البوكر في ولاية ايوا [الدليل الكامل لعام 2024]

لعبة البوكر في ولاية ايوا

خلال سنوات الانتخابات الرئاسية، تحظى ولاية أيوا باهتمام كبير لأنها تجري انتخاباتها التمهيدية قبل أي ولاية أخرى. ويمتد هذا الشهرة إلى صناعة المقامرة، كما يتضح من 24 كازينوهات عاملة. تؤكد هذه الكازينوهات، التي أشار إليها دليل الكازينو العالمي، على الدور الهام الذي تلعبه ولاية أيوا في قطاع المقامرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود عشر غرف بوكر نشطة في جميع أنحاء الولاية، كما أفاد موقع Pokeratlas.com، يشير إلى مشهد بوكر مزدهر في ولاية أيوا. ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من بيئة المقامرة الصاخبة هذه، فإن قوانين ولاية أيوا تحظر المقامرة من الناحية الفنية، مع وجود استثناءات معينة.

لعبة البوكر في ولاية ايوا

تقع كل من سباقات الكلاب والخيول والكازينوهات على القوارب النهرية والمحميات الهندية والمقامرة غير الرسمية بين الأصدقاء وما إلى ذلك خارج هذه القاعدة. تقدم الهيئة التشريعية لولاية أيوا كتيب قابل للتنزيل يشرح بالتفصيل موقف دولتهم من المقامرة، وضمن هذا الكتيب ، تحظى لعبة البوكر باهتمام خاص. حتى إذا كان المكان يوفر تاجرًا ، فهي لعبة الورق الوحيدة التي تندرج تحت إعفاء المقامرة الاجتماعية.

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

ولاية ايوا ليس هذا المكان الرهيب للمراهنين بعد كل شيء ، على الرغم من حقيقة أن المقامرة "غير قانونية" من الناحية الفنية هناك.

ملخص سريع

  • ثلاثة ملايين وخمسمائة وخمسون ألفًا
  • المدن: دي موين
  • النقود بالدولار الأمريكي ($)
  • حاليًا ، متأخر 6 ساعات عن التوقيت العالمي المنسق (UTC).
  • IA هو اختصار IA.

أين يمكنك لعب البوكر في Iowa Casinos:

  • فندق Prairie Meadows ، مضمار السباق وكازينو
  • كازينو ومنتجع جولف جراند فولز
  • مجلس بلافس كازينو حدوة الحصان
  • فندق ميسكواكي بينجو كازينو
  • مجلس كازينو أميريستار يخدع

نجوم البوكر من ولاية هوك

أحدث قائمة أموال Hendon Mob في أيوا وليام رينولدز مدينة Sioux ، IA ، في الأعلى. لقد فاز بما مجموعه 1.985 مليون دولار في البطولات الحية.

لقد فاز بجائزة Hold'em High Roller بلا حدود بقيمة 25,000 دولار في PokerStars Caribbean Adventure في جزر الباهاما في يناير 2010. وبلغ إجمالي أرباحه من تلك الدورة 576,240 دولارًا ، مما يجعله أكبر مبلغ ربحه على الإطلاق من دورة مباشرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، ربح أكثر من 1.5 مليون دولار في صناديق MTT عبر الإنترنت أثناء استخدام اسم الشاشة "Altrum Altus" على PokerStars.

التالي هو شخص لطيف من دي موين وشامل جيفري فيلدر. يبلغ إجمالي أرباحه من الدورات الحية 1,858,060،312,080،2013 دولارًا. لقد فاز بمبلغ 1,675،XNUMX دولارًا في الحدث الرئيسي في يناير XNUMX بقيمة XNUMX،XNUMX دولارًا في WSOP Circuit Choctaw في ديورانت ، أوكلاهوما.

لعبة البوكر الحية في ولاية ايوا

قوانين بوكر ايوا

كما ذكرنا أعلاه ، تعتبر المقامرة غير قانونية تمامًا في ولاية هوك ، ولكن هناك قائمة طويلة من الاستثناءات. على وجه التحديد ، تم وضع القانون الجنائي في ولاية أيوا المتعلق بالمقامرة في Iowa Code 99 et seq. و Iowa Code 725.5 وما يليها.

لجنة Iowa Racing and Gaming هي المسؤولة عن إصدار التراخيص وإنفاذ اللوائح لمجموعة متنوعة واسعة من أنشطة المقامرة التي لا تقع ضمن الاستثناءات.

القاعات التي تستضيف ألعاب البوكر الحية في ولاية أيوا

في Council Bluffs ، Iowa ، في كازينو Horseshoe ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة النقدية. تتراوح الألعاب بين 1 دولار / 3 دولارات و 2/3 دولارات لـ Hold'em بلا حدود ، و 3 دولارات / 6 دولارات للحد من Hold'em ، و 6 دولارات / 12 دولارًا ، و 10 دولارات / 20 دولارًا لحد أوماها Hi-Lo 8 أو أفضل ، و 2/6 دولارات لـ الحد الأقصى للوعاء أوماها.

لقد استضافوا أيضًا أحداث WSOP Circuit وسلسلة بطولات مثل سلسلة RUNGOOD بوكر ولعبة البوكر الكلاسيكية حدوة الحصان. بدأت رسوم الاشتراك لدورة WSOPC Council Bluffs لعام 2020 بمبلغ 250 دولارًا وارتفعت إلى 1,700 دولار للحدث الرئيسي.

مجلس كازينو أميريستار يخدع هو كازينو على نهر المسيسيبي يعمل بين كاونسيل بلافز ، أيوا وأوماها ، نبراسكا. مجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة ، مثل "مربط كاجون"و"فلوب بوكر، "متاحة للعب على متن الطائرة. تضعك هذه الألعاب في مواجهة المنزل بدلاً من الركاب الآخرين.

آيوا خرائط جوجل

إنها تتميز بـ "Head's Up Hold'em" من بين الألعاب المتوفرة على موقع الويب الخاص بهم. إنه أمر مغري ، وسيكون رائعًا إذا كان بإمكانك لعب ألعاب Hold 'em (NLHE) النقدية بلا حدود ضد الركاب الآخرين على هذا القارب النهري. ومع ذلك ، يجب عليك الاتصال بهم لتوضيح اللعبة التي يقصدونها بذلك لا توجد بيانات إضافية حول اللعبة على موقعهم.

يقدم فندق Prairie Meadows Hotel ، Racetrack & Casino في Altoona ، Iowa أيضًا مقامرة مباشرة ونقدية. هناك نوعان من جداول Hold'em (NLHE) بلا حدود مع 1 دولار / 2 دولار و 2 دولار / 5 دولارات ، وجدول Hold'em (LHE) بحدود 3 دولارات / 6 دولارات ، وجدول واحد مختلط NLHE / PLO / PLO8 مع 5 دولارات / حصص بقيمة 10 دولارات. كما يتم تقديم جائزة Jackpot سيئة الضرب بقيمة آلاف الدولارات.

يتميز كل من فندق Meskwaki Bingo Casino في تاما بولاية أيوا ومنتجع Grand Falls Casino & Golf في Larchwood بولاية أيوا بغرف بوكر ليستمتع بها عملاؤهم.

قاعات القمار وغرف البوكر في ولاية هوك

يُسمح ببعض أشكال المقامرة ، لكن البوكر عبر الإنترنت ليس واحدًا منهم. في الواقع ، لا يشير قانون Iowa Code إلى أي شكل من أشكال المقامرة عبر الإنترنت على الإطلاق.

لسوء الحظ ، نظرًا لقانون الأسلاك الفيدرالية لعام 1961 وقانون إنفاذ المقامرة غير القانونية عبر الإنترنت لعام 2006 ، فإن هذا النشاط محظور في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لذلك ، يجب على سكان آيوا إما استخدام موقع يقع خارج نطاق الولاية التنظيمية للولاية ، مثل Americas Cardroom ، أو تطبيق بوكر يانصيب بالمال الحقيقي ، مثل PPPoker.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
200% حتى $1000 مكافأة ترحيبية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا
© حقوق الطبع والنشر 2023 Full House Clubs

Poker in Iowa [2024 Complete Guide]

Poker in Iowa

During presidential election years, Iowa garners significant attention as it conducts its primary elections before any other state. This prominence extends to its gambling industry, evidenced by its 24 operational casinos. These casinos, noted by the World Casino Directory, underline Iowa’s significant role in the gambling sector.

Additionally, the presence of ten active poker rooms across the state, as reported by Pokeratlas.com, suggests a thriving poker scene in Iowa. Interestingly, despite this bustling gambling environment, Iowa’s laws technically prohibit gambling, with certain exceptions in place.

poker in iowa

Dog and horse races, casinos on riverboats and Indian reservations, informal gambling among friends, and so on all fall outside of this rule. The Iowa State Legislature offers a downloadable pamphlet detailing their state’s stance on gambling, and within that pamphlet, poker receives special attention. Even if a venue supplies a dealer, it is the only card game that falls under the social gambling exemption.

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
This agent offers up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
The team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Get Started

As a player with this agency you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Iowa is not such a horrible place for bettors after all, despite the fact that gambling is technically “illegal” there.

Quick Summary

  • Three Million Fifteen Hundred And Fifty Thousand
  • Cities: Des Moines
  • Money in U.S. dollars ($)
  • Currently, it is 6 hours behind UTC.
  • IA is the abbreviation for Iowa.

Where You Can Play Poker in Iowa Casinos:

  • Prairie Meadows Hotel, Racetrack & Casino
  • Grand Falls Casino & Golf Resort
  • Horseshoe Casino Council Bluffs
  • Meskwaki Bingo Casino Hotel
  • Ameristar Casino Council Bluffs

Poker Stars from the Hawkeye State

The Hendon Mob’s latest Iowa all-time money list features William Reynolds of Sioux City, IA, at the top. He has won a total of $1.985 million in live tournaments.

He won the $25,000 No Limit Hold’em High Roller at the PokerStars Caribbean Adventure in the Bahamas in January 2010. His winnings from that tournament totaled $576,240, making it the largest sum he has ever won from a single live tournament. Additionally, he has won over $1.5 million in online MTT cashes while using the screen name “Altrum Altus” on PokerStars.

Next up is Des Moines native and all-around nice guy Jeffrey Fielder. His total live tournament earnings amount to $1,858,060. He won $312,080 in the January 2013 $1,675 Main Event at the WSOP Circuit Choctaw in Durant, Oklahoma.

Live poker in Iowa

Iowa’s poker laws

As we mentioned up top, gambling is strictly illegal in the Hawkeye State, but there is a long list of exemptions. Specifically, the criminal law in Iowa pertaining to gambling is laid out in Iowa Code 99 et seq. and Iowa Code 725.5 et seq.

The Iowa Racing and Gaming Commission is in charge of issuing licenses and enforcing regulations for the extensive variety of gambling activities that do not fall under the exceptions.

Halls hosting live poker games in Iowa

In Council Bluffs, Iowa, at the Horseshoe Casino, you can choose from a wide variety of cash table games. Games range from $1/$3 and $2/$3 for No Limit Hold’em, $3/$6 for Limit Hold’em, $6/$12 and $10/$20 for Limit Omaha Hi-Lo 8-or-Better, and $2/$6 for Pot Limit Omaha.

They have also hosted WSOP Circuit events and tournament series like the RUNGOOD Poker Series and the Horseshoe Poker Classic. The buy-ins for the 2020 WSOPC Council Bluffs tournament started at $250 and went up to $1,700 for the Main Event.

Ameristar Casino Council Bluffs is a river casino on the Mississippi River that operates between Council Bluffs, Iowa and Omaha, Nebraska. A variety of table games, such as “Cajun Stud” and “Flop Poker,” are available for play on board. These games pit you against the house rather than other passengers.

iowa google maps

They feature “Head’s Up Hold’em” among the games available on their website. It’s enticing, and it’d be awesome if you could play no-limit hold ’em (NLHE) cash games against other passengers on this river boat. Nonetheless, you should get in touch with them to clarify which game they mean by that because there is no additional data about the game on their site.

Prairie Meadows Hotel, Racetrack & Casino in Altoona, Iowa also offers live and monetary gambling. There are two No-Limit Hold’em (NLHE) tables with $1/$2 and $2/$5 stakes, one Limit Hold’em (LHE) table with $3/$6 stakes, and one mixed NLHE/PLO/PLO8 table with $5/$10 stakes. A Bad Beat Jackpot worth thousands of dollars is also offered.

Both the Meskwaki Bingo Casino Hotel in Tama, Iowa and the Grand Falls Casino & Golf Resort in Larchwood, Iowa feature poker rooms for their customers to enjoy.

Gambling Halls and Poker Rooms in the Hawkeye State

A few forms of gambling are allowed, but online poker is not one of them. Actually, the Iowa Code makes no reference to any form of online gambling whatsoever.

Unfortunately, due to the Federal Wire Act of 1961 and the Unlawful Internet Gambling Enforcement Act of 2006, this activity is prohibited throughout the United States. Therefore, Iowa residents should either use a site located outside of the state’s regulatory jurisdiction, such as Americas Cardroom, or a real-money sweepstakes poker app, such as PPPoker.

Play on Reliable Poker Platforms:
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
T&Cs Apply
New customers only
Bonus Offered
100% up to $1000

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Best Poker Club Platforms
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their Club GG and direct poker platforms. Let's review these Clubs!
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many Poker Bros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is available on iOS, Android and PC, and used to host private games. Let's cover those clubs!
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
The Best Poker Sites
Bonus Offered
100% up to $1000
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
$20 free Gold Coin package