5 أخطاء شائعة في البوكر ستكلفك الكثير من الوقت

لدينا هنا نصيحة أخرى نتمنى أن تساعدك على أن تصبح لاعبًا أفضل. إذا بدأت في النظر فيها ، فأنت تعلم أن المعلومات لا بد أن تتباين على نطاق واسع. هذا هو السبب في أننا نشعر أنه من المهم أن نذكر مقدمًا أن البحث التالي عن أخطاء البوكر الأكثر شيوعًا هو أكثر ملاءمة للاعبين العاديين.

أخطاء البوكر الشائعة - شخص يلعب البوكر

إذا لم تنجح على المدى الطويل ، فقد نتمكن من مساعدتك اليوم.

لنبدأ بخطأ بوكر شائع قبل التقليب الذي قمنا به جميعًا. في الواقع ، تم إجراء هذا الخطأ قبل التقليب وأثناءه. نناقش عمليات البحث المروعة على Google التي أجريناها جميعًا في مرحلة ما: "مخططات Preflop".

---
🔥 ابدأ اللعب على أنعم الطاولات في البوكر!
يقدم هذا الوكيل ما يصل إلى 55٪ ريكباك اعتمادًا على أشعل النار الأسبوعي.
الفريق متاح لك 24/7:

A برقية - تضمين التغريدة
A ال WhatsApp - البدء

كلاعب مع هذه الوكالة تحصل على أفضل Rakeback ،  الودائع المضمونة وخدمة VIP 
لأي لعبة بوكر ، تلبي احتياجاتك.

---

فهم هذا ، شخص ما! بالنسبة للغالبية العظمى من الأيدي ، فإن تضمين Q4 في النطاق المسبق الخاص بك غير ذي صلة. لا يتم ارتكاب أي خطأ في لعبة البوكر من خلال تضمين أو حذف بعض توزيعات الورق. قراراتك بعد التقليب أدت إلى وجودهم.

على الرغم من أهمية اختيار توزيع الورق قبل التقليب ، إلا أن إجراء المكالمات الصحيحة بعد التقليب أمر بالغ الأهمية في الرهانات الصغيرة والصغيرة. نظرًا لأنه يمثل أيضًا الجزء الأكثر تحديًا في اللعبة ، فمن المستحسن أن يكرس اللاعبون مزيدًا من الوقت دراسة استراتيجية ما بعد التقليب والقضاء على أخطائهم هناك.

هناك نوعان من الوجبات السريعة الهامة من هذا. يجب عليك أولاً تحديد عيوب لعبتك وإصلاحها ثم البحث عن تسريبات خصمك في لعب البوكر والاستفادة منها.

أكثر أخطاء البوكر شيوعًا في لعبة POST-FLOP والتي لم تدركها حتى ...

المبالغة في تقدير قوة يدك بعد التقليب.

نرى؟ لا يكلف الكثير من اللاعبين عناء تعلم الأساسيات ، وهذا بالضبط ما وعدنا به. يهملون الأساسيات لصالح تعلم المزيد من المواد المتقدمة.

بروس لي، عبقري فنون الدفاع عن النفس ، قال ذات مرة إنه لا يخاف من خصم مارس ركلة واحدة ألف مرة ، بل يخاف من شخص مارسها ألف مرة. لهذا السبب يؤكد الجميع باستمرار على أهمية ترسيخ نفسه في الأساسيات.

ليس لديك فرصة لربح المال في البوكر إذا كنت لا تعرف مدى قوة يدك. على وجه الخصوص في Omaha ، إذا تمكنت من تحديد هذه الأخطاء في لعب اللاعبين الآخرين والتخلص منها من أخطاءك ، فستزيد أرباحك أو تقلل من خسائرك بشكل كبير.

ليس فقط لاعبي أوماها هم من يرتكبون هذه الأخطاء الفادحة. عند لعب لعبة Holdem بلا حدود القياسية ، يعتقد العديد من اللاعبين خطأً أن توزيعهم أقوى مما هو عليه في الواقع. لعبة البوكر الزائفة هذه شائعة بشكل لا يصدق ، وهناك العديد من الأمثلة الجيدة.

يعتبر الاقتران على السبورة أحد هذه المواقف.

بطل هذا الموقف هو اللاعب الذي لديه Q9 في رهان 3 رهان على الرغم من حقيقة أن خصمه قد يكون قد قام بتربية Preflop باستخدام KK أو AA أو حتى A3. يكاد يكون من المؤكد أن الشرير يحمل يدًا ممتازة ، مثل أزواج, رحلات، أو حتى أيدي بعيد الاحتمال للغاية مثل منزل كامل و الكواد إذا واجهت عدوانًا كبيرًا في مثل هذه البقعة ولا تلعب رهانات عالية ضد المطاحن ذات الخبرة العالية.

كيف نادرًا ما يفاجئك خداع اللاعبين العاديين. تبدو يدك رائعة على الورق ، لكن اللاعب الهاوي الذي لا يراهن / يزيد في كثير من الأحيان لن يبدأ فجأة في المراهنة والخداع.

"العب اليد التي تم توزيعها عليك"

على رأي القول؛ إذا طبق المؤلف هذا القول على لعبة البوكر ، فإنه بلا شك خسر مبلغًا كبيرًا من المال.

واحدة من أكثر أخطاء البوكر شيوعًا بعد التقليب التي غالبًا ما تهملها هي….

عدم القيام بأي شيء لتغيير حجم رهانك.

إنه لأمر محير للعقل كيف يقوم العديد من اللاعبين عبر الإنترنت بعمل أزرار سريعة بنسب ثابتة من زيادة الرهان ولكنهم لا ينحرفون أبدًا عن هذه المبالغ. من السهل توقع ما إذا كنت تراهن دائمًا على نفس الحجم في ظل نفس الظروف.

ربما تعتقد أن هذا وقت سيئ للتعبير عن ذلك الوعد الذي قطعناه على أنفسنا لتجنب المبالغة في التقنية في الرياضيات اليوم. نحن لسنا ، ببساطة. لا يعني تغيير مبلغ رهانك إبقاء خصومك في حالة تخمين. عند الرهانات الأقل ، بالكاد يستطيع خصومك تتبع مقدار ومتى تراهن. سيستمرون في المراهنة وفقًا لمدى اعتقادهم أنهم يصمدون.

العب على منصات بوكر موثوقة:
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
مكافأة المقدمة
100% حتى $3000
تطبق الشروط والأحكام
عملاء جدد فقط
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
حتى 60٪ من بوفيه السمك Rakeback مكافأة 1,000،100 دولار أو 301 دولار تذاكر مجانية XNUMX دولار مكافآت شهر العسل

الهدف من تجربة أحجام الرهان المختلفة هو تحديد نطاق القيم التي تمنحك أفضل النتائج ضد مجموعة معينة من المعارضين وفي حالة معينة. استخدم معرفتك بالأحجام التي من المرجح أن يطويوا بها أو ينادوا أو يرفعوك لصالحك ، إلى حد ما جوهرة مخفية في عالم البوكر. عندما يحين دورك للعمل ، يمكنك التحكم في اللعبة بأكملها عن طريق وضع رقائقك بشكل استراتيجي على المحس.

يمكن استغلال أخطاء البوكر التي يرتكبها لاعبون آخرون من خلال مراقبة أنماط المراهنات الخاصة بهم.

شخص يحمل أنبوبًا بالقرب من طاولة الألعاب

أسوأ الحركات التي تقوم بها في البوكر هي….

يعد تجاوز السرعة أحد أسوأ الحركات التي يمكنك القيام بها في البوكر.

على وجه التحديد: لا تدعي البطولة. إن الدرس الرئيسي الذي قدمه دانيال نيغرينو ، والذي امتدح فيه وصفه بأنه "أفضل شيء منذ تقطيع الخبز" ، ليس شيئًا يجب أن تستمع إليه. إذا كنت تشك في رهانات منخفضة إلى متوسطة ، قم بطيها. بالتأكيد ، ستفوت بعض الاحتمالات الجيدة ، لكن تجنب الخسائر الكبيرة في الرهانات النهرية هو أمر أكثر أهمية. على الرهانات الصغيرة ، لا يخدع اللاعبون أبدًا ، وفي كل مرة تقريبًا ، يراهنون على القيمة.

تجنب اتباع استراتيجية ما بعد التقليب السلبية المتمثلة في مجرد الاتصال والاحتيال. بصفتك محترفًا ، لا يجب أن تدع مجموعة من المبتدئين يضايقونك. يعد استخدام السحوبات المتميزة والتقنيات الجيدة لعدم بناء قدر من الخطيئة الأساسية. واحدة من أكبر الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها في البوكر هي في كثير من الأحيان، الأمر الذي يتركك عرضة للخطر ، ويمنعك من الفوز بجوائز كبيرة ، ويعطي الشرير دفعة من الثقة.

من المحتمل أنك سمعت القول المأثور القديم ، "يفوز اللاعب الأكثر عدوانية". يجب دائمًا قياس العدوان ، ولكن يجب استخدامه بشكل متكرر ضد المعارضين الأضعف حتى تتمكن من تعظيم مكاسبك وتقليل خسائرك. يتم تشجيع اللعب بقوة في جميع الأوقات ، ولكن بشكل خاص عند إجراء السحوبات المميزة. تريد توزيع ورق كبير لأنك تعلم أنها ستفوز بمجموع رهان كبير. لا تستوعب أكثر من بضع ستائر مبدئية كبيرة.

أخطاء البوكر الشائعة التي يرتكبها المحترفون هي….

ارتباك حول سبب وجود الشرير في اليد الحالية.

هذا ليس نطاقًا لشريرك أو توقعًا لمدى تكرار الرهان أو الاتصال. من الشائع أن تفشل استراتيجيات وأساليب GTO هذه في رهانات أقل. هذه حقا مخططات البوكر المبتكرة التي لها مكانها ، ولكن ليس ضد المعجبين العاديين الذين يعتقدون أن "GTO" هي سلسلة جديدة من Netflix.

حتى ال معظم لاعبي البوكر المهرة (تذكر جان روبرت بيلانديall-in preflop مع 53؟) يرتكبون هذا الخطأ المبتدئ من وقت لآخر عندما يفشلون في مراعاة دوافع خصومهم. هل فقد اتجاهاته؟ هل تنتهي المطاردة بالتعادل؟ هل نتحدث إلى مركز اتصال؟

هل صحيح أنه يقوم باستمرار بإجراء مكالمة على 3 شوارع من الزوج الأعلى؟ يمكنك جعل عقلك يبدأ في البحث عن حلول للعديد من المشكلات بمجرد طرح الأسئلة الصحيحة على نفسك. ستساعدك ممارسة مثل هذه على تحسين إستراتيجيتك في لعبة البوكر وإجراء مكالمات أكثر استنارة.

هذه "الغرائز"شائعة بين أفضل لاعبي البوكر. حيث في الواقع ، كل ما يتطلبه الأمر هو طرح الاستفسارات الصحيحة. يمكنك استخدام حقيقة أن غالبية خصومك سوف يتغاضون عن عيوب البوكر هذه لصالحك.

خطأ في لعبة البوكر يخسر أموالًا ضخمة هو ...

يتم رفع عدد قليل جدًا من الشيكات.

العرض الأكثر فعالية لقوتك هو رفع الشيك. إن محاصرة الأيدي القوية أو إجبارها على الطي هما استخدامان لهذا النمط من اللعب العدواني. هناك العديد من اللاعبين الذين يستخدمونها فقط عندما تكون لديهم المكسرات.

إنه تكتيك رهيب لاستخدامه عند محاولة جمع الأموال من خلال الشيكات. يكشف عن استراتيجياتك ويعيق قدرتك على استخراج القيمة. يطوي الرجل السيئ ، وأنت تنفخ يدًا رابحة.

من أجل تحقيق أقصى استفادة من هذا السلاح الفعال ، يجب عليك ذلك في كثير من الأحيان خداع وشبه خداع. يجب أن تعلم أنه عند مواجهة زيادة الاختيار ، فإن معظم اللاعبين سينسحبون ببساطة. نظرًا لأن زيادة الشيكات كاستراتيجية لمحاصرة اللاعبين كانت موجودة منذ البداية ، فهذا هو السلوك المتوقع. لقد ولت أوقات اللعب ببطء وبشكل متكرر.

لمواجهة هذا ، يجب عليك زيادة عدد مرات فحص الزيادة لإبقاء خصومك في حالة تخمين. هناك العديد من الفوائد لوجود هذه الأداة تحت تصرفك. يتضمن ذلك ربح الأواني دون إظهار يدك ، وإجبار خصومك على طي أيدي أقوى ، والحصول على رواتب بمجرد حصولك على الجوز.

هذا خطأ نموذجي يرتكبه لاعبي البوكر ، لذا احترس منه.

في الخلاصة

من السهل اتباع هذه الإرشادات والتخلص منها قرارات بوكر سيئة من لعبك مع الانتباه أيضًا إلى اللاعبين الآخرين الذين قد لا يزالون عرضة للخطر بسبب هذه العيوب.

لا تكمن المشكلة الكبرى في أن الناس يرتكبون الأخطاء ، لأن الجميع يفعل ذلك. لا يمكنك أن تتحسن إذا لم تتعلم من أخطائك. هذا هو السبب في أهمية الحفاظ على التوازن المثالي بين اللعب والدراسة خارج الطاولة. نعتقد أن أفضل طريقة للتطور كلاعب هي اللعب أكثر، ولكن الدراسة خارج الألعاب غالبًا ما تصنع الفارق.

تزداد الألعاب على المواقع العادية صعوبة وأصعب ، لذا نقترح عليك التحقق من بعض غرف البوكر عبر الإنترنت حيث يسهل الفوز بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

أفضل منصات نادي البوكر
PPPoker عبارة عن منصة بوكر رائعة للأندية توفر نظامًا للعملات المعدنية. تحتاج إلى الوصول إلى نوادي PPPoker محددة والتفاعل عبر الوكيل لإيداع الأموال وسحبها.
يعد ClubGG التابع للعلامة التجارية GGpoker أحد أندية البوكر الرائدة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستضيفون العديد من غرف البوكر على تطبيقهم البديهي، ويستضيف ملايين اللاعبين الدوليين بين Club GG ومنصات البوكر المباشرة. دعونا نراجع هذه الأندية!
PokerBros هو تطبيق بوكر مناسب وآمن يتمتع بإجراءات رائعة من أوروبا والولايات المتحدة. تعد العديد من نوادي Poker Bros مناسبة تمامًا للاعبين الترفيهيين والمنتظمين الذين يتطلعون إلى اصطياد الأسماك على ألعاب NLH / PLO منخفضة المخاطر.
نوادي Upoker عبارة عن تطبيق لغرفة أموال اللعب يقدم نشاط نادي البوكر. يتوفر Upoker على أنظمة iOS و Android و PC ، ويستخدم لاستضافة الألعاب الخاصة. دعونا نغطي تلك النوادي!
ظهرت أندية Pokerrrr2 لأول مرة في عام 2014 ، لكنها لم تتمكن من السيطرة على سوق نوادي البوكر المتنقلة. في هذا المنشور ، نغطي كيف ارتفعت شهرة أندية pokerrrr 2 وأين يجب أن تضع رقائقك في عام 2022.
أفضل مواقع البوكر
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000
مكافأة المقدمة
100% حتى $1000 مكافأة ترحيبية
حزمة عملة ذهبية مجانية بقيمة 20 دولارًا

5 Common Poker MISTAKES That Will Cost You Big Time

Here we have yet another piece of advice writing that hopefully will help you become a better player. If you’ve begun looking into them, you know the information is bound to vary widely. This is why we feel it is important to state upfront that the following search for the most common poker mistakes is more suited to casual players.

common poker mistakes - Person Playing Poker

If you are not succeeding over the long term, we may be able to help you out today.

Let’s start with a common poker blunder before the flop we’ve all made. In fact, this error is made both before and during the flop. We discuss the horrible google searches that we’ve all made at some point: “preflop charts.”

---
🔥 Start playing on the softest tables in poker!
This agent offers up to 55% Rakeback depending on your weekly rake.
The team is available to you 24/7:

A Telegram - @FullHouseHelp
A Whatsapp - Get Started

As a player with this agency you get the best Rakeback,  guaranteed deposits and VIP service 
for anything poker, catered to your needs.

---

Grasp this, somebody! For the vast majority of hands, including Q4 in your preflop range is irrelevant. No poker error is made by including or omitting some hands. Your decisions after the flop have led to their presence.

Though pre-flop hand selection is important, making the right calls after the flop is crucial at the micro and small stakes. Since it is also the most challenging part of the game, it is recommended that players devote more time to studying post-flop strategy and eliminating their mistakes there.

There are two important takeaways from this. You should first identify and fix your game’s flaws and then look for and capitalize on your opponent’s leaks in their poker play.

The Most Common Poker Mistakes POST-FLOP that You Even Don’t REALIZE…

Overestimating your hand’s strength post-flop.

See? A lot of players don’t bother to learn the basics, and that’s exactly what we promised. They neglect the fundamentals in favor of learning more advanced material.

Bruce Lee, a martial arts genius, once said that he is not afraid of an opponent who has practiced one kick thousand times but rather of one who has practiced a thousand times. That’s why everyone constantly emphasizes the importance of grounding oneself in the fundamentals.

You have no chance of winning money at poker if you don’t know how strong your hand is. Particularly in Omaha, if you can identify these errors in other players’ play and eliminate them from your own, you’ll increase your winnings or decrease your losses significantly.

It’s not just Omaha players who make these blunders, though. When playing standard No Limit Holdem, many players mistakenly believe their hand is stronger than it actually is. This poker faux pas is incredibly common, and there are many good examples.

Pairing off on the board is one such situation.

The hero of this situation is the player who has Q9 in a 3-bet pot despite the fact that their opponent may have brought up preflop with KK, AA, or even A3. The villain is almost certainly holding a premium hand, such as overpairs, trips, or even super highly improbable hands like full house and quads if you face huge aggression in such a spot and are NOT playing high stakes against highly experienced grinders.

How infrequently casual players bluff will surprise you. Your hand looks great on paper, but an amateur player who doesn’t bet/raise often won’t suddenly start betting and bluffing.

Play the hand you’ve been dealt

as the saying goes; if the author applies this maxim to poker, he’s undoubtedly lost a significant amount of money.

One of the Most Common Post-Flop Poker Mistakes You Often NEGLECT are….

Doing nothing to alter your bet size.

It’s mind-boggling how many online players make their quick buttons with fixed proportions of the pot increases but never deviate from those amounts. You are just being easy to predict if you always make the same size bets under the same conditions.

Maybe you’re thinking this is a bad time to bring up that promise we made to avoid getting too technical with math today. We are not, to put it simply. Changing your wager amount is NOT about keeping your opponents guessing. At lower stakes, your opponents can barely keep track of how much and when you bet. They’ll just keep betting according to how well they think they’re holding up.

Play on Reliable Poker Platforms:
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
T&Cs Apply
New customers only
Bonus Offered
100% up to $1000
Up to 60% Fish Buffet Rakeback $1,000 Bonus OR $100 Free tickets $301 Honeymoon rewards

The goal of experimenting with different wager sizes is to identify the range of values that gives you the best results against a given set of opponents and in a given situation. Use your knowledge of the sizes at which they are most likely to fold, call, or raise you to your advantage, somewhat of a hidden gem in the poker world. When it’s your turn to act, you can control the entire game by strategically placing your chips on the felt.

Poker mistakes made by other players can be exploited by observing their betting patterns.

A Person Holding a Pipe Near the Gaming Table

The Worst Moves YOU Make in Poker are….

Overcalling is one of the worst moves you can make in poker.

Specifically: don’t make claims of heroism. The masterclass by Daniel Negreanu, in which he praises calling “the best thing since sliced bread,” is not something you should listen to. If you’re ever in doubt at low to medium stakes, fold. Sure, you’ll be passing up some good odds, but avoiding big river bet losses is much more crucial. At the micro stakes, players almost never bluff and, nearly every time, bet for value.

Avoid taking a passive post-flop strategy of just calling and trapping. As a professional, you shouldn’t let a bunch of noobs bully you around. Using premium draws and good techniques to not build a pot is a cardinal sin. One of the biggest mistakes you can make in poker is to call too often, which leaves you vulnerable, forbids you from winning big pots, and gives the villain a boost of confidence.

You’ve likely heard the old adage, “the most aggressive player wins“. Aggression must always be measured, but it should be used frequently against weaker opponents so that you can maximize your gains and minimize your losses. Playing aggressively is encouraged at all times, but especially when holding premium draws. You want a big hand because you know it will win a big pot. Taking in no more than a couple of big blinds.

Common Poker Mistakes that Even the Pros Make are….

Confusion over why the villain would be in the current hand.

This is not a range for your villain or a prediction of how frequently he will bet or call. It is common for these GTO strategies and methods to fail at lower stakes. These really are innovative poker schemes that have their place, but not against casual fans who think “GTO” is a brand new Netflix series.

Even the most skilled poker players (remember Jean-Robert Bellande‘s all-in preflop with 53?) make this rookie mistake from time to time when they fail to consider the motivations of their opponents. Has he lost his bearings? Do the chases end in draws? Are we talking to a call center?

Is it true that he consistently makes a top-pair 3-street call? You can get your brain to start looking for solutions to many problems just by asking yourself the right questions. Practicing like this will help you refine your poker strategy and make more informed calls.

These “instincts” are common among the best poker players. where in fact, all it takes is to pose the right inquiries. You can use the fact that the majority of your adversaries will overlook these poker flaws to your advantage.

A Huge Money Losing Poker Mistake Is…

Too few checks are being raised.

The most effective demonstration of your strength is the raising of a check. Trapping or forcing stronger hands to fold are two uses for this style of aggressive play. There are many players who only use it when they have the nuts.

It’s a terrible tactic to use when trying to raise money through checks. It reveals your strategies and hinders your ability to extract value. The bad guy folds, and you blow a winning hand.

In order to get the most out of this potent weapon, you should frequently bluff and semi-bluff. You should know that when confronted with a check-raise, most players will simply fold. Since check-raising as a strategy for trapping players have been around since the beginning, this is the expected behavior. The times of playing slowly and frequently getting paid off are long gone.

To counter this, you should increase the frequency with which you check-raise to keep your opponents guessing. There are numerous benefits to having this tool at your disposal. These include winning pots without showing your hand, forcing your opponents to fold stronger hands, and getting paid off once you have the nuts.

This is a typical blunder made by poker players, so be on the lookout for it.

In Conclusion

It’s simple to follow these guidelines and eliminate these bad poker decisions from your play while also paying attention to other players who may still be vulnerable due to these flaws.

The big problem is not that people make mistakes, because everyone does. You can’t get better if you don’t learn from your mistakes. This is why keeping a perfect balance between playing and studying off the table is crucial. We believe that the best way to improve as a player is to play more, but studying beyond games is often what makes the difference.

Games on regular sites are getting harder and harder, so we suggest you check out some online poker rooms where it’s easier to win.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Best Poker Club Platforms
PPPoker is a great poker platform for clubs that provides a coinage system. You need access to specific PPPoker Clubs and interact via Agent to deposit and withdraw funds.
ClubGG of the GGpoker brand is one of the leading Poker clubs worldwide. They host numerous poker rooms on their intuitive app, and millions of international players between their Club GG and direct poker platforms. Let's review these Clubs!
PokerBros is a convenient, secure poker app with great action from Europe and the United States. Many Poker Bros clubs are a great fit for recreational and regular players looking to snipe fish on low-high stakes NLH/PLO games.
Upoker clubs are a play money room application that offers poker club action . Upoker is available on iOS, Android and PC, and used to host private games. Let's cover those clubs!
Pokerrrr2 clubs debuted back in 2014, yet they fell short of dominating the mobile poker clubs market. In this post, we cover how the pokerrrr 2 clubs rose to fame and where you should place your chips in 2022.
The Best Poker Sites
Bonus Offered
100% up to $1000
Bonus Offered
100% up to $1000 Welcome Bonus
Bonus Offered
100% up to $3000
$20 free Gold Coin package
© Copyright 2023 Full House Clubs