In-Depth Analysis and Evaluation (2022)

Need comprehensive instruction in Pot-Limit Omaha poker? Our PLO Mastermind Review will include an in-depth analysis of the platform and our final verdict towards the end!

Plo Mastermind Review

Poker training products tend to focus more broadly on the Texas Holdem strategy than on PLO, the most popular online poker variant. We wanted to learn more about PLO Mastermind, and we tried it so that we could share our thoughts and maybe set some expectations for whoever would like to try it.

One of the few training programs available to members is dedicated solely to the 4-card game.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
We offer up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
Our team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Message Us
A Instagram / Messanger - Message us
A Email - info@FullHouseClubs.com

As a FullHouseClubs player you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

So, let’s get down to business.

PLO Mastermind: How Does It Operate?

PLO Mastermind aims to increase your expertise in the game and make you a high-stakes poker killing machine. You can test your Omaha knowledge with a battery of quizzes and a plethora of video lessons. The vast amount of information available is not overwhelming in PLO Mastermind. The game provides a clear path to becoming a winning player at the stakes you select once you’ve decided which content path you want to take.

As soon as you sign up for PLO MM, you’ll have access to the entire content library. Paid members have access to 5 new videos each week. All of the community platform’s features and content, including videos, quizzes, and functions, can be accessed from a mobile device, allowing for more adaptable educational options. Finding other members with whom you can discuss tactics and hand histories is simple on the poker discussion board or Discord chat for PLO players.

Let’s take a look at the foundations upon which the instruction is based.

The Secret to PLO Mastermind’s Success in Poker (and why it’s worth your time)

Like any complicated gameplay, Omaha poker necessitates a methodical approach to learning the game’s intricacies. Only in that way can you hope to reach the level of mastery required to become a champion player. The majority of PLO Mastermind’s training materials are based on strategies found in poker solvers. In other words, once you dive into the materials, you’ll be well on your way to creating a thoroughly theoretical game.

How many different membership levels are there, and how much do they cost?

Plo mastermind pricing

When you join PLO Mastermind, you can choose from one of three different membership tiers. The levels of most training programs are progressive, adding more and more functionality with each passing stage. Free membership is available, as is a $109 monthly membership and a $1090 annual membership. Briefly discuss the various membership tiers:

A membership that costs nothing

Joining the platform as a free member grants you access to the community forums and the first 10 PLO Launchpad Videos. Even as a basic member, you can learn much from the forum threads about how other people use the site to play PLO. You can improve your own game by reading the coaches’ comments on the areas where their players need help. A sample of the poker training materials on their poker training site will also be available to you.

Paying a recurring monthly fee

Payment of $109 per month buys you 30 days of availability to the following educational resources:

  • Over 700 videos available on-demand
  • More than three hundred and fifty questions on the PLO
  • There are 146 downloadable materials
  • A Preflop Aid for PLO
  • One-on-one PLO Trainer orientation call

Even with extensive studying, learning all of the training material properly can take weeks. Whether you subscribe to training or not, fixing your PLO flaws will take time. Monthly members have access to strategic planning materials and PLO firmware that together provide virtually all of the technical know-how required to dominate at Pot-Limit Omaha.

Premium membership with yearly dues

There are two key ways in which the annual membership is unique from the monthly one. First, if you pay for the entire year at once, you’ll save about $200. Second, you join the PLO Mastermind trainers and group in a private yearly member-only Discord server.

Train Yourself in GTO with the PLO Trainer

Plo mastermind trainers

Using solvers to master GTO is a slow process. You can practice making the best calls in a variety of PLO situations, as PLO Trainer provides access to over 83,000 such scenarios. After making your selection, you’ll immediately receive feedback, which greatly accelerates your progress.

There is no need to download PLO Trainer because it can be accessed directly in a web browser. PLO Trainer costs $149 monthly or $1490 annually. PLO Mastermind and PLO Trainer are available in a discounted bundle for $189 per month or $1890 annually.

Advantages and Disadvantages of a PLO Mastermind

There is no such thing as a poker training course that will prepare you for every eventuality. There are advantages and disadvantages to each possible path. The most important ones we discovered while testing the system are as follows:

Merits

  • Extensive, and many PLO players have used it successfully in battle
  • Supportive group of athletes and trainers.
  • In-Depth PLO Decision-Making Trainer
  • Integral preparation for the mental, physical, and strategic aspects of the game Competence at Pot-Limit Omaha
  • Constantly-updated content published every week

Cons

  • There is no full-service, no-cost trial option (the course does come with a 30-day money-back guarantee)
  • Micro-stakes players may find the price to be prohibitive.

PLO Mastermind’s contents

what you get plo mastermind

This Pot-Limit Omaha course material is extensive. Let’s start with the basics, like how it’s set up and what you get once you join:

  • Over 700 videos available on-demand
  • Over three hundred and fifty PLO tests and one hundred and forty-six printable guides
  • Guide to PLO Preflop Play and PLO Training (Add-on)
  • A personal, one-on-one phone call for new hire orientation

Final Thoughts on the PLO Mastermind

We were very impressed by the platform’s high standard of strategy instruction. If you want to become a true PLO crusher, PLO Mastermind has fairly much all you need to know. The videos don’t hold back, and the Trainer will make sure you know exactly what you’re doing wrong and how to fix it. The monthly membership fee should be a +EV investment for any Omaha player who regularly plays PLO $0.25/0.50 or higher.

An Excellent Performance, 9 out of 10 from Us!

Answers to Your Questions About the PLO Mastermind

Who are the PLO Mastermind coaches?

The leader of the team is known as “JNandez87,” but his real name is Fernando Habegger, and he has trained hundreds of players in PLO. Alexey Altshuller, Fabian Rigo (aka Suhepx), and Luuk Botter are a few of the other coaches.

The PLO Mastermind is what?

PLO Mastermind is a resource for learning the poker variant Pot-Limit Omaha, featuring video lessons covering theoretical and practical strategies and various interactive exercises. A subscription to the site grants users entry to the PLO player hub, where they can chat with other members and learn the ropes. With the free version of the platform, you have access to the ten introductory sessions, PLO articles, and strategy forums.

How many poker variants does PLO Mastermind cover?

PLO MM covers both the 4-card and 5-game variations of Pot-Limit Omaha. PLO tips and strategies for low, medium and high stakes Omaha games are all available. We also discuss winning strategies for Heads-Up, 6-Max, cash games, and tournaments in PLO.

Where can I find the PLO Mastermind downloads?

Many useful tools, including Preflop Charts and Postflop Shortcuts, are available for download.

Who is this mysterious JNandez87?

Swiss Pot-Limit Omaha specialist Fernando “JNandez87” Habegger got his start in poker in freerolls in 2006. Jnandez played in low and medium stakes No Limit Hold’em games for several years before switching to Pot Limit Omaha. He has helped hundreds of poker players improve their skills as the Head Coach for PLO Mastermind. These days, Jnandez competes in PLO tournaments with a $5,000 prize pool and cash games with stakes ranging from $10/$20 to $25/$50.

How extensive is PLO Mastermind’s library?

There are over seven hundred and fifty instructional videos, three hundred and fifty quizzes, the Preflop Helper, the PLO Trainer Beta, downloadable materials, and Discord access.

Is there a refund policy for PLO Mastermind?

You can request a full refund within the first 30 days as a new member. You can get a complete refund if you are unhappy with the product.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
X-Poker club app is fairly new, which makes it an unexplored field filled with recreational players and a lot of gamblers. X poker clubs are mostly geared towards Asian communities.
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many PokerBros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is availble on both iOS, Android and PC Very similar to PokerBros and PPPoker – is used to host private games. Let's cover those clubs!
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their ClubGG and direct poker platforms. Let's review ClubGG Clubs!
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
Pokio club poker is the first club-based app with a gaming license from the Malta Gaming Authority. Experience the same poker room experience with a licensed and centralized cashier.
$500 Bonus 40% Rakeback
© Copyright 2022 Full House Clubs